Homeمنوعات

استمتعوا بالتناغم والأناقة خلال شهر رمضان مع «وست إلم» شاركوا اللحظات الرائعة والتزموا بالتقاليد الجميلة هذا الموسم

استمتعوا بالتناغم والأناقة خلال شهر رمضان مع «وست إلم» شاركوا اللحظات الرائعة والتزموا بالتقاليد الجميلة هذا الموسم

خلال شهر رمضان المبارك، تترافق الأناقة مع التقاليد، وتصبح المشاركة بين الأحباء شكلاً راقياً من أشكال الفنون. تساعدك “وست إلم” على خلق ذكريات جميلة واستثنائية مع طاولة طعام “إلينغتون”، التي تجسّد الرقي والأناقة العصرية.

استمتعوا بأجواء دافئة واحتفالية بينما تتشاركون اللحظات الجميلة مع أصدقائكم وأفراد عائلتكم وتجتمعون حول طاولة الطعام لتناول الإفطار. فكل قطعة من أكسسوارات تناول الطعام لدى “وست إلم” تفيض بجوهر شهر رمضان، بحيث يعكس كل تفصيل إحساساً بالدهشة والإبداع.

مجموعة «أسترال»

انتقلوا إلى عالم مدهش مع مجموعة “أسترال”، حيث تم تصميم كل قطعة لتذكركم بسماء الليالي العربية المرصعة بالنجوم. اختبروا الفرح والامتنان وشاركوا فرحة العطاء مع أدوات المائدة المميزة. ولتكن هذه المجموعة بمثابة مصدر إلهام ومنارة للضوء خلال هذه الفترة الرائعة للتأمل والتلاحم.

مجموعة «فيز»

سواء كنتم تستضيفون لقاء حميماً أو مائدة فخمة، اجعلوا من مجموعة “فيز” نجمة المائدة. وفيما تستمتعون بالتفاصيل المعقدة والساحرة، إكتشفوا أيضاً عالماً جديداً من الجمال والرقي- بدءًا من التموجات الأنيقة لأنماط الأزهار وصولاً إلى الاختلافات الدقيقة في الملمس واللون.

تقدم لكم “وست إلم” خدمات تصميم مجانية تسمح للعملاء بتخصيص تجربة التسوق الخاصة بهم بمساعدة فريق من الاختصاصيين المدربين. ويستطيع خبراء التصميم مساعدة الزبائن، افتراضياً أو داخل المتجر أو في المنزل، لإضافة لمستهم الشخصية أثناء التسوق.

COMMENTS