Homeمنوعات

عيد الفطر المبارك بمذاق خاص لدى مطاعم «ذا فيرست جروب»

عيد الفطر المبارك بمذاق خاص لدى مطاعم «ذا فيرست جروب»

مطاعم “ذا فيرست جروب” تقدم لزوارها الكرام مجموعة من أفضل وجبات العيد بداية من وجبة شواء الأحد “صنداي روست” الإنجليزية المميزة، مرورًا بالأطباق المستوحاة من سحر الشرق الأوسط، وحتى قوائم الطعام الغنية بمختلف الأطباق المفضلة عالميًا، والأطباق الرئيسية التي لا يمكن تفويتها، إضافة إلى العديد من ألذ أصناف الحلوى.

 

وجبة الفطور المتأخر “برانش” تحاكي ماستر شيف” الأكثر شهرة

هذا العيد يمكنكم الاستمتاع بالتجربة الأولى من نوعها لتناول الطعام وكأنكم داخل البرنامج التلفزيوني “ماستر شيف” الشهير. وجهة استثنائية مستوحاة من أجواء برنامج الطهي “ماستر شيف” الأكثر شهرة عالميًا، مع قوائم الطعام المميزة المستلهمة من أطباق الطهاة الفائزين والمتسابقين السابقين في البرنامج، حيث تلعب هذه الأطباق دور البطولة في وجبة الفطور المتأخر “برانش”.

تحلو المشاركة مع الأصدقاء بألذ المقبلات، بما في ذلك سلطة المأكولات البحرية مع الفواكه الاستوائية “دراجون فروت سيفيتشي”، وفطائر “باو” الآسيوية بحشوة لحم الذيل، والحبار المقلي المقرمش، ومع الأطباق الرئيسية الفاخرة مثل اللحم البقري “ريب آي” المشوي والمحمص داخل أفران الفحم الشهيرة من “جوسبر”، وشرائح سمك السلمون مع صلصة الزبدة، حيث يتم تقديم الطعام مباشرة إلى الطاولة حتى يتمكن رواد المطعم من الاستمتاع بتناول الطعام في راحة، ولا يفوتكم أطباق الحلوى المميزة مثل موس الشكولاتة اللذيذ، كل هذا وأكثر مع العرض الموسيقي الحي للفنان “كيارن فوكس” لأجواء احتفالية مفعمة بالبهجة.

المكان: فندق “ميلينيوم بليس”، “دبي مارينا”

اليوم: 7 مايو

الوقت: 1 مساءً – 5 مساءً (مد ساعات العمل بمناسبة العيد)

السعر: 199 درهمًا إماراتيًّا يشمل المشروبات الغازية، و400 درهم إماراتي يشمل المشروبات الفاخرة، و450 درهمًا إماراتيًا يشمل المشروبات الفاخرة الفوارة

للحجز: عبر البريد الإلكتروني reservations@masterchefdxb.com، أو الاتصال على 04 550 8111

وجبة شواء الأحد “صنداي روست” في يوم الجمعة على طريقة ماستر شيف”

عطلة نهاية الأسبوع بمذاق مختلف مميز مع وجبة شواء الأحد “صنداي روست”، حيث يقدم مطعم “ماستر شيف” الوجبة البريطانية التقليدية الخاصة بيوم الأحد في يوم الجمعة 6 مايو احتفالًا بالعيد المبارك.

تحتوي قائمة الطعام على مختلف الأطباق الكلاسيكية المفضلة للكثيرين على طريقة “ماستر شيف” الخاصة وتُقدم ضمن البوفيه. يمكن لرواد المطعم الاستمتاع بالبوفيه بداية مع ثلاثة أنواع من أطباق السلطة الملونة، قبل تدليل الحواس بمتعة المذاق الشهي للحم المشوي الطري، ولحم الضأن المطبوخ ببطء الغني بالعصارة، وحساء سمك القاروص، إضافة إلى الأطباق الجانبية ومختلف أنواع الصلصة والخردل، ومسك الختام مع أشهى أطباق الحلويات.

المكان: فندق “ميلينيوم بليس”، “دبي مارينا”

اليوم: 6 مايو

الوقت: 1 مساءً – 4 مساءً

السعر: 149 درهمًا إماراتيًّا يشمل المشروبات الغازية

للحجز: عبر البريد الإلكتروني reservations@masterchefdxb.com، أو الاتصال على 04 550 8111

وجبة الفطور المتأخر “برانش” من “ايكيغاي” طوكيو

مع أشهر الأطباق اليابانية، يُعد مطعم “ايكيغاي” الوجهة المثالية لتناول وجبة الفطور المتأخر في محيط عصري أنيق ينعم بالهدوء في يوم السبت خلال عطلة العيد.

مع قائمة الطعام التي أعدت بالتعاون مع الطاهي الشهير “ريف عثمان”، لوجبات مميزة لا تُنسى. بدءًا من المقبلات اللذيذة للمشاركة، إذ تشمل أطباق فاخرة من “ساشيمي” و”ماكي”، فضلًا عن كرات الروبيان المقلي مع المايونيز الآسيوي، مرورًا بخيارات الأطباق الرئيسية مثل الدجاج المشوي مع صلصة “ميزو”، و”واغيو برغر” وسمك السلمون على طريقة “روباتاياكي”. أما عن الحلويات فإن الطبق الأبرز والأكثر رواجًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي هو كعك الشوكولاتة “ساندو”.

المكان: فندق “ميلينيوم بليس”، “دبي مارينا”

اليوم: 7 مايو

الوقت: 1 مساءً – 5 مساءً (مد ساعات العمل بمناسبة العيد)

السعر: 199 درهمًا إماراتيًّا يشمل المشروبات الغازية، و349 درهم إماراتي يشمل المشروبات الفاخرة، و399 درهمًا إماراتيًا يشمل المشروبات الفاخرة الفوارة

للحجز: عبر البريد الإلكتروني reservation@ikigaidubai.com، أو الاتصال على 04 550 8111

بوفيه العيد من “فيلدج بيسترو”

من أطباق المقبلات الكلاسيكية الساخنة والباردة بما في ذلك الحمص الكريمي، والسلطات الغنية، وسمبوسة الجبن الساخنة الطازجة، كما تشمل الحساء الشهي، إلى الأطباق الإقليمية المميزة وكفتة الضأن والروبيان المتبل بالشبت على شواية الفحم في الهواء الطلق، كل ذلك وأكثر لدى قائمة طعام متميزة خاصة بالعيد لأطباق غنية بمذاق الشرق الأوسط في محيط أنيق مناسب لكل أفراد العائلة.

وبالطبع لن تكتمل الوجبة الاحتفالية بدون الحلوى الكلاسيكية الشرقية مثل البقلاوة الغارقة في الشربات، وأم علي بالفستق، والقطايف المحشوة بالقشدة والمكسرات.

المكان: فندق “ذا فيرست كوليكشن” في قرية جميرا الدائرية

اليوم: 2 – 4 مايو

الوقت: 7 مساءً – 10:30 مساءً

السعر: 150 درهمًا إماراتيًّا للفرد الواحد

للحجز: عبر البريد الإلكتروني restaurantreservation.jvc@thefirstcollection.ae، أو الاتصال على 04 275 6621

عيد سعيد مع “لوكال” بالتأكيد

“لوكال” يرحب بزواره الكرام من الأزواج، أو الأصدقاء المقربين، أو عائلات بصحبة الأحباب الصغار، مع قائمة طعام تقليدية غنية بأشهى الأطباق احتفاء بالعيد في محيط أنيق وعصري.

يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من المقبلات الساخنة والباردة مع مختلف ألوان السلطة والحساء الشهي قبل تناول الطبق الرئيسي الذي يتنوع بين أشهى اللحوم مع الأرز، والدجاج المطهو ببطء على طريقة المطبخ المغربي، والكباب. ومع أطباق الحلوى التي تدغدغ حاسة التذوق مثل بودنغ التمر بصلصة التوفي، وقطع البسبوسة اللذيذة، والمعمول الخفيف الهش بحشوة التمر والمزيد أيضًا.

المكان: “تريب باي ويندام”، البرشا

اليوم: 2 – 4 مايو

الوقت: 6:30 مساءً – 10:30 مساءً

السعر: 199 درهمًا إماراتيًّا للفرد الواحد

للحجز: عبر البريد الإلكتروني info.local@trypdubai.com، أو الاتصال على 04247 6630

بوفيه العيد مع “ألورو”

مطعم إيطالي كلاسيكي يتمتع بمحيط أنيق ومريح وردهة ذات إطلالات رائعة، وجهة مميزة تجذب الزوار إليها مرارًا وتكرارًا. يشتهر المكان بالمعكرونة المصنوعة يدويًا، وشطائر البيتزا منزلية الصنع، وأشهى وأشهر المقبلات المستوحاة من إقليم توسكانا الإيطالي، وأفخم اللحوم والمأكولات البحرية، وقائمة الحلوى الغنية بأطيب الحلويات الإيطالية، حيث تعتبر قائمة العيد هنا مميزة للغاية.

المكان: الطابق الأرضي، فندق “ويندام”، “دبي مارينا”

اليوم: 2 – 4 مايو

الوقت: الغروب – 10:30 مساءً

السعر: 129 درهمًا إماراتيًّا للفرد الواحد

للحجز: عبر البريد الإلكتروني info@allorodubai.com، أو الاتصال على 04 407 8872

COMMENTS