Homeمنوعات

علامة بتيل تقدم تشكيلة استثنائية من الهدايا الخاصة بشهر رمضان المبارك

علامة بتيل تقدم تشكيلة استثنائية من الهدايا الخاصة بشهر رمضان المبارك

كشفت بتيل، علامة التمور الفاخرة والرائدة عالمياً، عن إطلاق تشكيلتها الخاصة بشهر رمضان المبارك لعام 2022 من المنتجات الفاخرة في مختلف متاجرها فيمنطقة الخليج العربي. وتقدم التشكيلة الجديدة، التي تجسد التميز والذوق الرفيع، مجموعةً من الهدايا المخصصة والفاخرة التي تعكس حسن الضيافةوالتقاليد العربية العريقة.

وتجسد التشكيلة الجديدة التزام العلامة بقيم الشهر الكريم، بفضل منتجاتها الشهية المرتبة ضمن هدايا مُصممة بعناية تجمع لمسات الشرق الأوسط مع أحدثأساليب الصناعة والحرفية. وتتنوع مجموعة الهدايا لتشمل الصناديق المصنوعة من الكرتون والخشب والصواني الفاخرة والسلال الأنيقة التي تحلو مشاركتهامع أفراد العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك. وتفخر العلامة بتقديم مجموعة حصرية من الصناديق الخشبية المصنوعة يدوياً في بيرو بواسطة أمهرالحرفيين المحليين، الذين يستخدمون تقنيات خاصة لرسم التصاميم وتلوينها يدوياً. كما تتميز الصناديق بتفاصيل دقيقة ونقشات مميزة وألوان حيوية تجمع بينأصالة التقاليد العريقة وأساليب الفن المعاصر.

وتوفر العلامة لعشاق الفخامة مجموعاتٍ مخصصة حسب الطلب تضم تشكيلةً من أجود أنواع التمر العضوي والشوكولاتة والمنتجات الفاخرة، مما يجعلها خياراً صحياً على موائد الإفطار الرمضانية وهديةً مثالية عند زيارة أفراد العائلة والأصدقاء. كما تقدم العلامة ما يزيد عن عشرين نكهة غنية من التمر العضويالسادة والمحشو والمزروعة محلياً باستخدام أساليب الزراعة المستدامة.

COMMENTS