Homeمنوعات

فندق روزوود أبوظبي يدعو السكان والزوار للاستمتاع بخصم 40٪ على الإقامات الفاخرة

فندق روزوود أبوظبي يدعو السكان والزوار للاستمتاع بخصم 40٪ على الإقامات الفاخرة

يرتقي فندق روزوود أبوظبي بموسم الصيف إلى مستوى جديد من خلال تقديم عرضٍ ترويجي خاص ومثير للغاية مُصمم لمساعدة كل ضيف ليحظى بصيفٍ لا يُنسى. ويدعو الفندق السياح لاستكشاف أبوظبي، وكذلك يدعو السكان لتجربة الإقامة الأكثر استرخاءً، وذلك من خلال عرض “انغمس في الصيف” الحصري.

 

يقع فندق روزوود أبوظبي على بعد خطوات فقط من مول غاليريا الساحر والمطاعم الفاخرة الأكثر شهرةً في المدينة، وهو الملاذ المثالي لعشاق الموضة وخبراء الطعام.

 

وفي الوقت نفسه، يمكن للضيوف الذين يتوقون للاستكشاف والخوض في المغامرات زيارة عدد لا يُحصى من المناطق السياحية، بما في ذلك متحف اللوفر أبوظبي وقصر الوطن اللذان  يبعدان بضع دقائق بالسيارة. كما يمكن لأولئكالذين يسعون إلى الاسترخاء  والاستمتاع تحت الشمس بجوار المسبح الموجود على السطح والذي يحيطه أشجار النخيل، أو تلقي علاجًا من خبير في المنتجع الصحي الفخم.

ولكي يحظى الضيوف بفرصة الانغماس في أعلى مستويات الرفاهية، والابتعاد عن الواقع، والاستمتاع بالمرافق الرائعة وخيارات تناول الطعام، والاستمتاع بالمناظر المذهلة للخليج العربي المتلألئ، فإن أي شخص يحجز مباشرةً مع فندقروزوود أبوظبي بين 27 مايو و 31 مايو سيحصل على خصم 40٪ على أفضل الأسعار المتاحة للإقامة الشاملة للإفطار حتى 30 سبتمبر 2022. 

يشمل عرض “انغمس في الصيف” حصريًا مجموعةً متنوعة من فئات أجمل الأجنحة في فندق روزوود، وهي مثالية لعطلة عائلية أو إجازة رومانسية. يأتي كل جناح وغرفة مجهزة بأفخم المفروشات وأحدث وسائل الراحة ليكون المزيجالمثالي من الراحة والأناقة. وتسمح أجواء الفندق الدافئة للضيوف الاسترخاء والارتياح، كما يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الآسرة لأفق المدينة والمياه الزرقاء في جزيرة المارية.

تمتد الرحلة إلى أبعد من ذلك مع القدرة على تأخير تسجيل المغادرة الشاملة مجانًا حتى الساعة 2 ظهرًا. ليس ذلك فحسب، بل يتم تعزيز كل تجربة بشكل أكبر من خلال ترقية الغرف مجانًا، حيث يُدعى الضيوف لتجربة مستوى منالرفاهية يتجاوز كل التوقعات. 

يتاح العرض الترويجي للحجز لمدة خمسة أيام فقط، لذا نشجع العائلات والأصدقاء على البدء في التخطيط مسبقًا لفصل الصيف، وتخصيص بعض الوقت للاستمتاع مع أحبائهم في قلب أبو ظبي.

كما يدعو فندق روزوود أبوظبي الضيوف للجمع بين عروض الإقامة مع أنشطة “انغمس في الصيف” المثيرة التي يقدمها بما في ذلك فن خلط الكوكتيلات في “دراغونز توث” وتقدير النبيذ في مطعم “لا كافا” وخلطات الجين في “هدن بار”. تتاح كل هذه التجارب  حتى 6 سبتمبر.

فن خلط الكوكتيلات في “دراغونز توث

تشجع هذه التجربة المميزة المنسقة من دراغونز توث بدعوة الضيوف لـ”التذوق والتحريك والرّج” في رحلةٍ غامرةٍ في “فن خلط الكوكتيلات” حيث يضعوا أنفسهم مكان النادل ويتعلموا صنع اثنتين من الكوكتيلات المفضلة لديهم. ويتم تعزيزالرحلة بشكل أكبر بتشكيلة من أطباق ديم سَم اللذيذة والمحبوبة من مطعم “داي باي دونغ”.

هذه التجربة مناسبة لمجموعاتٍ تصل إلى ستة مشاركين وتستغرق 60 دقيقة تجمع بين المرح واكتساب المهارات الجديدة والمأكولات والمشروبات الرائعة.

يلزم حجز تجربة “فن خلط الكوكتيلات” المميّزة مقدمًا قبل 24 ساعة على الأقل، مع باقاتٍ تبدأ من 350 درهمًا إماراتيًا للفرد الواحد. للحجز، يُرجى التواصل مع فندق روزوود أبوظبي علىabudhabi@rosewoodhotels.com أو الاتصال على 5550 813 2(0) 971+. 

تقدير النبيذ في مطعم “لا كافا

أولئك الشغوفون بالمشروبات الروحية مدعوون إلى “لفّ كؤوسهم وشمها وترشفها” لتعزيز معرفتهم واكتساب فهمٍ أكبر حول كيفية تذوق المشروبات الروحية الرائعة وتقديرها والتعرف عليها من خلال رحلة “تقدير النبيذ” في مطعم لا كافا. ولمزيد من الاستمتاع بالمجموعة الاستثنائية من مشروبات العنب الأحمر والأبيض والوردي، تقترن جميع المشروبات بأطباقٍ من اللحوم الباردة اللذيذة ومجموعةٍ واسعة من الأجبان. يمكن أيضًا إنهاء التجربة بنبرةٍ ممتعةٍ مع اختبارٍ تفاعليٍ يتيح للضيوف اختبار معارفهم ومهاراتهم الجديدة.

تجربة “تقدير النبيذ” المميزة متاحةٌ لمجموعاتٍ تصل إلى 12 مشاركًا. تبدأ الأسعار من 350 درهمًا إماراتيًا ويلزم الحجز مقدمًا قبل 24 ساعة على الأقل. للحجز، يُرجى التواصل مع روزوود أبوظبي على abudhabi@rosewoodhotels.com أو الاتصال على 5550 813 2(0) 971+.

خلطات الجين في “هدن بار

تدعو هذه التجربة المميزة الضيوف إلى تطوير حاسة التذوق من خلال رحلةٍ غامرةٍ مدتها ساعة واحدة مع أكبر مجموعة من  الجين بالمدينة. ويفخر هِدن بار باحتوائه على أكثر من 200 خلطةٍ نباتيةٍ محليةٍ الصنع وعشرة مشروبات تونيكمختلفة، كما تدعو حصة التذوق هذه الضيوفَ للاستمتاع بأروع النكهات المتنوعة.

تجربة “خلطات الجين” المميزة التي تدوم 60 دقيقة متاحةٌ لمجموعاتٍ تصل إلى 12 مشاركًا. تبدأ الأسعار من 350 درهمًا إماراتيًا ويلزم الحجز مقدمًا قبل 24 ساعة على الأقل. للحجز، يُرجى التواصل مع روزوود أبوظبيعلى abudhabi@rosewoodhotels.com أو الاتصال على 5550 813 2(0) 971+. 

COMMENTS