Homeأخبار الخليج

شل الشرق الأوسط تتعاون مع الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة لتوزيع زيوت شل في عاصمة الإمارات

شل الشرق الأوسط تتعاون مع الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة لتوزيع زيوت شل في عاصمة الإمارات

وقّعت اليوم شل ماركتس الشرق الأوسط المحدودة (شل) اتفاقية مع الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة التابعة لشركة درويش بن أحمد وأولاده، إحدى أبرز الشركات في مجال الهندسة المدنية ومقاولات البناء في دولة الإمارات، لتصبح بموجبها الوكيل الرسمي لمنتجات شل من زيوت التشحيم الصناعية في أبوظبي والعين.

وستزوّد شل الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة بمنتجات وحلول زيوت التشحيم عالية الجودة التي تلبّي احتياجات مجموعة متنوعة من القطاعات مثل قطاع الصناعة والتصنيع والنفط والغاز والبناء والطاقة.

وحضر حفل توقيع الاتفاقية كل من علي الجنابي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات شل في الإمارات العربية المتحدة ، وهيثم يحيى، المدير العام لشركة شل للزيوت في الشرق الأوسط، وعبدالله درويش الكتبي، المدير الإداري لمجموعة درويش بن أحمد وأولاده، وعفاف القنطار، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة.

وتعليقاً على الإعلان، قال هيثم يحيى، المدير العام لشركة شل للزيوت في الشرق الأوسط: “نفخر بشراكتنا مع الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة ونتطلع إلى توسيع نطاق خدماتنا في عاصمة الإمارات العربية المتحدة وخدمة عملائنا بكفاءة وفعالية. ستتيح لنا هذه الشراكة تلبية الطلب المتزايد على زيوت التشحيم عالية الجودة وتعزيز إمكانية وصول قاعدة عملائنا المتنامية إلى المنتجات. ونحن على ثقة بأنّ شراكتنا ستعزز توافر منتجاتنا عالية الجودة وتمكّن عملائنا من رفع مستوى كفاءة عملياتهم.”

من جهته، قال عبدالله درويش الكتبي، المدير الإداري لمجموعة درويش بن أحمد وأولاده: “شل هي المورّد العالمي الأول لزيوت التشحيم، ويسرّنا عقد هذه الشراكة بصفتنا وكيلها الرسمي المعتمد في أبوظبي والعين. فسيمكننا من خلال هذه الشراكة توزيع مجموعة منتجات عالية الجودة من زيوت شل التي ستعزز جهود التوزيع التي نبذلها في هذا السوق.”

وستؤدي هذه الشراكة إضافة إلى خبرة شل الدولية وحضور الشركة المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة المحلي الواسع وعلاقاتها مع الشركات دوراً أساسياً في توفير منتجات عالمية المستوى في عاصمة دولة الإمارات، مما يدعم قطاع الزيوت في أبوظبي والعين الذي يشمل قطاع النفط واللغاز والصناعة والتصنيع.

COMMENTS