Homeمنوعات

«جونز ذا كروسر» يوسع نطاق أعماله إلى الهند وقطر من خلال الشراكة مع «أتش أم أس هوست»

«جونز ذا كروسر» يوسع نطاق أعماله إلى الهند وقطر من خلال الشراكة مع «أتش أم أس هوست»

أعلن “جونز ذا كروسر”، متجر البقالة والمقهى الأسترالي، عن توسّع أعماله عالمياً في كل من الهند وقطر بالشراكة مع “أتش أم أس هوست” العالمية، الشركة الرائدة في السوق العالمية في مجال الضيافة والمطاعم في المطارات. تمّ إفتتاح أول متجر “”جونز ذا كروسر إكسبرس” في مطار كيمبيغودا الدولي في بنغالور في مبنى الركاب رقم 1، صالة مغادرة الرحلات الداخلية الجوية، في 7 يوليو 2022.

وصرح يونيب صدّيقي، الرئيس التنفيذي لشركة ““جونز ذا كروسر” قائلاً: “إنّ الجالية الهندية، ونظراً لتقاربها الوثيق مع دولة الإمارات العربية المتحدة، على دراية كبيرة بسلسلة مطاعم “جونز ذا كروسر” عبر مواقعها المختلفة في الدولة، وبالطبع بمتاجر “”جونز ذا كروسر إكسبرس” في مطار دبي التي تتولى إدارتها شركة “أتش أم أس هوست” العالمية. وأضاف قائلاً: يسعدني حقًا تعزيز تعاوننا الناجح مع شركة “أتش أم أس هوست” والقيام بأولى انطلاقاتنا في الهند في مطار بنغالور الدولي.”

وعلق جاغفير رانا، المدير الإداري الإقليمي الدولي لشركة “أتش أم أس هوست” للهند والشرق الأوسط قائلاً: “منذ تجربتي الأولى في تناول الطعام في “جونز ذا كروسر، أردت إحضار العلامة التجارية إلى الهند. إنّ مفهومهم المتمثل في تجربة تناول الطعام طوال اليوم والحرص على تقديم الطعام الطبيعي والذواقة، يجعله مناسباً جداً هنا في الهند ويتوافق بشكلٍ رائع مع أذواق الركاب في مطار كيمبيغودا الدولي. يسعدنا أنّ نبني على تاريخنا العالمي القوي مع هذه العلامة التجارية العريقة التي بدأت أنشطتها الأولى في بلدنا ونتطلع إلى أنّ يرى ضيوفنا أنّ هذا المكان هو بالفعل الأنسب لهم.”

يمثل الافتتاح في الهند مرحلة من التوسع الاستراتيجي لشركة “”جونز ذا كروسر” في المطارات من خلال إبرام عقد امتياز مع شركة “أتش أم أس هوست” العالمية. وفي وقتٍ لاحق من هذا العام، وأيضاً بالشراكة مع “أتش أم أس هوست” العالمية، سيفتتح “”جونز ذا كروسر” متجرين- مطعم “جونز سوشيال” الذي يُقدّم مفهوماً جديداً لتناول الطعام الإجتماعي بالإضافة إلى متجر “جونز ذا كروسر إكسبرس”- في مطار حمد الدولي في الدوحة، الذي فاز بجائزة أفضل مطارات العالم للعام 2022 بحسب نتائج تقييم منظمة سكاي تراكس العالمية.

تتولى شركة “أتش أم أس هوست” العالمية إدارة ثلاثة متاجر في مطار دبي، اثنان في مبنى الركاب رقم 3 وواحد في مبنى الركاب رقم 2. ومن المقرر أنّ تفتتح الشراكة في الربع الأول من عام 2023 متجراً رئيسياً طال انتظاره في صالة ميدفيلد الجديدة في مطار أبوظبي.

ومع المزيد من المواقع المُقرّر افتتاحها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ستأخذ هذه الافتتاحات شركة “جونز ذا كروسر” إلى أكثر من 30 فرعًا مما يؤكد على التوسع الإقليمي والعالمي الثابت للعلامة التجارية.

COMMENTS