Homeمنوعات

«نوبو» في منتجع أتلانتس النخلة يطلق «برانش» مميز جديد كل يوم جمعة

«نوبو» في منتجع أتلانتس النخلة يطلق «برانش» مميز جديد كل يوم جمعة

احتفالاً بالأطباق الفريدة التي اكتسبت مكانة مميزة في مطاعم “نوبو” حول العالم، يطلق مطعم “نوبو” في منتجع أتلانتس النخلة في دبي يوم الجمعة الأول من أكتوبر مفهوماً جديداً لوجبة يوم الجمعة من الفطور المتأخر (“برانش”)، إذ أصبح الآن بإمكان رواد الـ “برانش” الاستمتاع لأول مرة بتجربة طهي “نوبو” الشاملة، والتي تضم أطباق وعصائر “نوبو” الأكثر مبيعاً، وذلك ابتداءً من 555 درهماً إماراتياً فقط للفرد، مقارنة بمتوسط تكلفة تبلغ 2,000 درهم إماراتي للفرد لنفس القائمة، ولكن لوجبة العشاء.

تبدأ وجبة الـ “برانش” الجديدة بمجموعة مختارة من عصائر “نوبو” المميزة، يليها مجموعة غير محدودة من المقبلات، بما في ذلك الأطباق الخاصة بمطعم “نوبو”، مثل الـ “سيريولا” ذات الذيل الأصفر مع الـ “هالابينو”، و”ساشيمي” السلمون بالأسلوب الجديد، بالإضافة إلى الـ “إدامامي” مع الكمأة، و”كروكيت” سمك القد الأسود، ولفائف الـ “سوشي” من “نوبو” المشهورة عالمياً. وبعد ذلك، يمكن لضيوف مطعم “نوبو” الاختيار من بين سبعة أطباق رئيسية، بما في ذلك شريحة الضلع المخلية من لحم البقر واغيو الياباني، و”دامبلنغ” لحم البقر وكبد الأوز، وصلصة الكركند في أوراق الـ “شيسو”، وسمك القد الأسود مع توابل الـ “ميسو” من فول الصويا المخمر. وتنتهي وجبة الـ “برانش” بتشكيلة واسعة من الحلويات، بما في ذلك مثلجات الـ “موتشي”، وكعكة الجبن من “نوبو”، ومجموعة متنوعة من الفواكه الموسمية.

هذا، ويمكن لمحبي وجبة الـ “برانش” أيضاً التلذذ بمجموعة مختارة غير محدودة من العصائر والموكتيلات المنعشة. كما سيقوم منسق الموسيقى الخاص بمطعم “نوبو” بمزج الأغاني والمقاطع الموسيقية لإضفاء أجواء من المتعة على ضيوف المطعم.

يتم تقديم الـ “برانش” الخاص بمطعم “نوبو” كل يوم جمعة ابتداءً من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 3:00 بعد الظهر، فيما تبدأ الأسعار من 555 درهماً إماراتياً فقط للفرد الواحد، ويمكن استقبال الأطفال أيضاً مقابل مبلغ 255 درهماً إماراتياً للطفل شاملاً المشروبات الغازية.

COMMENTS