Homeأخبار مصر والعالم

LIQUI MOLY تقدم بخاخ جنازير الدراجات النارية الجديد Race خلال «الذكرى السنوية» لمعرض EICMA 2023

LIQUI MOLY تقدم بخاخ جنازير الدراجات النارية الجديد Race خلال «الذكرى السنوية» لمعرض EICMA 2023

تقدم LIQUI MOLY، كشركة متخصصة في كيماويات الدراجات، المجموعة الشاملة لمنتجاتها في معرض EICMA للدراجات النارية الذي سيُقام في مدينة ميلانو هذا العام. أبرز المنتجات هذه المرة: بخاخ جنازير الدراجات النارية الجديد Race، فضلًا عن منتجات كلاسيكية مميزة من مورد الزيت الحصري لسباقات Moto2 و Moto3.

يرى أيومو ساساكي من فريق LIQUI MOLY Husqvarna Intact GP، أن موسم سباق Moto3 هذا رائع، حيث يحتل المرتبة الثانية ويواصل مشاركته ليظفر باللقب العالمي. كذلك نجح سينا أجيوس، سائق دراجات السباق Moto2 في فريق الناشئين LIQUI MOLY Husqvarna Intact GP، في إثبات مهاراته الكاملة بشكل مدهش، مما سمح له بحصد لقب بطولة أوروبا مبكرًا.
الأساس القوي والموثوق لهذه النجاحات هو مجموعة المنتجات المخصصة للدراجات النارية من LIQUI MOLY، والتي ستكون محور اهتمام معرض EICMA لعام 2023 والذي سيضم 1600 عارض. تتضمن هذه المنتجات أيضًا أحدث التطورات المتمثلة في بخاخ جنازير الدراجات النارية Race.

بالنظر إلى نقل القوة للعجلة الخلفية يعتبر الجنزير العنصر الأكثر أهمية في نظام قيادة الدراجات النارية. يرجع ذلك إلى أن الجنزير يتعرض لقوى شديدة خلال السباقات التي تتميَّز بتسارعات متكررة وعالية، أو على الطرق التي تحتوي على منحدرات وممرات. تتطلب عمليات نقل القوة الشديدة هذه استغلال قدرات الجنزير بكاملها، ولهذا من الضروري تشحيم وحماية الجنزير بشكل خاص وبلا عيوب. تحتوي التركيبة المتميزة لبخاخ جنازير الدراجات النارية الجديد Race على مواد تشحيم جافة خزفية وحماية كيميائية من التآكل لضمان أقل مستوى من الاحتكاك، وأطول عمر افتراضي للجنزير. بفضل قدرته الفائقة على اختراق المكونات، يوفر هذا البخاخ تشحيمًا ممتازًا وحماية فعالة من التآكل حتى في أصعب الظروف.

بالإضافة إلى ذلك، تعرض LIQUI MOLY تشكيلتها المتنوعة من زيوت الدراجات النارية في معرض EICMA. لدى LIQUI MOLY أكثر من عشرين نوعًا من زيوت المحركات المختلفة، كما تقدم زيوتًا لنواقل الحركة وشوكة التعليق وزيوتًا للمكابح، فضلًا عن المواد المضافة ومنتجات الخدمة والعناية بالدراجات.

يتمتع زيت المحركات من LIQUI MOLY بأعلى مستوى من الجودة، ويتضح ذلك في ثقة رياضة السباقات في LIQUI MOLY. تجهز LIQUI MOLY، بصفتها المورد الحصري لمواد التشحيم، كل فرق سباقات Moto2 و Moto3 بزيت المحركات. من المقرر أيضًا إتاحة منتج Motorbike 4T Synth 5W-40 Street Race من LIQUI MOLY للجميع، والذي سيظهر أيضًا في معرض EICMA. كذلك تعتبر LIQUI MOLY الشريك الحصري المتخصص في مواد التشحيم لبطولة FIM Motorcross منذ عام 2022. يشمل ذلك أيضًا بطولة FIM Motocross of Nations (اختصارًا MxoN)، وبطولة العالم FIM Snowcross (اختصارًا SNX). جدير بالذكر أن شركة Betamotor الإيطالية لتصنيع الدراجات النارية تعبأ محركاتها الخاصة بدراجاتها بزيوت LIQUI MOLY. يتمثل جزء من هذا التعاون – إلى جانب تعبئة الدراجات بالزيت أثناء التصنيع – في دعم فرق المصنع Beta في بطولة العالم Enduro، وكذلك دعمها منذ عام 2021 في بطولة MXGP.

سيُقام معرض EICMA في الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر بمدينة ميلانو في ساحة Fiera Milano. ستجدون LIQUI MOLY في قاعة رقم 13، جناح P70.

COMMENTS