Homeتريندينغ

ظهور مميز لميغان فوكس خلال بطولة UFC

UFC

شهدت بطولة UFC 260 ظهورًا مميزًا للنجمة العالمية ميجان فوكس جنبا إلى جنب مع صديقها المطرب Machine Gun Kelly، وتقام البطولة حاليا في مدينة لاس فيجاس.

وكانت عدسات الكاميرا قد التقطت صورة مشتركة في البطولة للنجمة ميغان فوكس مع حبيبها خلال مشاهدتها البطولة، وكانت النجمة قد ارتبطت بمطرب الراب عقب تصوير فيلم Midnight In The Switch Grass في أوائل عام 2020 ، قبل الاعلان عن علاقتهما العاطفية في مايو الماضى.

وظهرت ميغان فوكس في الصور ترتدي بالطو باللون الأسود الممزوج بالبني، وظهر حبيبها يرتدي تيشيرت باللون الرمادى، مع قصة شعر باللون الأخضر والكثير من الإكسسوارت الذهبية، كما شهدت البطولة حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير العالميين على رأسهم نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كورتني كاردشيان وصديقها ترافيس باركر.

UFC

وفيوقت سابق كانت ميغان فوكس قد ظهرت في شوارع ماليبو رفقة صديقها وبعض أصدقائهم خلال عشاء في أحد المطاعم، وقد ارتدت النجمة العالمية صاحبة الـ34  عاماً معطف جلد طويلا مكتملا ببعض الفرو الصناعي، فوق قميص قصير باللون الأحمر، بينما ارتدى صديقها صاحب الـ30  عاماً، معطفا وبنطلون باللون الأسود، مع قصة الشعر المختلفة التي يشتهر بها والتي جاءت باللون الأخضر.

COMMENTS