Homeمنوعات

فندق شيراتون خور دبي يقدم قوائم طعام مميزة وسط إطلالاته الخلابة طوال شهر فبراير

فندق شيراتون خور دبي يقدم قوائم طعام مميزة وسط إطلالاته الخلابة طوال شهر فبراير

أعلن فندق شيراتون خور دبي عن إطلاق قوائم طعام جديدة في أربعة من مطاعمه الشهيرة. وتقدم المطاعم تشكيلة متنوعة من الأطباق على مدار أيام الأسبوع، بما يرضي أذواق جميع الضيوف؛ بدءاً من النكهات الإيطالي الشهية في مطعم فيفالدي والوصفات الهندية الغنية بالتوابل في مطعم أشيانا ووصولاً إلى الأطباق الكلاسيكية العالمية في مطعم حتّا ووجبات بنتو بوكس السريعة من مقهى لوبي كافيه.

غداء ثالي من مطعم أشيانا

يقدم مطعم أشيانا الهندي لضيوفه أشهى الأطباق المستوحاة من مختلف الوصفات الهندية التقليدية. ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بوجبة ثالي التي تمزج النكهات الشهية لمجموعة من المأكولات الهندية المقدمة في طبق كبير، بما يمنحهم تجربة غداء لا مثيل لها.

وتقدم كل وجبة فرصة مثالية للاختيار بين مجموعة متنوعة من أطباق الخضراوات ووجبات الدال والأطباق الهندية اللذيذة، إلى جانب الأرز وخبز الروتي والنان. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الجانبية مثل الصلصة ورقائق خبز الباباد المقرمش والسلطات الطازجة. ويستقبل المطعم ضيوفه مع مشروب ترحيبي، وكل ذلك مقابل 59 درهم إماراتي فقط، ما يجعله الخيار المفضل للحصول على وجبة غداء شهية وصحية.

غداء ثالي في مطعم أشيانا

الموعد: من الثلاثاء إلى الأحد: من 12 ظهراً – 3:30 عصراً

العرض: غداء ثالي ومشروب ترحيبي

السعر: 59 درهم إماراتي للشخص الواحد

*للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 1733 207 04

غداء عمل في فيفالدي

يدعو المطعم الحائز على جوائز لضيوفه الاستمتاع بأشهى الأطباق الإيطالية وسط الإطلالات الخلابة على أفق دبي ومياه خور دبي. ويقدم لهم قائمة الطعام المثالية لغداء العمل مع وجبات مؤلفة من طبق أو طبقين من إبداع أمهر الطهاة الإيطاليين.

وتضم القائمة تشكيلة كبيرة من الأطباق الإيطالية الشهية التي تتكامل مع الإطلالة الخلابة، بما يضفي أجواءً مميزة تجعل من المطعم مقصداً لعقد اجتماعات العمل وفترات الاستراحة في منتصف اليوم.

غداء العمل في فيفالدي

الموعد: من الإثنين إلى الجمعة

العرض: قائمة طعام إيطالية مع وجبات من طبقٍ واحدٍ أو طبقين

السعر: تبدأ الأسعار من 69 درهم إماراتي للطبق الواحد و79 درهم إماراتي للطبقين.

*للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 1717 207 04

بوفيه غداء بأطباق عالمية في مطعم حتّا

يفتح مطعم حتّا أبوابه على مدار اليوم ويقدم بوفيه غداء بأطباقٍ عالمية مميزة تلبي أذواق جميع ضيوفه. ويضم البوفيه تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية المحضرة بحرفية عالية إلى جانب المشروبات الخفيفة الخاصة بالمطعم، ليوفر للضيوف تجربة طعام مميزة ويتيح الاستمتاع بأمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

ويشتهر مطعم حتّا بأطباقه المحضرة وفق أعلى مستويات الجودة والحرفية، ويحظى بشعبية واسعة بفضل توفيره خياراتٍ متعددة من مختلف الأطباق العالمية الشهية. ويحفل البوفيه بالمقبلات عالمية المستوى والوجبات الرئيسية والحلويات الشهية، ليقدم وجبة غداء شهية تلبي تطلعات ضيوفه.

بوفيه غداء بأطباق عالمية في مطعم حتّا

الموعد: من الإثنين إلى الجمعة: من 12:30 ظهراً – 3:30 عصراً.

العرض: بوفيه غداء مع مشروبات خفيفة

السعر: 110 درهم إماراتي للشخص الواحد

*للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 1747 207 04

وجبات بنتو بوكس من مقهى لوبي كافيه

يقدم مقهى لوبي كافيه وجبة البنتو بوكس لتشكل خياراً مثالياً للاستمتاع بوجبة سريعة مؤلفة من ثلاثة أطباق شهية في أيام العمل. وتضم الوجبة مجموعة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، بما يوفر وجبة متكاملة ترضي الجميع. ويوفر المقهى هذه الوجبة يومياً لتكون الخيار الأمثل بعد انقضاء يومٍ متعب في العمل.

وجبة بنتو بوكس من مقهى لوبي كافيه

الموعد: من الإثنين إلى الجمعة: من 12:30 ظهراً – 3:00 عصراً

العرض: وجبة بنتو بوكس متضمنة صحن مقبلات وطبق رئيسي وقطعة حلويات

السعر: 65 درهم إماراتي

*للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 1719 207 04

COMMENTS