Homeمنوعات

إطلاق «إل جي» أحدث مكيفات الهواء المنزلية DUALCOOL ™ المدعم بنظام ™ Aircare Complete System لهواءٍ أنقى وبيئةٍ أنظف

إطلاق «إل جي» أحدث مكيفات الهواء المنزلية DUALCOOL ™ المدعم بنظام ™ Aircare Complete System لهواءٍ أنقى وبيئةٍ أنظف

طرحت شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول تكييف الهواء مجموعتها الجديدة لعام 2021 من أجهزة التكييف المنزلية DUALCOOL™  المزودة بنظامAirCare Complete System™ المتطور. وتضمن هذه الطرازات التي قامت الشركة بتطويرها مؤخراً توفير هواء نقي بخاصية ترشيح متعددة الخطوات، بينما يتم توظيف كلاً من تقنية  UVnano™وخاصية التنظيف التلقائي للحفاظ على الأجزاء الداخلية من المكيف نظيفة في كل الأوقات، عطفاً على توفير تبريد سريع وكفاءة فائقة في استخدام الطاقة عُرفت بها مكيفات “إل جي” 1. وتعتبر أجهزة التكييفDUALCOOL™  من “إل جي” إلكترونيكس والمزودة بنظام AirCare Complete System™ المثالية للمستهلكين الراغبين في الاستمتاع بمستويات متطورة وجودة هواء عالٍ داخل منازلهم.

خاصية الترشيح متعددة الخطوات

يستفيد نظام AirCare Complete System™ من خاصية الترشيح متعددة الخطوات للحفاظ على الموديلات الحديثة من أجهزة التكييف نظيفة على النحو الأمثل من الداخل 2، وتنبع أهمية ذلك لكون أن نظافة المكيف داخلياً تؤثر كثيراً على جودة ونقاء ما ينتجه من دفق هوائي. في البدء تقوم عملية الترشيح المسبق ضمن نظام AirCare Complete System™ بحصر جزيئات الغبار الكبيرة، قبل أن يتخلص جهاز Ultrafine Dust Remover من 99.9 في المائة من الأغبرة متناهية الصغر 3، بينما يحول مرشح الحساسية دون تواجد أي مسببات للحساسية كالعث والأغبرة المنزلية والفطريات والعفن.

الحفاظ على الموديلات الجديدة

من ناحية أخرى تساعد ميزتا UVnano وAuto Cleaning على الحفاظ على الموديلات الجديدة من المكيفات نظيفة من الداخل وتساهم في توفير دفق هوائي أنظف. وبينما يزيل UVnano 99.9 في المائة من البكتيريا العالقة بمرحة المكيف 5، فإن ميزة التنظيف التلقائي تقوم بتجفيف أي آثار رطوبة داخل أجهزة التكييف تلقائياً، لذا فهي تتيح دائماً أقصى مستوى من نظافة المكيف.

توفير تبريد فعال باستخدام طاقة أقل

من خلال الاستفادة من نظام ™DUAL Inverter Compressor الشهير فإن مكيفاتDUALCOOL™  تساهم بذلك في توفير تبريد فعال باستخدام طاقة أقل تصل نسبتها إلى 70 في المائة من حلول تكييف الهواء السكنية التقليدية 6، لتوفير مزيد من الراحة للمستخدم. كما يُتاح التحكم في الطاقة ومراقبتها عن بُعد باستخدام تطبيق ThinQ على الهواتف الذكية، إما عن طريق الإدخال باللمس أو من خلال الأوامر الصوتية. وبالإضافة إلى خاصية إدارة الأوضاع والوظائف، يمكن للمستخدمين أيضاً تتبع استهلاك الطاقة من خلال التطبيق. علاوة على ذلك فإن إدراج الإضاءة الخلفية في جهاز التحكم عن بعد يسهّل من التغيير الليلي لإعدادات وخيارات مكيفات الهواء المتطورة. من ناحية أخرى تتوافق مجموعة DUALCOOL™  الجديدة أيضاً مع الأجهزة الذكية الأخرى، ومع كافة الخدمات المقدمة من شركاء تقنية “إل جي”.

تنقية متعددة الخطوات ونظام UVnano

قال جيونج يون ووك، رئيس “إل جي” إلكترونيكس في المملكة العربية السعودية: “من خلال التنقية متعددة الخطوات ونظام UVnano، يزيل نظام AirCare المبتكر أي مخاوف حول جودة الدفق الهوائي في موديلات DUALCOOL™ الأحدث. ومن خلال الإصغاء إلى أصوات العملاء والاستفادة من خبرات “إل جي” في تقنيات العناية بجودة الهواء تواصل الشركة تقديم حلول رفيعة تضع معايير جديدة لجودة ونقاء الهواء الداخلي، وتساعد في جعل الحياة أفضل داخل كل منزل.”

COMMENTS