Homeمنوعات

افتتاح صالة «تشوك تراينيغ غراوند» الرياضية الجديدة في نخلة جميرا دبي

افتتاح صالة «تشوك تراينيغ غراوند» الرياضية الجديدة في نخلة جميرا دبي

فتح “تشوك تراينيغ غراوند” النادي الرياضي الرائد في تقديم حصص رياضية متقدمة، فرعها الأول في دبي في النخلة في شهر إبريل من هذا العام. تم تصميم هذا النادي الرياضي الذي يتميز بمجموعة من حصص اللياقة البدنية التي تركز على القوة، والتدريب المكثف HIIT، والكروس فيت، وتدريبات التحمل، والتمارين الوظيفية، وأعلى درجات الآيروبيك وأكثر، تم تصميمه ليحث المشتركين على الوصول لإمكانياتهم الرياضية وإنمائها.

يفخر “تشوك تراينيغ غراوند”، الموجود في “غولدن مايل 3″، إلى جانب “نخيل مول” و”غاليريا مول” ومضمار الجري “ذا بالم”، بوجود ستة مدربين رائعين متخصصين في مجالات اللياقة البدنية المتنوعة: كل له أسلوبه الخاص في التدريب، وإرشاد وتشجيع الأعضاء. المكان مشحون أيضاً بالطاقة الإيجابية من اللحظة الأولى التي تخطو فيها إلى الداخل مع المدربين والأعضاء الودودين – أرض مثالية اللياقة البدنية وتكوين الصداقات، لكونه في الأصل نادي “مجتمعي” حقيقي.

أسس “تشوك تراينيغ غراوند”، كل من “تريشا كادن” و”فرانكي كيلي”، خبيرا اللياقة البدنية وذات معرفة قوية في المجال الرياضي، والتغذية، وريادة الأعمال، هي الصالة الثالثة للياقة البدنية الذي يفتتحها الشريكان. وبإخلاص كبير من أعضاء مكانه السابق “ذا فولت” ووجود نسبة كبيرة منهم، بدأ الافتتاح بالفعل بنجاح كبير.

تهدف العلامة التجارية للتوسع بافتتاح مواقع جديدة في دبي. مع عروض عضوية مرتقبة مثل الحصص الأون لاين، والأوف لاين والتدريبات الفردية، تكون وجهة اللياقة البدنية مخصصة لتجلب المرح إلى أنماط الحياة المختلفة، بخلق مكان للتدريب وصنع الروابط البنّاءة.

للمزيد من المعلومات، ولمعرفة الحصص والعروض، من فضلك قم بزيارة chalktrainingground.com/ أو كن على اتصال عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي @chalktrainingground.

COMMENTS