Homeمنوعات

سبا ريتز كارلتون الدوحة، الملاذ الفاخر المفضل لدى الجميع في دولة قطر، يستضيف جلسة تفاعلية للعلاج بالصوت تحت إشراف «مها المسيفري»

سبا ريتز كارلتون الدوحة، الملاذ الفاخر المفضل لدى الجميع في دولة قطر، يستضيف جلسة تفاعلية للعلاج بالصوت تحت إشراف «مها المسيفري»

يشتهر سبا ريتز كارلتون الدوحة، الحائز على العديد من الجوائز، بنهجه التقدمي وحرصه الدائم على التعاون مع نخبة من الخبراء العالميين. وضمن هذه الجهود، نجح سبا ريتز كارلتون الدوحة في استضافة ورشة عمل حصرية للعلاج بالصوت في 29 يونيو 2024 بقيادة مها المسيفري ، لتشكل خطوة مهمة في تجارب الجلسات التحويلية التي تتمحور حول الشفاء الشامل. 

يعتبر سبا ريتز كارلتون الدوحة، الذي يوفر واحة من الهدوء في قلب العاصمة القطرية، البيئة المثالية لتقديم العلاجات الفاخرة، ومن ضمنها العلاج بالصوت، حيث تمكن الضيوف من الانغماس في هذه التجربة المريحة تحت إشراف الخبيرة مها، في أجواء تمازجت فيها الأضواء الخافتة والألوان الدافئة والموسيقى الهادئة مع رائحة اللافندر المميزة للسبا. تم استقبال الضيوف بمشروب التوت المنعش الترحيبي ثم بدأت مها الجلسة المخصصة للسيدات فقط، والتي استمرت لمدة 90 دقيقة، حيث ابتدأت الجلسة بسلسلة من تمارين التنفس المصممة للتخلص من التوتر وتصفية الذهن قبل الانتقال إلى تقنيات العلاج بالصوت.

يعتبر العلاج بالصوت من أفضل الطرق الفعَّالة لتحسين مستويات الرفاه والعافية متعددة الأبعاد، حيث يُحتفى به كأحد الطقوس القديمة القوية حيث يعتمد على مجموعة من النغمات الاهتزازية التي تصدر من مجموعة من الأدوات مثل أوعية الغناء، وصنج التينغشا، والأجراس. كما يضيف العلاج تجربة حسية حيوية وقيّمة إلى جلسة التأمل التقليدية، حيث يحفز الجسم والعقل للاسترخاء من جهة والحصول على النشاط من جهة أخرى. وقد أعرب المشاركون في هذا الحدث عن إعجابهم  ومدى دهشتهم بالتأثيرات العلاجية العميقة للجلسة، حيث شعر الجميع وكأنهم في حالة تشبه الحلم تمكنوا فيها من تحقيق الشعور المثالي بالتوازن.

وبسؤال مها عن هذه الجلسة الحصرية، أوضحت قائلة: “بدأت رحلتي لأصبح معالجة متخصصة في العلاج بالصوت بعد أن شهدت بنفسي التأثير القوي للصوت على مستوى العافية والرفاه، حيث ألهمني التاريخ الغني لطقوس هذا العلاج الاستثنائي مما دفعني إلى اكتشاف كيف يمكن أن يجتمع العلم والفن معًا باستخدام الصوت كأداة للعافية الشاملة. وقد كان من دواعي سروري أن أشارك معرفتي مع هذه المجموعة من السيدات وأتطلع إلى التعاون مع سبا ريتز كارلتون الدوحة في المستقبل.”

يُعد سبا ريتز كارلتون الدوحة إضافة لامعة إلى مجموعة المرافق الغنية في فندق ريتز كارلتون الدوحة، حيث يُعتبر ملاذًا فريدًا في وسط المدينة حيث يمكن للجميع الاسترخاء وتجديد نشاط العقل والجسم والروح، وهو ما يفسر تمكنه من حصد مجموعة من الجوائز المرموقة في هذا المجال المهم، بما في ذلك جائزة أفضل سبا فندقي لعام 2023 في حفل جوائز السبا والجمال الدولية. كما حقق سبا ريتز كارلتون الدوحة شهرة واسعة على مستوى العالم  بفضل عروضه الاستثنائية التي تشمل العلاجات التقليدية والعلاجات البديلة.  يوفر فندق ريتز كارلتون الدوحة مجموعة مثيرة ومميزة من مرافق الاستجمام واللياقة البدنية، ومن بينها المسبح الأوليمبي الصغير الوحيد في المدينة مما يعزز من مكانة سبا ريتز كارلتون الدوحة لتصبح الوجهة المفضلة ذات أسلوب الحياة الفاخر.

يلتزم سبا ريتز كارلتون الدوحة بتقديم تجارب شاملة، مما يجعله الخيار الأول والمفضل  للاسترخاء في قلب المدينة، ويسعى دائمًا من خلال التعاون مع أفضل الخبراء المتمرسين مثل مها المسيفري ، إلى تقديم أفضل علاجات الشفاء للضيوف الكرام بأسلوب مميز والحصول على إشادة عالمية.

COMMENTS