Homeتريندينغ

طبيبة السلام…تفاصيل جديدة تقلب القضية على لسان شقيق الضحية

قضية هزت مصر في الأونة الأخيرة، وهي حادثة مقتل طبيبة السلام المصرية المقيمة في مساكن السلام بالقاهرة، حيث تضاربت الأقوال حول القضية في مختلف وسائل الإعلام، وهذا ما دعا شقيق طبيبة السلام “يوسف للإدلاء بشهادته كاملة لنفسي الكثير من الشائعات حول شقيقته.
أكد “يوسف” أن ما تتداوله وكالات الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث نفى أن تكون شقيقته تعمل في عيادة خاصة وليست طبيبة أو ممرضة في وزارة الصحة المصرية، كما أكد أن شقيقته متزوجة كذلك، وليست وحيدة في شقتها كما تدعي وسائل الإعلام.
وفي مفاجأة كبيرة نفى يوسف ان تكون الواقعة متعلقة بجريمة شرف بالأساس، ولكنها تتعلق بمشاكل بين الجيران خاصة حارس العقار ومالكه، موضحًا أن المدعوين قاما باستغلال وجود عامل الأنابيب في وقت متأخر من الليل لينفذا جريمتهما.

وأشار شقيق الضحية إلى أن شقيقته لديها ثلاثة أطفال، وفضلت الانتقال لعملها الحالي لتحسين دخلها، في ظل وجود مشكلات أسرية بينها وبين زوجها.

وأكد شقيق الضحية أنه من المستحيل أن تقدم شقيقته على الانتحار بإلقاء نفسها، خاصة أن وزنها لا يسمح لها بالقفز من الشرفة، مرجحا أن الجانيين قاما بإلقاء شقيقته من الأعلى، لينفذا جريمتهام الوحشية هذه بحق شقيقته.

COMMENTS