Homeتريندينغ

طارق العريان يصف النجمة اصالة بـ”الحشاشة”

اصالة

تستمر الخلافات بين الفنانة السورية اصالة وطليقها طارق العريان، وشهدت الخلافات الكثير من السباب والشتائم والتفاعل من قبل جمهور التواصل الاجتماعي، هذه المرة تطور الأمر إلى استدعاء واقعة تورط اصالة في قضية المخدرات.

طارق العريان كان قد نشر مجموعة صور له، وعلى الفور هاجم الجمهور العريان ووصفه بالمتصابي والمراهق، والذي انقلب وده ولم يحفظ العهد مع طليقته خاصة بعد قصة حب غنت لها اصالة، هذه المرة شارك أحد جمهور طارق العريان صورة مرفقة بجملة :” سيد الرجال من يوم تركتها لها الحشاشة رجعت قيمته” لتنهال عليه المزيد من الشتائم والسباب والتعليقات الغاضبة.

اقرأ كذلك:

شيماء سليمان تفكر في اعتزال التمثيل نهائيًّا

صافيناز تدلي بتصريحات نارية خلال برنامج شيخ الحارة

اصالة

أصالة لم ترد

اكتفت النجمة السورية بالصمت ولم تعلق تمامًا على الجملة التي شاركها طارق، ومن الواضح أن النجمةالسورية كانت منشغلة بزواجها الثالث وكذلك خطبة ابنتها، فيما رأى البعض أنها لا تريد الدخول في مزيد من النقاش حتى لا تجرح مشاعر ابنيها آدم وعلي وهو الأمر الذي زاد من تقدير معجبيها لها فيما تولوا هم الرد نيابة عنها.

قصة أصالة والعريان

والجدير بالذكر أن أصالة نصري هي فنانة سورية من مواليد 15 مايو 1969 تزوجت يوم 27 مارس 2006 من المنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وفي 6 يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام انفصالها عن زوجها وطلبت من الجميع احترام خصوصيتها.

يذكر أن نصري كانت قد تزوجت قبل العريان من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005 وفي 2021 تزوجت من برلماني مصري.

 

COMMENTS