Homeأخبار مصر والعالم

بيريلي سكوربيو أول ترين بلاس على بورشه 911 داكار الجديدة: أول إطار مخصّص للطرق الوعرة لـ بورشه 911

بيريلي سكوربيو أول ترين بلاس على بورشه 911 داكار الجديدة: أول إطار مخصّص للطرق الوعرة لـ بورشه 911

لأول مرة، ستستخدم بورشه إطار بيريلي Pirelli محدّد للطرق كإحدى المعدات القياسية الأصلية لطراز 911، هذا الإطار هو سكوربيو أول تريين بلاس Scorpion All Terrain Plus، الذي تمّ تصميمه ليستجيب لأكثر الظروف صعوبةً. السيارة هي بورشه 911 داكار الجديدة، وهي إعادة تعريف للسيارة الكوبيه الكلاسيكية على شكل طراز يصلح للسير على جميع المسارات والتضاريس، بحيث تمّ تصميمها لزيادة قدراتها على الطرق الوعرة. يتم تقديم بورشه الجديدة حصريًا مع إطارات Pirelli كمعدات أصلية، بما في ذلك إطارات بي 0 P Zero الصيفية للاستخدام على الأسفلت وبي 0 وينتر P Zero Winter لتحكم مثالي في أشهر الشتاء الباردة.

بيريلي سكوربيو أول تريين بلاس هو إطار من مجموعة سكوربيو Scorpion تم تصميمه خصيصًا لتوفير المقاومة والدعم على أكثر التضاريس صعوبة ، كما تم تكييفه للسماح لـ بورشه 911 داكار Porsche 911 Dakar بأن تكون قادرة على إجتياز مختلف الطرق الوعرة مع المحافظة على الأداء العالي الذي لطالما جسدته هذه الأيقونة الرياضية. ولتحقيق هذه الأهداف تم تنفيذ برنامج تطوير فريد اعتمد بشكلٍ كبير على تجربة بيريلي في مجال إطارات أولترا هاي بيرفورمونس Ultra High Performance لأسرع السيارات في العالم.

وأعطى قسم البحث والتطوير في بيريلي عائلة جديدة من التركيبات التي ظهرت لأول مرة مع هذا المنتج، والتي يمكنها التعامل مع أداء هذه السيارة على الأسطح غير الثابتة والأسفلت على حدٍ سواء. وبالإضافة إلى هذا الأمر، تمت أيضًا تقوية هيكل الإطار – خاصةً في الخلف – وتحسينه بشكلٍ يعزّز رقعة تلامسه مع سطح المسار، ومقارنةً بالإطار التقليدي سكوربيو أول ترين بلاس Scorpion All Terrain Plus، يتميز الإطار الجديد لسيارة بورشه 911 داكار بنمط مداس يوفر أداءً تنافسيًا بنفس القدر فوق الأسطح الجافة، مما يجعله فعالاً على حلبة كما هو فعّال في الصحراء، علمًا أنه يتم تحقيق كل هذا دون المساس بالجوانب الأساسية التي يحتاجها الإطار للاستخدام اليومي، مثل الثبات والأمان والراحة. ومن خلال جدول للاختبارات الخارجية لهذا الإطار، قاد مهندسو بيريلي نسخة مجهّزة به من بورشه 911 داكار في جميع ساحات الاختبار الرئيسية في أوروبا، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المسارات التي تمثل مجموعة واسعة من الظروف.

تتمتع كل من بيريلي و بورشه بتاريخ طويل من التعاون، حيث كانت بورشه 911 أول سيارة تحصل على إطار بيريلي (في هذه الحالة، مع الرمز “N“) في العام 1982. ونتيجةً لذلك، فإنّ إستراتيجية بيريلي “الملاءمة المثالية” وُلدت مع بورشه: وللدلالة نشير إلى أنّ الإطارات المطورة بالتوازي مع شركات صناعة السيارات الأكثر شهرة في العالم، هي إطارات صُممت خصيصًا لتتناسب مع مقاييس السيارات التي تتمتع بأعلى مستويات الأداء.

COMMENTS