Homeمنوعات

تجربة الصوت الحديثة من الجيل التالي مع سماعات Tone Free التي أطلقتها إل جي حديثاً

تجربة الصوت الحديثة من الجيل التالي مع سماعات Tone Free التي أطلقتها إل جي حديثاً

يبحث المستهلكون مع تزايد الطلب على السماعات اللاسلكية في المملكة العربية السعودية عن الابتكارات الجديدة لتُغني نمط حياتهم الرقمي. وسواء كنتم تبحثون عن الراحة في سماعات موثوقة لإجراء المكالمات أو الاستمتاع بالصوت الغامر لأغانيكم المفضلة مع خاصية إلغاء الضجيج النشطة، فإن سلسلة سماعات LG TONE Free تتمتع بالمزايا المتطورة التي تلائم أنماط الحياة المشغولة طوال اليوم. ويتميز أحدث طراز من سماعات LG TONE Free (FP9) بالعديد من التحسينات التي تكمل التصميم المريح للأذن والصوت الموزون والمتطور من Meridian، إضافةً إلى خاصية إلغاء الضجيج النشطة وعلبة الشحن المزودة بتقنية الأشعة ما فوق البنفسجية UVnano المعززة للنظافة. 

الصوت الواضح والواسع من خبراء الصوت

توفر سماعات LG TONE Free بُعداً جديداً للصوت الذي تقدمه شركة الأجهزة الصوتية البريطانية الرائدة Meridian. وتمت إعادة تصميم تقنيتهم الرائدة الموجودة في أنظمة الصوت المتطورة لتناسب الأذن. وتقوم تقنية HSP المتميزة من Meridian بمحاكاة تجربة الاستماع لتصبح شبيهة بمكبرات الصوت الحقيقية وصوتها الواضح والمكاني. وتعمل تقنية Bluetooth 5.2 على تقليل فقدان الصوت لإعادة إنتاج الصوت الأصلي بدقة كبيرة. ويتيح لكم تطبيق TONE Free اختيار الإعدادات المسبقة التي تضم أوضاع (غامر) Immersive و(طبيعي) Natural و(نغمات باص معززة) Bass Boost و(نغمات تريبل معززة) Treble Boost و(الصوت ثلاثي الأبعاد) 3D Sound Stage EQ أو يمكنكم تخصيص إعدادات الصوت الخاصة بكم. 

استمتعوا بحرية الحركة مع السماعات اللاسلكية

انتقلت “إل جي” بالشبكة اللاسلكية إلى أماكن جديدة، وأصبح يستطيع الأشخاص الآن فعل ذلك أثناء التنقل أيضاً. وتضم سماعات LG TONE Freeعلبة شحن تعمل بمثابة دونجل لاسلكي للسماعات. وسيتمكن العملاء عبر استخدام دونجل تحويل USB-C إلى AUX من وصلها بالهواتف المحمولة والحواسيب وأجهزة المشي في النادي الرياضي وحتى مقاعد الطائرة. ويستطيع المستخدمون الاستمتاع بالحرية اللاسلكية الكاملة والصوت الرائع أينما ذهبوا مع “إل جي”. 

تخصيص مستوى إلغاء الضجيج المناسب لكم

يمكن أن تعيق سماعات الأذن أحياناً الصوت الواضح خلال تنقل الأشخاص وقيامهم بالمهام والتفاعلات المختلفة. ولحسن الحظ، تستطيع سماعات LG TONE Free إيقاف خاصية إلغاء الضجيج والتبديل بين أوضاع الصوت المختلفة بالإضافة إلى تخصيص الإعدادات وفقاً للبيئة المحيطة التي تتواجد فيها، وذلك لتكون على دراية كاملة بمحيطك وخصوصاً عند عبور الشارع. استخدموا وضع الدردشة للطلب في المقهى أو لإجراء المحادثات السريعة دون إخراج السماعات من أذنيكم. صُممت سماعات LG TONE Free لتتمكنوا من إجراء المكالمات بجودة عالية وذلك عبر تزويدها بمصفوفة من ثلاثة ميكروفونات مصممة لتقليل الضوضاء المحيطة أثناء التقاط صوتكم بوضوح. وستبدو المحادثات أكثر طبيعية وستمكنكم السماعات من سماع صوت المتحدث الآخر بوضوح. كما تستطيع السماعات حماية خصوصيتكم من خلال وضع الهمس الجديد كلياً. وما عليكم سوى فتح تطبيق TONE Free لاستخدام وضع الهمس في سماعات TONE Free UFP9. ويمكن للمستخدمين الهمس في المكالمة وسيتمكن الطرف الآخر من سماعهم بصوت عالٍ وواضح. فقط أخرجوا سماعة واحدة وثبتوها بالقرب من فمكم مثل الميكروفون عند الحديث. ولا يهم إن كنتم في المكتبة أو مترو الأنفاق، ستبقى المحادثة بينكم وبين الشخص الآخر خاصة ومحمية.

مريحة ولا تسبب الحساسية مع تقنية (UVnano)

أظهرت الدراسات نسبة البكتيريا المثيرة للقلق التي تتراكم على السماعات غير النظيفة والتي يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بالأمراض. ويؤكد ذلك الحاجة إلى تنظيف سماعات الأذن بشكل صحيح وعلى أساس منتظم. جعلت “إل جي” تنظيف السماعات أمراً بسيطاً وسهلاً. فمع سماعات TONE Free، ما عليكم سوى وضع السماعات في العلبة لشحنها، وستقضي أشعة UVnano حينها على 99.9% [1]من البكتيريا خلال 10 دقائق فقط. علاوةً على ذلك، تحتوي سماعات LG TONE Free UFP9 على جِلّ طبي مريح للأذن مصنوع من السيليكون غير السام والمضاد للحساسية، مما يمنحكم الراحة ويخفف قلقكم بشأن استخدامها طوال اليوم. وتتمتع سماعات LG TONE Free بتصميم محيطي جديد تم تطويره عبر تحليل مئات الآذان. وتتوافق السماعات مع شكل أذنكم، مما يوفر الراحة والأناقة، وهو شيء رائع كون سماعات Tone Free توفر 24 ساعة من وقت التشغيل بعد شحنها لمرة واحدة.

استخدموا التطبيق لاستكمال تجربكم الرائعة مع TONE Free

اكتشفوا تجربة الصوت المثالية ببضع نقرات على التطبيق. وبدّلوا الصوت المحيط أو اضبطوا شدته. وتحكموا بإعدادات المعادل لتخصيص الصوت حسب أذواقكم الموسيقية. وقوموا بتغيير إعدادات لوحة اللمس لتتماشى مع عاداتكم اليومية. واستمتعوا بوضع اللعب ووضع الهمس فقط في سماعات TONE Free LAB. واستكشفوا المزايا الجديدة أو قوموا بتحديث المزايا الحالية عبر إجراء تحديثات البرامج الدورية.

سماعات LG Tone Free متوفر الآن في المملكة العربية السعودية.

COMMENTS