Homeمنوعات

شارك في سحر موسم الأعياد في جراند ميلينيوم الوحدة في قلب أبوظبي

شارك في سحر موسم الأعياد في جراند ميلينيوم الوحدة في قلب أبوظبي

يقدم جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول، مجموعة واسعة من الخيارات الاحتفالية بمناسبة موسم الأعياد ونهاية رأس السنة، بدءًا من خيارات الطعام اللذيذة والمتنوعة والوسائل الترفيهية المتعددة وصولاً إلى الخدمات المميزة وباقة الطعام مع الإقامة الساحرة.

Festive-to-Go

تتيح لك قائمة Festive-to-Go الاستمتاع بعشاء احتفالي تقليدي وأنت في منزلك مع الأصدقاء والعائلة. ويتم شواء الديك الرومي، مقترنًا بمرق اللحم اللذيذ وصلصة التوت البري ويتم تحضيره في الوقت الذي يناسبك. تبدأ أسعار الديك الرومي التقليدي من 550 درهمًا إماراتيًا لـ 4 إلى 6 أشخاص، و900 درهمًا إماراتيًا لـ8 إلى 10 أشخاص، و1320 درهمًا إماراتيًا لـ 12 إلى 14 شخصًا، ويتوفر فخذ الضأن بـ 500 درهم إماراتي لـ 4 إلى 6 أشخاص و900 درهم إماراتي لـ8  إلى 10 أشخاص، وفطيرة بيف ويلنجتون بـ 475 درهمًا إماراتيًا لـ 4 إلى 6 أشخاص، وستيك ريب آي مشوي بـ 650 درهمًا إماراتيًا لـ 4 إلى 6 أشخاص و1100 درهم لـ 8 الى 10 اشخاص،  و1400 درهم لـ 12 الى 14 شخصا، وفيليه السلمون لـ 4 إلى 6 أشخاص، و500 درهم لسلمون إن كروتي. أطلب الطعام قبل 72 ساعة على الأقل وتوجّه إلى مقهى “90 سينتيجريد” لاستلامه.

عروض الأعياد الخاصة

استمتع بمجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات الشهية في مقهى “90 سينتيجريد من 18 ديسمبر 2022 حتى 7 يناير 2023، من الساعة 6:30 صباحًا حتى 11 مساءً. وتشمل العروض طبقا احتفاليا وشرابا مختارا في “بورترز” من 6 ديسمبر إلى 25 ديسمبر من الساعة 4 مساءً حتى 11 مساءً ويبلغ السعر 140 درهمًا إماراتيًا للفرد.

عشاء ليلة الميلاد

سيكون عشاء ليلة الميلاد في مطعم ليالي شهرزاد مميزًا للغاية هذا العام مع زيارة سنتا كلوز وتوزيع هدايا للأطفال. وسيقدم في المطعم بوفيه متنوع مع أجواء ترفيهية حية ومجموعة كبيرة من الأطباق الاحتفالية. ويقام العشاء في 24 ديسمبر من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً، بسعر يبلغ 185 درهمًا إماراتيًا للفرد يشمل المشروبات الغازية، و250 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملاً المشروبات المحلية، ويتمتع الأطفال دون سن 12 عامًا بخصم 50٪ مع دخول مجاني للاطفال تحت 5 سنوات.

وفي 24 ديسمبر، من الساعة 5 مساءً حتى 8 مساءً، عِش المشاعر الاحتفالية في “بورترز” واستمتع بما لذ وطاب من ركن اللحوم الحية وعدد لا محدود من المشروبات المختارة لتكتمل مع الأجواء الترفيهية الحيّة بسعر يبلغ 125 درهمًا إماراتيًا للفرد ويشمل المشروبات الغازية، و199 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملا المشروبات المحلية.

برانش يوم الميلاد

احتفل بيوم الميلاد مع العائلة والأصدقاء في “بورترز”، وتمتع ببوفيه حافل بالمأكولات الشهية، بما في ذلك الديك الرومي المشوي واللحم البقري الراوند بالإضافة إلى محطات الطهي الحية مع مجموعة من الألحان الموسمية مما يشكل بيئة مثالية لبرانش يوم الميلاد، وسيتم توفير منطقة مخصصة لأنشطة الأطفال.

من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا في 25 ديسمبر، يقدم بورترز وجبة فطور وغداء مقابل 149 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملاً المشروبات الغازية، و220 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملاً المشروبات المحلية، و290 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملاً المشروبات الفاخرة.

تمتع بوجبة فطور وغداء خاص في يوم الميلاد في مطعم ليالي شهرزاد مع عروض ترفيهية حية في الهواء الطلق هذا العام من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً يوم 25 ديسمبر، بسعر يبلغ  195 درهمًا إماراتيًا للفرد يشمل المشروبات الغازية، و275 درهمًا إماراتيًا يشمل المشروبات المنزلية. ويتمتع الأطفال دون سن 12 عامًا بخصم 50٪ مع دخول مجاني للاطفال تحت 5 سنوات.

ليلة رأس السنة الجديدة

في 31 ديسمبر، شاهد سماء أبوظبي مشعّة بالألعاب النارية واستمتع بوجبة عشاء مكوّنة من ثلاثة أطباق ومشروبات مجانية في 31 بار اند لاونج وسط أجواء موسيقية متنوعة مع منسق الأغاني الـ “دي.جي” من الساعة 9 مساءً حتى الإغلاق. يبلغ السعر 700 درهم إماراتي للزوجين يشمل المشروبات المحلية لمدة أربع ساعات، و900 درهم إماراتي للزوجين يشمل المشروبات الفاخرة لمدة أربع ساعات.

ويبلغ سعر عشاء ليلة رأس السنة الجديدة في ليالي شهرزاد 220 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملاً المشروبات الغازية، و320 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملاً المشروبات المنزلية و375 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملاً المشروبات الفاخرة، ويتمتع الأطفال دون سن 12 عامًا بخصم 50٪ مع دخول مجاني للاطفال تحت 5 سنوات.

كرنفال نهاية العام في بورترز

يبذل بورترز قصارى جهده للاحتفال بالعام الجديد مع أمسية مليئة بالترفيه والأطباق الشهية المميزة. ولا يمكن التفكير في مكان أفضل من بورترز لاستقبال العام مع أنغام منسق الأغاني الـ “دي.جي” طوال الليل وتبادل الأمنيات ببدايات جديدة. الكرنفال يبدأ من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل، ويشمل قائمة طعام مكوّنة من ثلاثة أطباق مقابل 450 درهمًا إماراتيًا. فيما يبلغ سعر الدخول مع مشروبين محدّدين 120 درهمًا إماراتيًا للفرد في 31 ديسمبر، من الساعة 7 مساءً حتى الإغلاق.

بالإضافة إلى ذلك، أطلق جراند ميلينيوم الوحدة مسابقة أزياء الكرنفال لنهاية العام، وستشمل الجائزة الأولى لأفضل زي إقامة ليلة واحدة  لشخصين مع الافطار في فندق جراند ميلينيوم، والجائزة الثانية علاج سبا لشخصين لمدة 60 دقيقة، والجائزة الثالثة قسيمة مأكولات ومشروبات بقيمة 250 درهمًا سارية المفعول في نفس الليلة.

المناسبات الخاصة وطلبات الطعام الخارجية

استمتع بوقتك مع العائلة والأصدقاء ودع فريق الطهاة المحترف في الفندق والمختص بإعداد الولائم يقوم بإعداد باقة احتفالية مخصصة لك ابتداء من 140 درهمًا إماراتيًا للفرد، وبحد أدنى 30 شخصًا.

عروض العافية لموسم الأعياد

دلّل نفسك أو أحد أفراد أسرتك بعلاج موسم الأعياد لمدة 60 دقيقة في زينة سبا. استمتع بجلسة مساج للظهر والرقبة والكتفين لمدة 30 دقيقة مع مقشّر للجسم لمدة 30 دقيقة مقابل 550 درهمًا إماراتيًا صافيًا للفرد، قسائم الهدايا متاحة عبر الإنترنت أيضًا.

باقة الإقامة والطعام

استمتع بإقامة مريحة في إحدى غرفنا الديلوكس الممتعة والعائلية مع واحدة من الخيارات التالية: عشاء ليلة الميلاد في مطعم ليالي شهرزاد بما في ذلك مشروبات غازية غير محدودة، غداء يوم عيد الميلاد في ليالي شهرزاد بما في ذلك مشروبات غازية غير محدودة، أو عشاء ليلة رأس السنة في 31 أند لاونج مع مشروبات مجانية وبوفيه إفطار في أول صباح من عام 2023! تبدأ باقة الميلاد من 550 درهمًا إماراتيًا للفرد، فيما تبدأ باقة ليلة رأس السنة الجديدة من 720 درهمًا إماراتيًا للفرد.

يعتبر جراند ميلينيوم الوحدة من أكبر فنادق أبوظبي حيث يضم 840 غرفة وأجنحة فاخرة وشققا بخدمات متكاملة. ويتميز الفندق بموقعه الفريد في قلب المدينة وعلى مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات ومناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

COMMENTS