الرئيسيةمنوعات

فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون يقدم مجموعة من التجارب المميزة

فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون يقدم مجموعة من التجارب المميزة

أعلن فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون، عن تقديم مجموعة من التجارب المميزة التي تعكس روعة التصميم المعماري الفريد وكرم الضيافة ويتميز الفندق بموقعه في قلب مدينة جدة ويستوحي تصميمه المذهل من المجمع التجاري الشهير غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني في مدينة ميلانو الإيطالية، ما يجعله الوجهة المثالية لاستكشاف مجموعة فريدة من التجارب الاستثنائية. ويضم مجموعة مميزة من وجهات تناول الطعام مثل كافيه ميلانو وأكوا لاونج على سطح الفندق بإطلالته الخلابة مع حوض سباحة، إلى جانب العديد من خيارات التسوق المنتشرة بالقرب منه.

ويشكّل فندق غاليريا جدة معلماً أساسياً في المدينة منذ أجيال، ويتميز بخدماته الفندقية الاستثنائية وتنوع وجهات تناول الطعام والمشروبات، بالإضافة إلى وجود مجتمع رياضي مزدهر مثالي للقاء الأصدقاء وتعزيز العلاقات الاجتماعية. وخضع الفندق لمجموعة من التحديثات ليتزيّن بحلة جديدة مميزة بإشراف إدارة احترافية من مجموعة هيلتون. ويبرز الفندق بلمسات أصيلة تحتفي بماضي مدينة جدة، ويمثل جزءاً هاماً من إرث المدينة الثقافي الغني، ويستقبل ضيوفه من السكان المحليين والسياح وسط أجوائه الفخمة الشهيرة والضيافة عالمية المستوى.

ويضم غاليريا جدة 363 غرفة وجناح فاخر، ويقع في شارع التحلية المليئة بالأسواق ، ما يمنح الضيوف ملاذاً فريداً للاستمتاع بأجواء المدينة النابضة بالحياة. وتتواجد في مراكز التسوق العديد من العلامات التجارية الشهيرة الفاخرة. كما أن موقع الفندق القريب من مركز المدينة يجعله الخيار المثالي للسياح الراغبين باستكشاف معالم جدة الرائعة والوجهات الثقافية فيها.

ويلتزم غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون بتوفير أقصى درجات الراحة المطلقة وسهولة الوصول لكافة ضيوفه؛ حيث تم تصميمه بعناية فائقة لتلبية الحاجات المتنوعة للضيوف، بما يشمل إمكانية استخدام قاعات الاجتماعات ومرافق اللياقة البدنية، وحمام سباحة معد بمعدات طبية خاصة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة. ويحرص الفندق على الاعتناء بأدق التفاصيل بدءاً من تسجيل الدخول لضيوف حتى تسجيل الخروج لضمان توفير تجربة سلسة وممتعة للضيوف.

ويتميز فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون بتقديم تجارب تناول طعام استثنائية مستوحاة من النكهات الفريدة التي تشتهر بها مدينة ميلانو الإيطالية. ويمثّل وجهة راقية لعشاق المأكولات وتجارب الطهو الفريدة بفضل احتضانه العديد من الوجهات الفاخرة التي تتميز بأجوائها الفاخرة، بما يشمل أكوا لاونج وكافيه ميلانو. وتوفر هذه الوجهات للضيوف خيارات متنوعة للجلوس في الهواء الطلق، إلى جانب مجموعة من الأطباق الشهية المبتكرة المحضرة من أجود المكونات الطازجة، ما يمنحهم أجمل الأوقات وذكريات لا تُنسى.

أكوا لاونج

تتميز أكوا لاونج بالأجواء المريحة والإطلالات الخلابة على مدينة جدة، وتستقبل ضيوفها يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى منتصف الليل، وتقدم مجموعة متنوعة من السلطات الطازجة وأصناف السندويش الشهية وأطباق الشواء اللذيذة، بالإضافة إلى المشروبات المنعشة. وتنفرد الردهة بموقعها بجانب حوض السباحة على السطح مع مساحات واسعة للجلوس والاستمتاع بالأجواء الهادئة التي تتيح للضيوف الاسترخاء والانغماس في تجربة صيفية مريحة.

كافيه ميلانو

يقدم كافيه ميلانو في فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون أرقى معايير كرم الضيافة الإيطالية، ويتميز بتصاميمه الأنيقة وديكوراته الفاخرة. ويستقبل المقهى الأنيق الزوار يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى منتصف الليل، ويقدم مختلف أنواع الأطباق الإيطالية الشهيرة مثل الباستا اللذيذة وحلوى التيراميسو الكلاسيكية. وتم تصميم قائمة الطعام بعناية على يد رئيس الطهاة اليوناني ومساعد الشيف المتخصص بفنون الطهو الإيطالية واللذين يتمتعان بمعرفة واسعة في إضافة اللمسات العصرية لتقنيات الطهو التقليدية، مما يمنح الضيوف تجربة استثنائية.

ويقدم فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون لزواره أجواء جذابة ومميزة، ويدعو زواره للاستمتاع بتجربة استثنائية تتسم بالفخامة والراحة وتتميز بالأطعمة الشهية ضمن الأجواء الإيطالية الساحرة والضيافة السعودية الشهيرة.

COMMENTS