Homeمنوعات

فندق دبليو أبو ظبي _ جزيرة ياس يطلق النسخة الثالثة من فعالية ليفنج روم لايف المميزة بمناسبة عيد الحب

فندق دبليو أبو ظبي _ جزيرة ياس يطلق النسخة الثالثة من فعالية ليفنج روم لايف المميزة بمناسبة عيد الحب

كشف فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس عن عودة فعالية ليفنج روم لايف بمناسبة عيد الحب، حيث تستضيف عرضاً مميزاً للنجم الصاعد نوت سو هيومن، والذي حقق مؤخراً حضوراً مميزاً في المشهد الموسيقي في دولة الإمارات. ويحظى عشاق الموسيقى بفرصة الاستمتاع بأداء النجم الإماراتي المحبوب عن قرب ومقابلته شخصياً في ردهة دبليو ليفنج روم في هذه المناسبة المميزة.

وبرز النجم الشاب، الذي يعود أصله إلى أبوظبي، بعد تأدية أغنية توكينغ تو ذا مون لبرونو مارس مغني البوب المشهور على منصات التواصل الاجتماعي في عام 2019، حيث اشتهر بصوته المميز ومواهبه بالعزف على أنواع مختلفة من الآلات الموسيقية. واستوحى المغني الشاب، الحائز على جائزة، اسمه الفني من حبه للاختلاف والتميّز، حيث حرص على تقديم شغفه بالموسيقى من خلال الدمج بين موسيقى البوب والآر أند بي ليمنح جمهوره أنغاماً تلامس الأحاسيس. ويقدم المغني المحلي أعمالاً فريدة تجمع بين أشكالٍ موسيقيةٍ مختلفة يهدف من خلالها إلى نشر موسيقاه على مستوى عالمي.

وحقق المغني الإماراتي قاعدة جماهرية واسعة بفضل تقديمه عروضاً فريدة في جميع أنحاء دولة الإمارات، ليحصل على لقب فنان العام من قبل إيما للسلام وقمة أقدر العالمية في عام 2021. ويتيح العرض المباشر لعشاق الفنان المحبوب فرصة الاستمتاع بصوته المؤثر وسط أجواء مميزة وشاعرية، حيث يقدّم مجموعةً من أغاني أشهر الفنانين مثل بروزيس للويس كابالدي وبوهيميان رابسودي لفرقة كوين وفلاي مي تو ذا مون لفرانك سيناترا وفيلينج جود لمايكل بابلي، وغيرها الكثير من الأغاني التي تضمن قضاء ليلة مميزة وممتعة.

ويتيح مطعم أميتشي للضيوف اختتام الحفلة المميزة مع عشاء رومانسي على ضوء الشموع يستمتعون فيه بأشهى الأطباق الإيطالية من تقديم أمهر الطهاة.

تبدأ الأسعار من 280 درهم إماراتي للشخص الواحد.

فعالية ليفنج روم لايف بالتعاون مع نوت سو هيومن

الموعد: الثلاثاء، 14 فبراير

الموقع: ليفنج روم، فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس

تُفتح الأبواب: الساعة 6:30 مساءً، ويبدأ العرض الساعة 7 مساءً

عشاء على ضوء الشموع في مطعم أميتشي

الموعد: الثلاثاء، 14 فبراير، ابتداءً من الساعة 6 مساءً حتى 10:30 ليلاً

السعر: تبدأ الأسعار من 280 درهم إماراتي

*للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 97126560000+

COMMENTS