Homeمنوعات

إل جي تتعاون مع UNITY لتقدّم تجارب جديدة في العالم الافتراضي

إل جي تتعاون مع UNITY لتقدّم تجارب جديدة في العالم الافتراضي

وقّعت إل جي إلكترونيكس (إل جي) مذكرة تفاهم مع Unity، المنصة الرائدة عالمياً لإنشاء المحتوى ثلاثي الأبعاد وإدارته في الوقت الفعلي، بهدف تطوير منزل الميتافيرس والبشر الرقميين.

وستتيح منازل الميتافيرس للمستخدمين إنشاء “توأم رقمي” عالي الدقة لمساحة معيشتهم الشخصية، مما سيمكنهم من قضاء الوقت في نسخة افتراضية من منزلهم. ويمكن العثور على كافة منتجات “إل جي” المثبتة في المنزل الحقيقي للمستخدم داخل منزله في الميتافيرس. علاوةً على ذلك، فإن أي تعديلات يجريها المستخدم على إعدادات أو ميزات أو وظائف أجهزة “إل جي” داخل البيئة الرقمية تنعكس في العالم الحقيقي، مما يوفر طريقة تحكم مبتكرة ومريحة وتجربة عملاء جديدة وممتعة.

ويستطيع المستخدمون أيضاً تخصيص مسكنهم الرقميّ عن طريق إعادة ترتيب الأثاث والأجهزة والالتقاء بمستخدمي منازل الميتافيرس الآخرين من جميع أنحاء العالم لتبادل النصائح والتجارب الشخصية حول استخدام حلول نمط الحياة المتطورة من “إل جي”.

كما سيضم منزل الميتافيرس بشراً رقميين يمكنهم الشعور عندما يكون المستخدمون بحاجة إلى المساعدة ويقدمون لهم الدعم في الوقت المناسب، على سبيل المثال، إذا احتاجوا إلى مساعدة في إدارة وظيفة جهاز معين. وسيتمكن هؤلاء المساعدون الرقميون من التواصل بطريقة طبيعية بشكل استثنائي من خلال خاصية التعرف على الصوت من “إل جي” ومعالجة اللغة الطبيعية وتقنيات التعلم السياقي، بالإضافة إلى محرك Unity المتطور والذي يستخدم في مختلف القطاعات.

وبالإضافة إلى مهارات المحادثة الخاصة بهم، سيجعل قاطنوا منزل الميتافيرس الافتراضي التفاعلات تبدو أكثر “إنسانية” بفضل تعابير وجههم وإيماءاتهم الواقعية والمناسبة للظروف.

قال الدكتور كيم بيونغ-هون، مدير قسم التقنية ونائب الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس: “سيستفيد البشر الرقميون المتواجدون في منزل الميتافيرس من تقنيات إل جي المتطورة والفهم العميق للمستهلكين والبيئة المنزلية، وقدرات Unity التي لا تضاهى ورسوميات الحاسوب المتقدّمة، لتوفير تجربة عملاء حقيقية ومبتكرة”.

COMMENTS