الرئيسيةمنوعات

نوبكو تعزز حضورها ضمن منظومة التحول الوطني وتعرض أحدث حلول الرعاية الصحية في ملتقى الصحة العربي 2022

نوبكو تعزز حضورها ضمن منظومة التحول الوطني وتعرض أحدث حلول الرعاية الصحية في ملتقى الصحة العربي 2022

بحضور ممثلين لأكثر من 62 دولة، شاركت نوبكو الرائدة في تقديم منتجات الرعاية الصحية للقطاع الصحي الحكومي في المملكة العربية السعودية، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، في ملتقى الصحة العربي 2022 المعرض الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لصناعة الرعاية الصحية، والذي استضافه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 24 إلى 27 يناير.

واكتسبت مشاركة نوبكو لهذا العام أهمية خاصة كون الملتقى انعقد تحت شعار “متحدون من خلال الأعمال التجارية، والمضي قدمًا”، وبالتزامن مع تبني الابتكار وظهور التكنولوجيا الجديدة. حيث تعمل نوبكو ضمن منظومة صحية متكاملة لتطوير القطاع الصحية، من خلال تقديم حلول مبتكرة لخدمات الرعاية الصحية، وذلك لما تمتلكه من قدرات مالية وتشغيلية ساعدت باستخدام التقنيات الحديثة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في إدارة المنافسات وعمليات الشراء الدوائي وتقديم منتجات رعاية صحية ذات جودة عالية تخدم المرضى والمراجعين في الجهات الصحية الحكومية، وتتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 لبناء مجتمع حيوي مستدام ينعم بجودة الحياة.

استقطب معرض هذا العام، الذي يمثل حدث مشترك في مجال الرعاية الصحية والمختبرات، أكثر من 3590 عارضًا من البلدان حول العالم، أطلعوا الزوار على أحدث التقنيات والابتكارات من منتجات الرعاية الصحية. وتسابقت 24 من الشركات الناشئة منتجاتها وعرضت حلولاً فريدة ومبتكرة في مجالات الوقاية، والإدارة، والعمليات، والتشخيص.

وشهد جناح نوبكو في اليوم الأول زيارة معالي وزير الصحة السعودي فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، ومعالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع الإماراتي، الذين وقفا على تجربة نوبكو في دعم قطاع الرعاية الصحية في المملكة والمنطقة باعتبارها سلسلة إمداد ذات قيمة عالية، وشركة ذات قدرات مالية ولوجستية وبنية تحتية متطورة.

ولتحقيق المزيد من الإنجازات المستقبلية استثمرت نوبكو وجودها وسط خبراء الرعاية الصحية وعقدت عدد من الشراكات مع الموردين العالميين لتحقيق الاستفادة من الفرص الاستثمارية، ومواكبة أحدث ما وصل إليه العالم في مجال سلاسل الإمداد والحلول الصناعية والخدمات اللوجستية وعمليات التخزين، مما يساعد بنقل المنتجات الطبية بالسرعة والجودة العالية في الأوقات العادية وأوقات الأزمات.

COMMENTS