Homeمنوعات

استضافت ميوز بالتعاون مع MDLBEAST حدثًا مميزًا للاعلان عن افتتاح وجهة التسوق الجديدة A CONCEPT BY MUSE

استضافت ميوز بالتعاون مع MDLBEAST حدثًا مميزًا للاعلان عن افتتاح وجهة التسوق الجديدة A CONCEPT BY MUSE

واحتفالًا بالافتتاح، استضاف MUSE Concept by يوم الأربعاء الماضي 13 في أكتوبر، حدثًا ضخمًا للعملاء والمؤثرين في المملكة، حيث استمتع أكثر من 300 شخص بتجربة فريدة من نوعها بالتعاون مع MDLBEAST شركة ترفيه سعودية قائمة على الفن والثقافة الموسيقية. كما حصل الضيوف على فرصة حصرية للتواجد في مكان يجمع كل العلامات التجارية الأكثر رواجًا تحت سقف واحد، مع عروض مباشرة ترفيهية للمواهب المحلية. وحضر الحدث كبار المؤثرين مثل راجح الحارثي وأريج عبد الله ، وشخصيات مؤثرة في المجتمع مثل آية يماني، نينورتا مالكي، وهبة فراش، بالاضافة الى مريم موصلي سيدة الأعمال السعودية والمؤسسة المستشارة ل Niche ARABIA . وقد صرّحت قائلة: “لقد تخطى إطلاق concept by MUSE  حدود الابداع في مفهوم التسوق والمراكز داخل المملكة. فهو يعبر عن الشغف الذي نلتمسه مؤخرا في الشباب السعودي واندفاعهم للتعبير عن شخصياتهم المميزة بالموسيقى والفن والموضة!”

لم يقتصر الحدث على افتتاح وجهة التسوق الجديدة فحسب، بل احتفل كذلك بالمواهب السعودية الصاعدة في الموسيقى والموضة والفن. فشمل الافتتاح عروض مباشرة موهوبة مثل تصميم حسب الطلب لأحذية ريكس شوك، وركن فن الخط للفنانة العالمية ماريا، وعرض فني مباشر باستخدام الأشعة فوق البنفسجية للفنان ديا رامبو، ولائحة مقطوعات حصرية للدي جاي فينيل مود MDLBEAST Frequencies’ تم تسجيلها مسبقا خصيصا لحفل الافتتاح بالاضافة الى أول أغنية باسمه  ” عشق السمر”. وسوف يتمكن أعضاء ميوز من مشاهدة عرض الحفل والاستماع الى لائحة الأغاني الحصرية على تطبيق ميوز وعلى موقع  MDLBEASTالالكتروني وقناة اليوتيوب الخاصة.

A Concept by MUSE  هو عنوان العلامات التجارية الفخمة والشهيرة بما فيها العلامات التجارية التي بدأت في المملكة العربية السعودية مثل ليفل شو وبيتا وفيلا. وقد تم إنشاؤه من قبل برنامج الولاء ميوز لمنح أعضائه مجموعة مختارة من المنتجات والتجارب المميزة. وتضم وجهة التسوق المنتظرة في الرياض علامات تجارية إقليمية مثل تاناغرا وغوالي ومقتنيات الجمال المفضلة من Ex Nihilo و Thameen و La Bouche Rouge و The Fashion Lab.

COMMENTS