Homeمنوعات

إل جي تعلن عن النتائج المالية للربع الثالث 2022

إل جي تعلن عن النتائج المالية للربع الثالث 2022

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن إيرادات مجمعة للربع الثالث من عام 2022 بلغت 21.2 تريليون وون كوري، بزيادة قدرها 14.1 في المائة عن الربع نفسه من العام الماضي وأعلى إيرادات فصلية في تاريخ إل جي إلكترونيكس. وبلغت الأرباح التشغيلية للربع الثالث 746.6 مليار وون كوري، بزيادة 25.1 في المائة عن الربع نفسه من العام الماضي.

وخلال الربع الثالث، سجلت الشركة نمواً في الإيرادات مدفوعاً بزيادة عدد الأجهزة المنزلية الفاخرة بما في ذلك فئات الأجهزة الجديدة وقطع غيار السيارات. ومع ذلك، وبالنظر إلى التكاليف المتكبدة لمرة واحدة في العام الماضي، انخفضت الأرباح التشغيلية بسبب ضعف الطلب الناجم عن التباطؤ الاقتصادي العالمي.

وأعلنت شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء عن إيرادات بلغت 7.5 تريليون وون كوري في الربع الثالث، بزيادة قدرها 5.8 في المائة عن الربع نفسه من العام الماضي، مسجلةً أعلى إيرادات في الربع الثالث على الإطلاق لوحدة الأعمال. وكانت الأرباح التشغيلية البالغة 228.3 مليار وون كوري أقل من العام الماضي بسبب زيادة الاستثمارات التسويقية وارتفاع تكاليف الخدمات اللوجستية.. وجاءت زيادة الإيرادات مدفوعة بالمبيعات القوية للأجهزة المتميزة بما في ذلكفئات الأجهزة الجديدة مثل منتجات النظافة (الهيجينية) التي تستخدم تكنولوجيا البخار في المناطق الرئيسية في أمريكا الشمالية وأوروبا. وتخطط وحدة الأعمال لمواصلة زخمها من خلال تحسين القدرة التنافسية للمنتجات المتميزة وتعزيز تشكيلتها من الشركات ذات المستوى الواسع، إلى جانب إدارة هيكل التكاليف لتعزيز الربحية.

وسجلت شركة إل جي للترفيه المنزلي إيرادات بلغت 3.7 تريليون وون كوري في الربع الثالث وخسارة تشغيلية بلغت 55.4 مليار وون كوري، مما يعكس ارتفاع الاستثمارات التسويقية كاستجابة لاشتداد المنافسة في السوق. وستركز استراتيجية إل جي للترفيه المنزلي على إدارة نفقات التسويق بفعالية وتعزيز قطاع التلفزيونات المتميزة، بالإضافة إلى إدارة المخزون الذكي.

كما حققت شركة إل جي لحلول مكونات المركبات مبيعات في الربع الثالث بلغت 2.3 تريليون وون كوري، بزيادة قدرها 45.6 في المائة عن الفترة نفسها من عام 2021، مسجلةً أعلى إيرادات فصلية لوحدة الأعمال. وبلغت الأرباح المحققة للربع الثالث من عام 2022 ما يقارب من 96.1 مليار وون كوري. وكانت المبيعات الأعلى بكثير مدفوعة  بالاستجابة الاستباقية للطلب المتزايد من شركات صناعة السيارات مع إدارة سلسلة التوريد بكفاءة.  وستواصل الشركة بناء علاقات قوية مع شركات صناعة السيارات العالمية والعمل على زيادة الربحية من خلال الإدارة الفعالة لهيكل التكلفة.

كما سجلت شركة إل جي لحلول الأعمال إيرادات خلال الربع الثالث بقيمة 1.4 تريليون وون كوري مع خسارة تشغيلية قدرها 14.4 مليار وون كوري  بسبب ارتفاع تكاليف المواد الخام، وزيادة تكاليف الخدمات اللوجستية العالمية. وزادت الإيرادات بنسبة 9.7 في المائة عن العام الماضي إلى حد كبير على خلفية انتعاش قطاع B2B. تخطط الشركة لاستهداف قطاع B2B المنتعش بقوة من خلال تطوير حلول أكثر تخصيصاً وتوسيع محفظة منتجاتها لتحقيق نمو مستقر،  إلى جانب تحقيق الاستقرار في إمدادات المكونات الرئيسية، وخفض التكاليف بنشاط وإدارة الموارد بشكل أكثر كفاءة.

أرباح المكالمات الجماعية، والمؤتمرات عبر الانترنت

ستعقد إل جي الكترونيكس مؤتمراً عبر الهاتف باللغة الكورية / الإنجليزية في 28 أكتوبر 2022 في الساعة 16:00 بتوقيت كوريا الرسمي (07:00 بتوقيت جرينتش / UTC). يطلب من المشاركين في المؤتمر عبر الهاتف التسجيل المسبق عبر الإنترنت للحصول على رقم تعريف شخصي خاص. وللمشاركة في المكالمة الجماعية، اتصل بالرقم 0082318103130، وأدخل رمز المرور 6418# ثم رقم التعريف الشخصي. سيكون ملف العرض التقديمي المقابل متاحاً للتنزيل على موقع إل جي الكترونيكس الإلكتروني قبل المكالمة.

COMMENTS