Homeمنوعات

مطعم نوبو العالمي ينتقل إلى موقع أيقوني جديد في منتجع أتلانتس النخلة في دبي

مطعم نوبو العالمي ينتقل إلى موقع أيقوني جديد في منتجع أتلانتس النخلة في دبي

أعلن مطعم نوبو الشهير للشيف نوبو ماتسوهيسا، والذي استقبل ضيوفه لمدة 14 عاماً في ذا أفنيوز  في منتجع أتلانتس النخلة، انتقاله إلى موقعٍ أيقونيّ جديد في المنتجع احتفالاً بمرور 15 عاماً على افتتاحه في دبي. وينتقل المطعم إلى الطابق ال 22، الذي ضم جناح رويال بريدج سابقاً، حيث تجري تغييرات شاملة لاستضافة المطعم بطابعه الجديد مع قائمة مأكولات محدّثة، وردهة وركن مشروبات نوبو، فضلاً عن تراس واسع يوفر إطلالات خلابة على جزيرة النخلة والخليج العربي.

 

ويستقبل مطعم نوبو دبي ضيوفه منتصف شهر يناير 2023، حيث يمكنهم الوصول إلى الموقع الجديد باستخدام مصعد خاص قبالة الردهة الرئيسية، مع ترحيب الطهاة بإسلوبٍ مميز باللغة اليابانية. ويَعد المطعم ضيوفه بأمسيةٍ فاخرةٍ تبدأ في ردهة وركن مشروبات نوبو الرئيسي، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الكوكتيلات والمقبلات الخفيفة على أنغام منسق الأغاني.

 

ويضم مطعم نوبو خمس قاعات لتناول الطعام، بما في ذلك قاعة الطعام الرئيسية، وركن السوشي الحصري الذي يتسع لـ 13 ضيفاً، وركن كبار الشخصيات الذي يتضمن مقاعد مواجهة للمطبخ المفتوح مباشرة. ويتميز المطعم الجديد بتراس بالم الفسيح، والذي يضم ردهة وركن مشروبات، بإطلالةٍ فريدة على جزيرة النخلة وأفق دبي المتلألئ. ويمكن للباحثين عن المزيد من الخصوصية اختيار إحدى صالتي الطعام الخاصتين، حيث تتسع كل منهما لـ 46 ضيفاً كحد أقصى، مع إطلالة كاملة من الأرض إلى السقف على الخليج العربي.

ويقدّم المطعم تجارب ترفيهية مميزة ليلاً في صالة نوبو الليلية الحصرية. وتبرز يومي الجمعة والسبت من الساعة 10:30 ليلاً حتى 2:00 بعد منتصف الليل صالة نوبو أفتر أورز، حيث توفر تجربة طعام فاخرة ضمن أجواء اجتماعية مفعمة بالحيوية وأنغام منسقات الأغاني والرقصات وقائمة مأكولات ليلية، بما يجعل الصالة تتصدر مشهد الحياة الليلية الفاخرة في دبي مع نهاية كل أسبوع. وتشمل أنشطة المطعم الأخرى غداء عمل يومي ووجبة فطور ووجبات برانش كل سبت.

حظي أتلانتس النخلة في السنوات الأخيرة بسمعة مميزة بوصفه وجهة رائدة لتناول الطعام في المنطقة. كما يُعد المنتجع وجهةً عالميةً رائدة في مجال الطهو، لا سيما بعد فوزه بعدد من نجمات ميشلان وقبعات دليل غولت ميلو خلال عام 2022 وتعاونه مع عدد من أشهر طهاة العالم في مطعمي أوسيانو وهاكاسان. ومن المقرر أن يفتتح الشيف العالمي بيورن فرانتزين، في الربع الأخير من عام 2023، مطعمين جديدين في ذا أفنيوز، الذي يتواجد فيه مطعم نوبو حالياً، بما في ذلك استوديو فرانتزين؛ إضافةً إلى مطعم فاخر شبيه بمطعميه الحائزين على ثلاث نجمات ميشلان، فرانتزين في ستوكهولم وزين في سنغافورة.

كما يستقبل  منتجع أتلانتس دبي إضافة إلى بيورن فرانتزين خلال عام 2023 طهاة بارزين، هم: خوسيه أندريس وكوستاس سبيلياديس وأريانا بوندي وهيستون بلومنتال، الذي يفتتح مطعم دينر الحائز على نجمة ميشلان في دبي ويطلق فيه ركن مشروبات ريسونانس بمفهوم جديد. كما تشهد مجموعة مطاعم نوبو افتتاحاً جديدا في منتجع  أتلانتس ذا رويال، أبرز الوجهات السياحية في دبي، في الربع الأول من عام 2023. وفور إطلاقه، سيغير نوبو باي ذا بيتش مفهوم النادي الشاطئي وحوض السباحة في دبي، حيث يمزج النادي الشاطئي الجديد بين التصاميم العصرية الفاخرة والتقاليد اليابانية البسيطة، ليمنح ضيوفه تجربة فريدة في واحد من أكثر المواقع رقياً.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تيموثي كيللي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لمنتجعات ومساكن أتلانتس: “تشكل نوبو للضيافة شريكاً مميزاً لعلامة أتلانتس. وعززت العلامة الرائدة مكانتها بعد إطلاق أولى وجهاتها في المنتجع عام 2008، باعتبارها الجهة المختصة بتقديم أطباق المطبخ الياباني في دبي. ونسعى إلى تطوير هذه التجربة من خلال افتتاح وجهة جديد كلياً تكون إحدى أرقى وجهات الطعام والترفيه في دبي.ويشكل مطعم نوبو الجديد في دبي إضافةً استثنائية جديدة لعروض الطعام والترفيه رفيعة المستوى في فندق أتلانتس دبي الفريد من نوعه حول العالم.

ومن جهته، قال الشيف الشهير نوبو ماتسوهيسا: “يسرني المضي في خطوات التوسع وافتتاح مطعم نوبو الجديد، بعد النجاح الكبير الذي حققته العلامة على مدى 14 عاماً في منتجع أتلانتس النخلة بدبي. ويعمل معي فريق رائع منذ سنوات في دبي، لذا فأنا على يقين بأن ضيوفنا سيحظون بتجربة مذهلة تمثل الروح الحقيقية لعلامة نوبو”.

COMMENTS