Homeمنوعات

فندق فور بوينتس من شيراتون شارع الشيخ زايد يتحول إلى اللون الوردي في #أكتوبر_الوردي الوردي للمساهمة في مؤسسة الجليلة لدعم مرضى سرطان الثدي

فندق فور بوينتس من شيراتون شارع الشيخ زايد يتحول إلى اللون الوردي في #أكتوبر_الوردي الوردي للمساهمة في مؤسسة الجليلة لدعم مرضى سرطان الثدي

أعلن فندق فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد عن مشاركته في حملة #أكتوبر_الوردي في شهر التوعية بسرطان الثدي من خلال جمع التبرعات لصالح مؤسسة الجليلة، بالتعاون مع برنامج “برست فرندز” الذي يهدف إلى تقديم الدعم لمرضى السرطان والناجين منه. ويمكن لضيوف الفندق المشاركة في حملة #أكتوبر_الوردي، حيث يستضيف جلسة شاي ما بعد الظهيرة مع برانش خاص وكوكتيل معدّ خصيصاً باللون الوردي.

يتيح الفندق، من موقعه في ليفل 43، الفرصة للمشاركة في حملة التوعية الخاصة بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر مع كوكتيل خاص باللون الوردي. مع الإطلالات الرائعة على أفق دبي المتلألئ ، يمكن للضيوف الشعور بالانتعاش مع هذا العرض المغري مقابل فقط مقابل 50 درهم إماراتي، حيث يتمّ تخصيص 10 درهم إماراتي من كلّ كوكتيل يتمّ طلبه لصالح مؤسّسة الجليلة الخيريّة. مليء بالتوت الأحمر ويقدم مثلجًا ، هذه بالتأكيد ألذ طريقة للقيام بواجبك في #أكتوبر_الوردي.

ويقدّم مطعم باسكال تيبير جلسة شاي ما بعد الظهيرة الخاصة باللون الوردي، الغنية بمزيج من النكهات المالحة والحلوة لتناسب مختلف الأذواق، مثل الفطائر الصغيرة وكعكات سكونز المقدّمة مع الكريمة الحامضة والمربى، وتارت الفواكه والماكرون الشهي. وتتيح الجلسة تشكيلة متنوعة من أصناف القهوة والشاي مقابل 79 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويتمّ تخصيص 10 درهم إماراتي منها لصالح مؤسسة الجليلة الخيريّة.

كما يقدّم مطعم باسكال تيبير في شهر أكتوبر الوردي برانش خاص في 29 أكتوبر، حيث يكتسي ديكوره الداخلي باللون الوردي بالكامل. ويتضمن البرانش بوفيه مميز بأجواء عائلية مع تشكيلة من المقبّلات والحلويّات المتنوّعة والأطباق الرئيسيّة المميّزة من اختيار الشيف، مع محطات الطهو الحية والأنشطة التفاعلية المخصصة للأطفال. وذلك مقابل 149 درهم إماراتي للشخص الواحد لباقة المشروبات الخفيفة، و249 درهم إماراتي للشخص الواحد لباقة مشروبات العنب والشعير الفاخر؛ حيث يتم تخصيص 25 درهم إماراتي لصالح مؤسسة الجليلة الخيريّة عن كلّ شخص.

تعد هذه الأنشطة الخاصة ب #أكتوبر_الوردي هي جزء من حملة ماريوت الدولية الأوسع لدعم شهر التوعية بسرطان الثدي. خلال شهر أكتوبر، ستشارك جميع فنادق ماريوت في الإمارات العربية المتحدة في الجهود المبذولة لجمع الأموال اللازمة لهذه القضية الجديرة بالاهتمام.

ويشهد هذا الشهر الاحتفال بمهرجان ديوالي في فرعي المطعم الهنديّ الشهير بوراني ديلي في فندق فور بوينتس باي شيراتون، حيث يقدّم لزوّاره مجموعة من الأطباق الهنديّة التراثيّة المميّزة احتفالاً بهذه المناسبة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة مأكولات من أربعة أطباق مع أشهى النكهات الخاصة بمهرجان ديوالي، وذلك مقابل 149 درهم إماراتي للشخص الواحد في فرع شارع الشيخ زايد ومقابل 109 درهم إماراتي في بوراني ديلي داون تاون المنخول.

الكوكتيل في أكتوبر الوردي

الموقع: الطابق 43 سكاي لاونج

الموعد: من 1 حتى 31 أكتوبر، من الساعة 2 ظهراً حتى 3 بعد منتصف الليل

السعر: 50 درهم إماراتي للكوكتيل الواحد، ويتمّ تخصيص 10 درهم إماراتي منها لصالح مؤسسة الجليلة الخيريّة

جلسات الشاي الورديّة

الموقع: مطعم باسكال تيبير

الموعد: من 1 حتى 31 أكتوبر، من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً.

السعر: 79 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويتمّ تخصيص 10 درهم إماراتي منها لصالح مؤسسة الجليلة الخيريّة  

البرانش المميّز في أكتوبر الوردي

الموقع: مطعم باسكال تيبير

الموعد: 29 أكتوبر، من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً.

السعر: 149 درهم إماراتي للشخص الواحد لباقة المشروبات الخفيفة، و249 درهم إماراتي للشخص الواحد لباقة مشروبات المطعم؛ ويتمّ تخصيص 25 درهم إماراتي لصالح مؤسسة الجليلة الخيريّة عن كل شخص  

احتفالات الديوالي

الموقع: مطعم بوراني ديلي شارع الشيخ زايد، ومطعم بوراني ديلي دبي المنخول

الموعد: 24 أكتوبر، من الساعة 7 مساءً حتى 11:30 ليلاً.

السعر: 149 درهم إماراتي للشخص الواحد في مطعم بوراني ديلي شارع الشيخ زايد

109 درهم إماراتي للشخص الواحد في بوراني ديلي المنخول

COMMENTS