Homeأخبار الخليج

بتروناس العالمية لزيوت التشحيم تعقد شراكة مع مجموعة البابطين الكويتية لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط

بتروناس العالمية لزيوت التشحيم تعقد شراكة مع مجموعة البابطين الكويتية لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت بتروناس العالمية لزيوت التشحيم، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا السوائل والمُصنّعة العالمية البارزة لزيوت التشحيم عالية الجودة الخاصة بالمركبات والأغراض الصناعية، عن توقيع شراكة مع مجموعة البابطين، واحدة من أعرق التحالفات التجارية العائلية في دولة الكويت، بهدف الإشراف على أنشطة توزيع زيوت المحركات ومواد التشحيم الممتازة في الدولة الواقعة شمال منطقة الخليج.

وبموجب هذه الشراكة، ستُشرف مجموعة البابطين على مبيعات باقة واسعة من زيوت المحركات الممتازة المخصصة لسيارات الركاب، والتي تُصنعها شركة بتروناس العالمية لزيوت التشحيم، مثل سينتيوم، وزيوت الشاحنات ومركبات النقل، مثل أورانيا، انطلاقاً من منافذ السيارات الخاصة بالمجموعة في دولة الكويت.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد أحمد الجندي، مدير الشؤون التجارية وتطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط لدى شركة بي إل إي إل المسجلة في مركز دبي للسلع المتعددة: “تُمثل منطقة الشرق الأوسط سوقاً ناشئة بالنسبة لبتروناس العالمية لزيوت التشحيم؛ ولذا يُعد تطوير علاقاتنا مع أبرز الموزعين المحليين عاملاً ضرورياً لإيصال منتجاتنا من الزيوت ومواد التشحيم عالية الجودة إلى الشريحة المناسبة من العملاء. وتعد خبرات مجموعة البابطين وشبكتها القوية الأساس الضروري لنجاح هذا التعاون في السوق المحلية الكويتية، فضلاً عن الارتقاء بطموحاتنا الإقليمية الأوسع”.

ويستند تطوير زيوت بتروناس سينتيوم الممتازة المخصصة لمحركات سيارات الركاب منذ أولى نقاط خطوط الإنتاج ولغاية وصوله إلى المستهلك النهائي، على الدروس المستقاة من أصعب حلبات سباقات السيارات في جميع أنحاء العالم؛ إذ بمقدور هذا النوع من زيوت التشحيم مقاومة درجات الحرارة المفرطة بفضل تكنولوجيا كول تِك التي تُساعد على امتصاص درجات الحرارة الشديدة والتخلص منها، والحدّ من الضرر الشديد الذي قد تتسبب به لعدد من الأجزاء المتحركة داخل المحرك. وكانت المنهجية الرائدة لشركة بتروناس العالمية لزيوت التشحيم لتطوير منتجاتها من الزيوت المتقدمة قد انطلقت عام 1995 مع مسابقات الفورمولا 1، وقامت الشركة منذ عام 2010 بلعب دور محوري في حصول فريق مرسيدس-إي إم جي بتروناس على سبعة من ألقاب بطولة العالم على التوالي.

ومن جانبه، قال السيد منير ممنون، المدير العام لقطاع السيارات لدى مجموعة البابطين: “يُعد انضمام زيوت المحركات الممتازة التي تصنعها شركة بتروناس العالمية لزيوت التشحيم إلى محفظتنا من زيوت التشحيم إضافة قيّمة لباقة المنتجات التي نُقدمها، الأمر الذي يجعل من هذه الشراكة خطوة تعود بالفائدة على الطرفين. ونتوقع من منتجات سينتيوم وأورانيا التي تتمتع بشهرة واسعة عالمياً أن تُحدث نقلة نوعية في مستوى المبيعات المحلية لدينا”.

وتهدف بتروناس العالمية لزيوت التشحيم إلى الاستفادة من الشراكة مع مجموعة البابطين لتعزيز حضورها في دولة الكويت، وتطوير عرضها المحلي من خلال تعزيز مشاركة شبكتها من الموزعين وتقوية حضورهم من أجل مواصلة طرح المنتجات الجديدة للمستهلكين والورش وشركات الخدمات اللوجستية على حد سواء. كما تعتزم بتروناس العالمية لزيوت التشحيم الارتقاء بعروضها من زيوت التشحيم المخصصة للأغراض الصناعية، لا سيما تلك التي تستخدمها الشركات العاملة في قطاعات الإسمنت وتوليد الطاقة وتصنيع اللباب والورق والصُلب، فضلاً عن قطاع التعدين.

وبدوره، قال السيد دومينيكو سياغليا، المدير العام لشركة بتروناس العالمية لزيوت التشحيم في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تمنحنا الشراكة مع مجموعة البابطين حضوراً مهماً في منطقة الشرق الأوسط. وسيُتيح لنا هذا التعاون القدرة على تعزيز حضورنا وعملياتنا بشكل فعّال، إلى جانب تقوية علاقاتنا مع موزعي شركة بتروناس العالمية لزيوت التشحيم والعملاء. ومن خلال الاعتماد على سلاسل التوريد القائمة لدى شركات موثوقة مثل مجموعة البابطين، سنتمكن من تعزيز عروضنا وتحسين خدماتنا في دولة الكويت والمنطقة بشكل عام”.

وتم تطوير زيوت بتروناس أورانيا، المصممة خصيصاً للشاحنات الثقيلة والمركبات التجارية الخفيفة، بالاعتماد على تكنولوجيا سترونج تِك، لتقديم أعلى مستويات المرونة والمتانة المطلوبة وتحمل حتى أصعب ظروف العمل في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ومن جانب آخر، أطلقت بتروناس العالمية لزيوت التشحيم النسخة الجديدة من عبوات زيوت سينتيوم، التي تُسلط فيها الضوء على تكنولوجيا كول تِك الرائدة التي استخدمها فريق مرسيدس إي إم جي للفوز ببطولة العالم للفورمولا 1 لسبع مرات متتالية.

COMMENTS