Homeمنوعات

مطعم «مامافراي» يفتتح فرعه في مدينة أبو ظبي في حديقة الشيخة فاطمة بالبطين

مطعم «مامافراي» يفتتح فرعه في مدينة أبو ظبي في حديقة الشيخة فاطمة بالبطين

لم يعد عشاق الطعام في مدينة أبوظبي مضطرين للذهاب إلى دبي لتذوق أطباق مطعم “مامافراي” الرائعة المستوحاة من مطبخ جنوب شرق آسيا.

يقع فرع المطعم في العاصمة الإماراتية في حديقة الشيخة فاطمة المجددة في منطقة البطين وهو في طريقه إلى أن يُصبح أحد أكثر وجهات الطعام شهرةً في المدينة.

يستقبل فرع “مامافراي” المُريح والأنيق في أبوظبي روّاده يوميًا لتناول وجبات الغداء والعشاء اللذيذة.

سيسعد الزوار من جميع الأعمار بتناول مجموعةً واسعةً من الأطباق الرئيسية والجانبية الشهيّة المصنوعة من قبل خبراء مطبخ جنوب شرق آسيا في صالة الطعام الأنيقة والبسيطة في المطعم.

يشتهر “مامافراي” داخل وخارج الإمارات بأطباقِ الكاري الذي لا تُقاوم والرامن والمعكرونة والمأكولات المقلية سريعًا وخبز الباو والمزيد، ويدعو المطعم الجميع للتوجه إلى المنتزه العائلي واكتشاف النكهات الشهيّة للمطعم المحليّ.

لمطعم “مامافراي” فرعَين معروفَين وجمهور مُخلص في دبي، كما يفتخر بجلب جميع الأطباق المميزة الأكثر نجاحًا إلى العاصمة الإماراتية للتعريف بالمأكولات الآسيوية.

أبرز ما في قائمة الطعام هو الطبق الإندونيسي التقليدي مي جورينج الذي يحتوي على المعكرونة المطهوة في المقلاة وصلصة الصويا والروبيان والبيض والخضروات، وأرز ماما الخاص البسيط والرائع الذي يحتوي على الدجاج والخضروات، وشطائر واغيو ساندو الشهيرة من “مامافراي” والمصنوعة من أجود أنواع اللحوم الطرية.

بالإضافة إلى ذلك، فمن الضروري جدًا ترك مجالٍ لحلى “كوكو كلاود” الغنية بالفواكه الاستوائية، وهو طبقٌ خفيفٌ ومنعشٌ ومليء بالمكونات الحلوة الطبيعية ومذاقه مُدهشٌ تمامًا مثل مظهره.

هذا المطعم هو عبارة عن مشروعِ شغفٍ ابتكره القريبَين الإماراتيان راشد بالهول وسيف الرميثي، اللذان استوحيا كل وصفةٍ من وصفات المطعم من رحلاتهما ومغامراتهما عبر أوروبا وأمريكا وآسيا.

يفتح مطعم “مامافراي” أبوابه في منتزه الشيخة فاطمة بالبطين في أبو ظبي، من الساعة 1:00 ظهرًا حتى منتصف الليل طوال أيام الأسبوع، ومن 1:00 ظهرًا إلى 1:00 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع.

COMMENTS