Homeمنوعات

Ledger Stax الجديدة من تصميم طوني فاضل

Ledger Stax الجديدة من تصميم طوني فاضل

Ledger ،الرائدة عالميا في مجال أمان الاصول الرقمية المهمة، تعاونت مع طوني فاضل، ُمصمّم *iPod ، لجلب الوضوح والثقة إلى امتلاك القيمة الرقمية. Ledger Stax™هو طريقة سهلة الاستخدام للسيطرة على العملات المشفرة والمقتنيات الرقمية. إنه مبني على بنية آمنة بلا هوادة، وُيقدم شكل فريد صمّم لقابلية وصول وتفاعل غير مسبوقين.

Ledger Stax لديه شاشة *E Ink  (حبر إلكتروني) جديدة تغطي واجهته الامامية وتنحني حول المحور. يمكنك رؤية تفاصيل معاملة بأكملها بنظرة سريعة. إن E Ink  مرئي على الدوام: فنّك المفضل سيظهر على شاشة Ledger Stax ،حتى عندما يكون مغلقاً كما يوفر كفاءة لا مثيل لها في استهلاك الطاقة، لذا يمكن أن تعمل البطارية لأسابيع أو حتى أشهر من خلال شحنة واحدة للبطارية.

“مع سلسلة Ledger Nano ™صمّمنا جهاز تأمين الاصول الرقمية الاكثر نجاحاً على الاطلاق. تم بيع أكثر من 5 مليون وحدة منه ولم يتم اختراق أياً منها على الاطلاق”، قال باسكال غوتييه، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة Ledger . “الاصول الرقمية أصبحت تتعلق على نحو متزايد بالهوية والملكية الرقمية، ولم تعد مجرد أصول مشفرة مثل بيتكوين. حان الوقت الآن لجهاز للنطاق الاوسع من المستخدمين. في نفس الوقت، لا يجب أن نضحّي بالامان. هذا هو Ledger Stax. آمن وقابل للوصول.”

طوني فاضل صمم Ledger Stax بالتعاون مع Layer، كجهاز بحجم بطاقة الائتمان مع مغناطيس مدمج، مما يجعله قابلاً للرص بسهولة و خاصة بالنسبة لأولئك الذين يمتلكون أجهزة متعددة. محور E Ink المنحني يكشف عمّا بالداخل، مثل كتاب على الرف. Ledger Stax يستخدم USB -C آمن للاتصال بتطبيق Ledger Live ™على اللابتوب الخاص بك، و Bluetooth للاتصال بتطبيق Ledger Live للجوال على تليفونك الذكي. و سيستفيد من Ledger Connect, ملحقنا لمحفظة الاصول المشفرة القادم، ليتصل بتطبيقات ويب 3.0 من اي مكان. Ledger Stax يدعم ايضاً شحن Qi اللاسلكي.

“الغوص في تكنولوجيا أمان Ledger المثبتة وتجربة جميع محافظ الاجهزة “الافضل” الموجودة في الساحة اقنعني ببناء جهاز الجيل القادم مع باسكال و إيان و فريق Ledger المذهل.” قال طوني فاضل مصمم Ledger Stax و مدير رئيسي في Build Collective. نحن بحاجة لأداة سهلة لل… لا! نحن بحاجة لأداة ممتعة للمستخدم، لجلب امان الاصول الرقمية إلينا جميعاً، و ليس فقط الخبراء.”

واجهة المستخدم الجديدة تتيح تفاعل واضح و بديهي. Ledger Stax بتصميم خارج الصندوق، و هو يسمح لك بإدارة مجموعة رموزك غير القابلة للاستبدال (NFT) و اكثر من 500 عملة و أصل. الواجهة التي تعمل باللمس تمكن مجتمع مطوري Ledger الاستثنائي من بناء تطبيقات ويب 3.0 مبتكرة لها قابلية وصول أعلى، مع أمان لا هوادة فيه.

Ledger Stax سيكون متاحاً  في الربع الاول من السنة، يمكنك الطلب مسبقاً اليوم على Ledger.com . و في المستقبل سيكون متاحاً أيضاً من تجار تجزئة مختارين مثل BestBuy في الولايات المتحدة.

كل Ledger Stax يتضمن بطاقة Infinity, مما يوفر رمز غير قابل للاستبدال مجاني ومزايا مستقبلية. بالاضافة إلى
ذلك، إن رمز Ledger Stax غير القابل للاستبدال متاح للسّك على سوق Ledger, لفتح الوصول إلى قطعة حصرية
من أعمال الرموز غير القابلة للاستبدال الفنية من شبكة فنانين Ledger الذين يتم اختيارهم بعناية, وأيضاً لاسترداد جهاز
Ledger Stax. حاملي بطاقة النشأة “Genesis Pass” من سوق Ledger لديهم أسبقية خاصة لهذا السّك.

طوني فاضل يضع في اعتباره لوحة الدوائر الكهربائية ولوحة الاعلانات أيضاً عندما يقوم بتصميم منتج. ” قال إيان روجرز رئيس الخبرة في Ledger. بالنسبة إلى Ledger Stax لقد صنعنا جهازاً رائعاً وجميلاً وممتعاً. معاً قمنا بدمج الامان الذي لا هوادة فيه وثقافة Ledger حول الوصاية الذاتية، مع ثقافة طوني وفريقه التي بالمثل لا تتهاون في الامان وتتمحور حول تجربة المستخدم. والنتيجة هي أول جهاز للمستهلك آمن حقاً لثورة القيمة التي جلبتها تكنولوجيا سلسلة الكتل.”

المواصفات:

الابعاد: 85 مم × 54 مم × 6 مم (طول وعرض بطاقة ائتمان)
الامان: شريحة العنصر الآمن المعتمدة +Ledger EAL 5
نوع الشاشة:E Ink  حتى (16 درجة من الرمادي)، شاشة قفل قابلة للتخصيص تعمل على الدوام، تعمل باللمس بالسعة.
دقة الشاشة: 672 × 400 بكسل
الوزن: 45 جرام
التوصيل: USB C، Bluetooth® 5.2
مصفوف مغناطيس فريد لسهولة الرّص
شحن Qi لاسلكي

COMMENTS