Homeمنوعات

توس «TOUS» تطلق متجرها للتسوق الإلكتروني باللغة العربية

توس «TOUS» تطلق متجرها للتسوق الإلكتروني باللغة العربية

أطلقت شركة توس”TOUS” العالمية وهي العلامة الإسبانية الشهيرة والراقية في عالم المجوهرات والإكسسوار والحقائب النسائية متجرها الجديد للتسوّق الإلكتروني باللغة العربية (www.tous.sa) ، حيث يمثل هذا الإطلاق نقطة فارقة في مسيرة توس تتماشى مع أهداف الشركة واستراتيجيتها نحو التحول الرقمي والتواصل بشكل أفضل مع زبائنها في العالم العربي. يمنح الموقع الجديد والمتوفر أيضاً باللغة الإنجليزية زواره بتجربة تسوق راقية وسهلة في ظل تزايد الاهتمام بالتسوق الإلكتروني عالمياً وتحول عادات المستهلكين نحوه. كما أن الموقع الإلكتروني الجديد مصمم بمنتهى التفاعلية ليكون وجهة سلسة للمستخدمين العرب في شراء منتجاتهم المفضلة بكل سهولة.
وبهذه المناسبة أكد السيد سليم شدياق الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي السعودية “وكلاء توس بالمملكة العربية السعودية: “أن تدشين المتجر الإلكتروني الجديد لشركة توس بالمملكة العربية السعودية يأتي في إطار استراتيجية المجموعة الهادفة إلى زيادة نمو مبيعاتها في السوق السعودي وتنمية امكانياتها في المنطقة، كما يأتي مكملاً لاستراتيجية الشركة الرقمية الهادفة لتلبية الطلب المتزايد على التجارة الإلكترونية في السعودية. كما لدينا رؤية جريئة وواضحة في أن نكون وجهة رقمية رائدة في التجارة الإلكترونية في المملكة “.
وأضاف شدياق: ” من المتوقع أن يصبح المتجر الإلكتروني الجديد وجهة تسوق إلكتروني مشهورة بفضل أقسامه المنظمة والمتنوعة من مجموعات وإبداعات توس من المجوهرات والحقائب والإكسسوار والساعات بجانب فريق تقني مختص وخدمة عملاء عالية الجودة. لدى عاشقي علامة توس التجارية اليوم في السعودية الفرصة لتصفح منتجاتها بشكل أفضل وشراء الخواتم والأقراط والأساور والقلائد وغيرها بمنتهى البساطة وهم مرتاحون في منازلهم”، وكعلامة تجارية عالمية بقنوات تسوق متعددة، يعتبر هذا الافتتاح متكاملاً مع خطط التنمية التي تشمل تواجد المحلات التجارية الفعلية والفروع عند نقاط السفر والبيع بالجملة وقنوات التجارة الإلكترونية مما يمنحها القدرة على التواجد الدائم في تلك المواقع والمساهمة في خلق فرص العمل وإضافة القيمة الاقتصادية في الدول التي تتواجد بها.
ثالث أكبر سوق للشركة عالمياً
ويدعم هذا الافتتاح التزام الشركة نحو التحول الرقمي ومنهجية التسويق المتعدد القنوات الذي بدوره يوفر المرونة في تقديم الخدمات، تلك هي الاستراتيجية التي تعمل بها توس لخلق مزيد من النمو في قنواتها الرقمية عالمياً، ازدادت مبيعات توس عبر التجارة الإلكترونية إلى ٧٢٪ في العام الماضي مقارنة بعام ٢٠١٩ مما جعل قنواتها الرقمية بيئة حاضنة لثالث أكبر سوق مبيعات عالمياً، وبلغة الأرقام، فقد تزايدت المبيعات من ٨٪ في ٢٠١٩ إلى ٢٠٪ في عام ٢٠٢٠، أعلنت الشركة في نهاية عام ٢٠٢٠ عن قيمة مبيعاتها والتي بلغت ٣١٨ مليون يورو حيث اختتمت الشركة العام بوجود ٧٠٣ فروع لها حول العالم بالتركيز على ٤٥ دولة لتطوير شبكة تجارية مستقبلية متينة وتوفير التجربة المثالية ذاتها التي تقدمها توس لعملائها حول العالم، واضعة الامتياز في الخدمة والجودة فوق كل اعتبار. يمكنكم زيارة متجر توس الإلكتروني باللغة العربية عبر الضغط هنا.

COMMENTS