Homeمنوعات

تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية يتعاون مع شركة CIOVITA لتصميم ملابس رياضية مبتكرة في سباقات عام 2022

تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية يتعاون مع شركة CIOVITA لتصميم ملابس رياضية مبتكرة في سباقات عام 2022

كشف منظمو تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية الذي ينطلق بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في 18 فبراير 2022، عن مجموعة الملابس الرياضية المبتكرة للعلامة التجارية Ciovita، التي ستشهدها النسخ القادمة من سباقات الدراجات الهوائية خلال العام القادم.

أعلن تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية في نسخته الثانية عشر، يوم الاثنين، عن إطلاق شراكة رسمية مع علامة Ciovita التي تجسد الأناقة الإيطالية بمجموعة الملابس والمعدات الرياضية المميزة، بالإضافة للشراكة مع مجموعة من العلامات التجارية الدولية للدراجات والنظارات الرياضية Giant وOakley، ليحظى راكبو الدراجات الهوائية بفرصة ارتدائها في السباق الرئيسي الذي ينطلق قريباً بعد شهرين.

وبموجب الاتفاقية، تصبح Ciovita، شريكاً رسمياً لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية 2022، على أن تطلق مجموعتها من الملابس الرياضية الجديدة والمصممة بعناية فائقة، ولأول مرة عبر الإنترنت في (13 ديسمبر)، ليتمكن الرياضيون من الحصول على أحدث الملابس والتجهيزات في سباق 92 كم في فبراير.

يحظى الرياضيون بفرصة مثالية للتمتع بملابس رياضية أنيقة وجديدة كلياً لخوض منافسات عام 2022، بالإضافة إلى قبعات رياضية مميزة من ماركة Casquette وTrucker Capsمطرزة بشعارات العام الجديدة باللون الأخضر الزمردي وبتصميم أسود أنيق.

يجب على كافة المشاركين الطلب مسبقاً، للحصول على المعدات اللازمة والجديدة كلياً والخاصة برياضة ركوب الدرجات الهوائية، وذلك بزيارة الموقع الالكتروني www.cyclechallenge.ae، ويمكن الاستلام من المنطقة المخصصة للحقائب في السباق، وقبل انطلاق الحدث الرئيسي بعدة أيام، قبل تاريخ 18 فبراير 2022.

بمناسبة إطلاق الملابس الرياضية والمعدات الجديدة، صرح ستيوارت هويسون، مدير السباق: “يسعدنا الشراكة مع Ciovita لتصميم مجموعة جديدة كلياً لراكبي الدراجات الهوائية المشاركين في تحدي سبينس دبي 92، وإنه لأمر رائع أن نرى التشكيلة الجديدة للمسابقة القادمة قد تم الكشف عنها رسمياً اليوم”.

وبدوره قال، أندرو جولد، الرئيس التنفيذي لشركة Ciovita: “يشكل تعاوننا مع تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، إضافة جديدة لعلامتنا التجارية. نفخر بالكشف اليوم رسمياً عن تصاميمنا الجديدة لملابس الرياضيين المشاركين في قادم المنافسات”.

وأضاف: “حرصنا على تصميم ملابس رياضية تدعم أداء الرياضيين، وتقدم لهم تجربة مريحة للغاية، للمساهمة بتحسين أدائهم، نأمل من خلال شراكتنا اليوم إلهام راكبي الدراجات الهوائية من الجيل القديم والحالي، لمتابعة مسيرتهم الرياضية بدفعة معنوية جديدة والاستمتاع بممارسة رياضتهم المفضلة بكل لحظة يقضونها على متن دراجاتهم”.

كما تواصل Giant، العلامة التجارية الرائدة في مجال الدراجات الهوائية في العالم، دعمها لنسخة العام القادم من السباق، باعتبارها الشريك الرسمي لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، لمساعدة راكبي الدراجات على الانطلاق في مسار 92 كم في شهر فبراير. بالإضافة إلى ذلك، ستكون Oakley، الشركة العالمية الرائدة في مجال النظارات الرياضية، الشريك الرسمي للنظارات في التحدي، لضمان تمتع المتسابقين برؤية مثالية وعدم وجود مشاكل بصرية في يوم السباق.

بدوره صرح ليونارد إيرلانك، مدير العمليات في شركة Giant: “يعتبر تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، أحد أكبر الأحداث في روزنامة ركوب الدراجات في المنطقة، لذلك يسعدنا الانضمام بصفتنا شريك الدراجات الرسمي لمسابقة 2022. وبصفتنا شركة عالمية رائدة في قطاع الدراجات، نتطلع إلى دعم الرياضيين في منافساتهم القادمة، لرؤية هذه الرياضة تستمر في النمو والتطور في المنطقة”.

وقال كولين ألين، مدير العلامة التجارية لشركة Oakley Business: “إن تزويد الرياضيين بالمعدات المناسبة يعد أمراً غاية في الأهمية من أجل المضي قدماً والنجاح في المنافسات. يسعدنا أن نكون شريك النظارات الرسمي لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، دعماً للرياضيين وتلبية لمتطلباتهم. نحن حريصون على تقديم تجارب مميزة كوننا شركة عالمية رائدة ذات خبرات طويلة. يتجلى دورنا بتوفير رؤية واضحة ومريحة لكل رياضي خلال منافسات السباق”.

كما أعلن منظمو الحدث عن إطلاق البرنامج التدريبي “Learn to Ride”، الذي يوفر الإعداد المثالي للمشاركين في المسارات القصيرة لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية.

يستهدف البرنامج المشاركين الذين تبلغ أعمارهم 13 سنة، فما فوق، لمنحهم حصصاً تدريبية في ركوب الدراجات لمدة 90 دقيقة تحت إشراف نخبة من المدربين أصحاب الخبرة، وضمن بيئة آمنة وخالية من الحركة المرورية، مع التركيز على توفر المعدات الرئيسية بما في ذلك الدراجات ومعدات السلامة والإلمام بالقواعد الأساسية بركوب الدراجات ضمن مجموعة من الرياضيين على مسار السباق.

تنطلق فعاليات البرنامج المجاني خلال الجولة التمهيدية الرابعة لتحدي سبينيس دبي 92 للدراجات الهوائية، في مضمار القدرة للدراجات بدبي، يوم السبت 22 يناير. كما تستضيف جزيرة الحديريات في أبوظبي، مركزاً خاصاً للبرنامج سيتم الإعلان عنه قريباً.

يُقام التحدي تحت رعاية مجلس دبي الرياضي وبالشراكة مع سبينس وإذاعة دبي 92، وهو أحد السباقات الرياضية المتميزة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث يستقطب عادة الآلاف من الدراجين من جميع أنحاء العالم.

وتحرص الجهات المنظمة على اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة في جميع الجولات التحضيرية والسباق الرئيسي لضمان سلامة الجمهور وحماية الجميع من كوفيد-19. وستتم مشاركة المزيد من التفاصيل بشكل فردي مع كل مشارك قبيل الفعالية.

يمكن للراغبين في المشاركة بتحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية الانضمام إلى الجولة التمهيدية القادمة في 18 ديسمبر 2021، قبل إغلاق التسجيل يوم الأربعاء 15 ديسمبر.

للتسجيل في الجولات التمهيدية والحدث الرئيسي وبرنامج “Learn to Ride” أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.cyclechallenge.ae.

COMMENTS