Homeتريندينغ

أحداث مثيرة يشهدها مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13

يشهد مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13 أحداث ساخنة للغاية، حيث تدور في رأس سفينة وسرية فكرة الانتقام من «زاهي العتال» والذي يؤدي دوره الفنان عمرو عبد الجليل.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13

كما أن المفاجأة التي يشهدها مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13 هي اكتشاف «سرية» و«سفينة» بمعاونة مصطفى الأسود صديقهم من أيام السجن، أن «مجدي هارون» ذراع «العتال» اليمين والذي يجسد دوره الفنان أحمد صفوت لعب لعبة كبيرة من أجل إخفاء كون «سيف العتال» على قيد الحياة بإيعاز من «زاهي».

اقرأ أيضًا:

فيفي عبده تحتفل مع بوسي شلبي بعيد ميلادها من داخل المستشفى

ريهام حجاج ترد على حملة السخرية ضدها

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13

هذه المفاجأة جعلت سفينة وسرية يصران على الأخذ بالثأر  وحق «عطية» والتي تجسد دورها الفنانة دلال عبد العزيز والتي سجنت ظلمًا وزور، وحق «حبيبة» الطفلة المتوفية، بالإضافة إلى الثأر لدماء كلا من علي العجمي ولعب دوره الفنان حسن الرداد، وميدو صاحب محل الهواتف.

وخلال مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13، تأكد الصديقان من أن «سيف العتال» على قيد الحياة، وأن والده «زاهي» دبر عملية وفاته تمهيدا لتهريبه من مصر بعد اتهامه باغتصاب وهتك عرض 3 فتيات ومطلوب القبض عليه.

كما يحاول «ناصر» الرجوع إلى طليقته «نجلاء»، والتي تلعب دورها الفنانة رانيا يوسف بعد وفاة ابنتهما «حبيبة»، إلا أنها ترفض تماما بسبب قهرتها على ابنتها الراحلة وأنها تريد المضي في حياتها ونسيان زواجها تماما وتذكر ابنتها الراحلة فقط.

COMMENTS