Homeمنوعات

سيريل جين يتفوق على خصمه ألكسندر فولكوف على مدار خمس جولات في النزال الرئيسي لفعالية يو إف سي – ليلة القتال: جين ضد فولكوف

سيريل جين يتفوق على خصمه ألكسندر فولكوف على مدار خمس جولات في النزال الرئيسي لفعالية يو إف سي – ليلة القتال: جين ضد فولكوف

عزز سيريل جين من فرصة حصوله على لقب يو إف سي للوزن الثقيل بعد الفوز بنتيجة 9-0 على خصمه أليكساندر فولكوف بقرار تحكيمي بالإجماع خلال النزال الرئيسي لفعالية يو إف سي – ليلة القتال في صالة يو إف سي أبيكس بلاس فيجاس يوم السبت الماضي.

وتعليقاً على انتصاره، قال سيريل جين: “أشعر بالرضا لفوزي خلال 25 دقيقة فقط، كما أنني سعيد بما أنجزته خلال مسيرتي المهنية حتى الآن؛ فقد استطعت تحقيق الفوز مرتين خلال فعاليتين رئيسيتين من يو إف سي. وعندما يشارك المقاتل في مثل هذه الفعاليات الرئيسية، ينتظر جمهوره منه تقديم أعلى مستويات الأداء، وأعتقد أنني نجحت في تلبية تطلعات الجميع من خلال الضغط الذي مارسته على خصمي وإثبات تفوقي عليه خلال النزال. ولا شك أن فولكوف مقاتل شرس ضخم البنية، وهو أكبر مني حجماً، وعلى الرغم من مهارته العالية في تسديد الركلات والضربات الهجومية، إلا أنني كنت على أتم الاستعداد لمواجهته والتغلب عليه. وكان هذا النزال عادلاً من مختلف النواحي، وأنا سعيد للغاية بالنجاح الذي حققته.

وأضاف جين: “لقد ازدادت ثقتي بنفسي أكثر من أي وقت مضى، ولن يسبب هذا الانتصار أي ضغوطات إضافية عليّ. وبفضل تدريباتي القاسية أعتبر نفسي اليوم مستعداً لأكون منازلاً قوياً وغير قابل للهزيمة على حلبة النزال. وسأركز في خطوتي التالية على الفوز باللقب، ولا شك أن النزال للفوز به سيكون استثنائياً وقوياً”.

COMMENTS