Homeمنوعات

«يو إف سي» ليلة القتال: روزينسترويك ضد جين اقتباسات بعد النزال

«يو إف سي»  ليلة القتال: روزينسترويك ضد جين اقتباسات بعد النزال

سيريل جين يفوز على جايرزينهو روزينسترويك بقرار بالإجماع من لجنة التحكيم

سيريل جين:

يعتبرني الكثيرون غريب الأطوار بعض الشيء، لأنّ كُلّ النزالات متشابهة بالنسبة لي، وهي مجرد فرصة لقضاء مزيد من الوقت داخل الحلبة. ولم يكن هذا الفوز مفاجئاً بالنسبة لي، لا سيما وأنّي بذلت مجهوداً كبيراً خلال التحضيرات مع مدربي، لذا كنت متأكداً من قدرتي على استكمال نزال كامل بكلّ جولاته، وهذا ما يجعل هذا النزال كغيره بالنسبة لي.

كان خصمي خطيراً جداً، فهو رجل قوي ولديه قدرة كبيرة على توجيه الضربات القاضية، ولذا كان عليّ إيجاد طريقة لتحويل مسار النزال ضده، من حيث الانتباه إلى المسافة التي تفصلني عنه والبقاء متيقظاً. ونجحنا في ذلك، وقدمت أداءً جيداً أفضل من المتوقع. كُنت أحاول الضغط عليه باتجاه مُحيط الحلبة، ونجحت في إسقاطه على الأرض مرتين أو ثلاثة، وربما أكثر. كما حاولت جاهداً أن أنهي النزال، ولكنّه كان نزالاً قوياً.

لدي القدرة على متابعة النزال لغاية نهاية جولته الخامسة. وأستطيع التعامل مع أكثر الخصوم خطورة في هذه الفئة، وأعتقد أنّي نجحت في هذه المهمة اليوم. أنا مستعد لكل اختبار قد يواجهني؛ وفي حال كُنتم تريدون وضعي في مواجهة الأفضل، فأنا جاهز. قد يكون رصيدي من الخبرة متواضعاً بعض الشيء، ولكني أشعر بالارتياح، وفي حال احتجتم لي، فأنا هُنا.

فأنا أتميّز بقدرتي السريعة على التعلّم. لا أعلم السبب، ربما لأنّي أتعامل مع كُلّ شيء بابتسامة ورحابة صدر. فأنا أتقبل كُلّ شيء بإيجابية، وأنا سعيد لوجودي هُنا مع أصدقائي، ولخوض النزالات لأفوز بالجوائز وأعتني بعائلتي. الإيجابية هي الأساس. كما أنني لا أشعر بأيّ توتر قبل النزالات، وربما هذا ما يجعلني أكثر ارتياحاً أثناء القتال.

COMMENTS