Homeمنوعات

بي دبليو سي الشرق الأوسط تعلن عن رئيس مجلس إدارتها المنتخب حديثاً في الشرق الأوسط

بي دبليو سي الشرق الأوسط تعلن عن رئيس مجلس إدارتها المنتخب حديثاً في الشرق الأوسط

أعلنت بي دبليو سي الشرق الأوسط عن انتخاب رياض النجار، الشريك المسؤول في مكتب بي دبليو سي بالمملكة العربية السعودية ورئيس وحدة التحوّل في الشرق الأوسط، رئيسًا لمجلس إداراتها في الشرق الأوسط، اعتبارًا من الأول من يوليو 2022.

وتعليقاً على الخبر، قال هاني أشقر، الشريك المسؤول في بي دبليو سي الشرق الأوسط: “يتمتّع رئيس مجلس إدارتنا الجديد بالقدرات القيادية، والخبرة، والمعرفة القيمة التي اكتسبها أثناء عمله في المملكة العربية السعودية على مدى عقود طويلة، وهو ما سيفيد مجلس إدارتنا الإقليمي. كما أفتخر بالإعلان عن تنوع وشمول مجلسنا الجديد والذى يعتبر المجلس الأكثر شمولاً للجنسين حتى تاريخه حين أن ثلث أعضاء المجلس المنتخبين هم سيدات، ويجسّد ذلك القيمة والأهمية التي نوليها في بي دبليو سي الشرق الأوسط لمبدأ التنوّع”.

من جهته، قال الرئيس الجديد المنتخب، رياض النجار بمناسبة تعيينه: “يشرّفني أن يتمّ انتخابي رئيسًا جديدًا لمجلس بي دبليو سي الشرق الأوسط. وأتطلع قدمًا إلى تسلّم هذا المنصب الجديد الذي يُعتبر استكمالًا لدوري كشريك مسؤول في مكتب بي دبليو سي بالمملكة العربية السعودية ومواصلة مسيرتنا التاريخية التي بدأت قبل 40 عامًا في المملكة وسائر دول المنطقة لبناء الثقة وتحقيق نتائج مستدامة”.

وأضاف هاني أشقر قائلًا: “أود أن أتقدّم بجزيل الشكر لرئيس المجلس السابق، إسماعيل مرقه وأعضاء مجلس الإدارة السابقين لمساهمتهم القيّمة في نجاح شركتنا على مدى الأعوام الثلاثة والنصف الماضية”.

COMMENTS