Homeمنوعات

مناطق ThinQ من إل جي تقدم تجربة «المنزل الذكي» لعملائها

مناطق ThinQ من إل جي تقدم تجربة «المنزل الذكي» لعملائها

أطلقت إل جي إلكترونيكس العديد من المناطق المخصصة لعرض مجموعتها الذكية ThinQ من إل جي عبر متاجرها في أرجاء المملكة العربية السعودية، مما يسمح للعملاء بتجربة مجموعتها المتكاملة من الأجهزة المنزلية الذكية والمنتجات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في تقديم الحلول المتقدمة والمخصصة للارتقاء بتجربة المنزل.

تتميز مناطق ThinQ من إل جي بعرض أحدث منتجات إل جي المجهزة بتقنية الذكاء الاصطناعي مما يخلق نظامًا بيئيًا ذكياً سهل الاستخدام للمنزل، مما يعزز الكفاءة ويتميز بالتخصيص ويوفر خدمة العملاء الاستباقية وذلك بما يتماشى مع الأهداف الأساسية لشركة إل جي. وتشمل الأجهزة المعروضة في المناطق أجهزة تلفزيونات OLED وثلاجات InstaView ومكيفات الهواء DualCool Inverter وغسالات TWINWashالمزدوجة وغسالات الصحون بالبخار QuadWash بالإضافة لأجهزة تنقية الهواء PuriCare.

تستخدم منتجات ThinQ تقنية “التعلم العميق” وهي إحدى تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تساعد في تخصيص الأجهزة لمستخدميها وتضمن سهولة الاستخدام والتحكم بها، كما تساهم في إطالة عمر المنتجات عبر نهج استباقي للصيانة يراقب النظام الداخلي للمنتج ويعزز كفاءة الطاقة مما يضمن له عمراً أطول، بينما يعمل تطبيق ThinQ الإلكتروني على تحسين الأداء من خلال تحليل سلوكيات المستخدمين وتفضيلاتهم، ويتيح لهم التحكم في الأجهزة من داخل المنزل أو خارجه باستخدام تطبيق الهاتف الذكي LG ThinQ المتوفر لأجهزة أندرويد و iOS باللغتين العربية والإنجليزية.

وتعرض مناطق منتجات ThinQ من إل جي العديد من المميزات الرائعة لمنتجات المجموعة الذكية ومنها خاصية معالجة اللغات الطبيعية (NLP)، والتي تتيح التحكم الصوتي الذكي للعديد من المنتجات كتلفزيون OLED وNanoCell وSmart TV من إل جي وجميعها يدعم اللغة العربية. في المقابل، تتيح بعض الأجهزة كثلاجة Instaview من إل جي ومجموعات أجهزة تنقية الهواء PuriCare المرونة المحسنة لضبط الأجهزة لتشغيلها أو إيقافها عند الحاجة. بينما يعمل تطبيق LG ThinQ على إجراء فحوصات تلقائية على الأجهزة وإتاحة خيار استكشاف الأخطاء وإصلاحها، أما وضع توفير الطاقة التلقائي في ثلاجات Instaview فإنه يضمن الكفاءة التشغيلية بناءً على نمط استخدام أفراد المنزل للثلاجة.

ويمكن تعزيز التجربة الذكية عبر تطبيق LG ThinQ، بواجهته البديهية ومميزاته الرائعة التي ترتقي بالحياة في المنزل، لتقدم الحلول المثالية للأفراد العصريين الذين يحبون التجدد. ويمكن للعملاء الراغبين باستعراض أسلوب الحياة وفهم البيئة المنزلية الذكية من إل جي بشكل مباشر وتجريبي أن يزوروا مناطق ThinQ في متاجر إل جي المنتشرة في أنحاء المملكة حيث ستقدم لهم تجربة كيفية تخصيص تقنية ThinQ لمنازلهم لضمان الراحة المثلى.

COMMENTS