الرئيسيةأخبار مصر والعالم

سيارة FLYING SPUR الجديدة بمنظومة الحركة الهجينة فائقة الأداء ULTRA PERFORMANCE HYBRID

سيارة FLYING SPUR الجديدة بمنظومة الحركة الهجينة فائقة الأداء ULTRA PERFORMANCE HYBRID

أطلقت شركة Bentley نسخة جديدة من Flying Spur صالون، سيارة جراند تورينج الفاخرة بأربعة أبواب، مجهزة بمنظومة الحركة الهجينة فائقة الأداء Ultra Performance Hybrid بقوة 782 حصاناً (771 حصاناً كبحياً). وتم تجهيز سيارة Flying Spur بالمحرك الهجين V8 فائق الأداء الجديد كلياً، والذي تم استخدامه في سيارة Continental GT Speed الجديدة من شركة Bentley، ما يجعل من سيارة Flying Spur الجديدة أقوى سيارة بأربعة أبواب وأكثرها ديناميكية وكفاءة في تاريخ Bentley الذي يمتد على مدار 105 أعوام. وستحل سيارة Flying Spur الجديدة محل الطراز الحالي الذي تم إطلاقه في العام 2019.

وبفضل القوة التي تبلغ 782 حصاناً وعزم الدوران الذي يصل إلى 1,000 نيوتن متر (738 رطل قدم) الذي يوفره محرك V8 الجديد سعة 4 ليتر مع الشاحن التوربيني التوأمي والمحرك الكهربائي المدمج فائق القوة، ترتقي منظومة الحركة الهجينة – والتي ستشكّل أساساً لسيارات Bentley في المستقبل – بتجربة قيادة السيارة فائقة الأداء إلى أعلى مستويات القيادة الكهربائية السلسة. وتعزز منظومة الحركة قدرات سيارة Flying Spurالجديدة لتصبح سيارة صالون الأقوى من Bentley مع ميزة إضافية يوفرها المحرك الكهربائي الذي لا يصدر أي ضجيج ويتيح القيادة لمسافة 45 ميل قبل الحاجة إلى إعادة شحن البطارية. وتقل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في سيارة Flying Spur عن 40 غ/كم مع إمكانية قطع مسافة إجمالية تزيد عن 500 ميل، ما يجعلها سيارة جراند تورينج مثالية.

سيتم توفير المزيد من المعلومات عن سيارة Flying Spur الجديدة في الوقت المناسب.

منظومة الحركة الهجينة فائقة الأداء Ultra Performance Hybrid

تتبع منظومة الحركة الجديدة مبادئ Bentley العريقة المتمثلة في تزويد محركات الاحتراق الرائدة في فئتها بالتقنيات اللازمة لتعزيز الأداء. وكانت تقنية “سوبر تشارجينج” (Supercharging) في عشرينيات القرن العشرين أولى الخطوات نحو الوصول إلى تقنية “تربو شارجينج” (turbocharging) في ثمانينيات القرن العشرين، والتي تُستخدم حتى الآن. وتخطو Bentley خطوة أخرى نحو تقديم المزيد من الأداء من خلال “إلكترو تشارجينج” (electrocharging)، وذلك باستخدام نظام هجين قوي لتصميم منظومة الحركة الأكثر تطوراً وقوة في تاريخ Bentley العريق. ويولد النظام الجديد قوة أكبر بحوالي 150 حصان مقارنة بمحرك W12 في طراز Flying Spur Speed الحالي مع عزم دوران أكبر بـ 150 نيوتن متر.

ومن خلال الجمع بين محرك V8 والمحرك الكهربائي، تمكن مصممو Bentley من تحسين القوة وعزم الدوران عبر نطاق دورات المحرك بالكامل بفضل قدرة المحرك الكهربائي على تعزيز التسارع من السرعات المنخفضة وصولاً إلى السرعات المتوسطة، إضافة إلى قدرة محرك V8 على تعزيز الأداء عند السرعات العالية. كما تم تطوير صوت العادم مع التركيز على الصوت المتقطع – دون استخدام التعزيز الإلكتروني الاصطناعي.

COMMENTS