Homeأخبار الخليج

العربية للسيارات تعلن عن 35 فائزاً في السحب الأول لحملتها الرمضانية

العربية للسيارات تعلن عن 35 فائزاً في السحب الأول لحملتها الرمضانية

حرصاً منها على تقدير ولاء عملائها، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن أسماء الفائزين في حملتها الرمضانية التي انطلقت في أبريل من هذا العام. وكان الهدف منها تعزيز الوعي إزاء السلامة على الطرق وأهمية الصيانة الدورية بين السائقين، وذلك من خلال إطلاق عروض الخدمة الخاصة. وسعت الحملة إلى مكافأة العملاء لصيانة سياراتهم في العربية للسيارات، والاستفادة من الخدمة في الوقت المناسب وضمان الأداء الأمثل.

وانطلقت الحملة عبر مختلف مراكز الخدمة، ومنحت العملاء الذين يخدمون سياراتهم بشكل دوري فرص الفوز بـ 70 عقد للصيانة المجانية حتى رمضان 2023، إلى جانب خدمتين للصيانة الدورية بعد قطع مسافة 10,000 كيلومتر. وتم اختيار الفائزين في السحب الأول والإعلان عن أسمائهم في 18 مايو تحت إشراف مسؤولين من اقتصادية دبي.

وضمت قائمة الفائزين المحظوظين في السحب الأول كلاً من: إدريس مرافلور، سيجو فيليب، حسام   الدل، جادوجا سيكورا، نينا رينكفيست، مايد  حسن، محمد  عباس، ماجد  الطنيجي، روث برادلي، حسين  حمزة، مهراد زاده، محمد خميس، رادين  جايمان، مها  عمير، ستيفين بهرنس، أسامة حنا، محمد عبدالله  احمد المهيري، عبد الله  الشامسي، إيمش أماراسينغي، ياتين راج، محمد عزام، ساهل موتواني، سالم اليماحي، محمد الخضر، سعيد عبدالله، هبة بن عباس، جيسون  ألاباغ ، جود  ثامبيدوراي، صباح الركابي، أنام أحمد، ثريا أحمد، أحمد بن فازي، منى الأمينيا ونوال محمد.

ومنح العملاء قسائم سحب إضافية مقابل كل 500 درهم تم إنفاقها في مراكز الخدمة التابعة للعربية للسيارات على أعمال الإصلاح والخدمات والخدمات ذات القيمة المضافة وعقود الخدمة والضمان الممتد والإكسسوارات.

وقدمت الحملة للعملاء فحصاً مجانياً للمكيف يغطي 17 نقطة، وخدمة الاستلام والتوصيل المجانية، وخدمة نيسان السريعة لمدة 60 دقيقة، وتوفير يصل إلى 3,500 درهم على عقود الخدمة الجديدة، وخصم بنسبة 25% على مقاومة الصدأ، وما يصل إلى 60% على قطع غيار مكيف الهواء، فضلاً عن مزايا وعروض أخرى. ومن المقرر إجراء السحب الثاني في 15 يونيو 2022،

COMMENTS