Homeمنوعات

نادي العريش في دبي فستيفال سيتي يفتتح فرعاً جديداً لأكاديمية ذا فلاينج داف للاسكواش

نادي العريش في دبي فستيفال سيتي يفتتح فرعاً جديداً لأكاديمية ذا فلاينج داف للاسكواش

كشف نادي العريش، الوجهة العائلية المتخصصة بتوفير تجارب رياضية واجتماعية مميزة في دبي فستيفال سيتي، بالتعاون مع أكاديمية ذا فلاينج داف للاسكواش ومقرها دبي، عن افتتاح فرع ثالث للأكاديمية المتميزة يوفر دروساً متخصصة للأفراد من جميع المستويات والفئات العمرية.

ويقدم نادي العريش في دبي فستيفال سيتي مجموعةً واسعة من خيارات الصحة واللياقة البدنية، حيث يضم صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل واستوديو مخصص لتمارين الآيروبيك وملعباً متعدد الاستخدامات وأحواض سباحة وملاعب صلبة لرياضات المضارب والكرات. كما يحتضن النادي متجراً تابعاً لعلامة سبينيس وعيادة أسنان وصيدلية وصالونات تجميل للرجال والسيدات، إضافةً إلى مرافق متنوعة للصغار.

وتأسست أكاديمية ذا فلاينج داف على يد محترفة الاسكواش المصرية السابقة كنزي عماد الدفراوي، المتوّجة ببطولة الولايات المتحدة الأمريكية للاسكواش والمُصنّفة سابقاً في المرتبة 22 عالمياً لفئة السيدات، وهي تهدف إلى نشر رياضة الاسكواش وتوسيع قاعدة ممارسيها في المنطقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سامر ظبيان، مدير العقارات السكنية والتجارية لدى مجموعة الفطيم العقارية: “لطالما سعينا إلى إرساء نمط حياة صحي في دبي فستيفال سيتي، وشجعنا سكانها وزوّارها على المشاركة في الأنشطة الهادفة إلى الارتقاء بمستوى رفاهيتهم. ويتيح لنا التعاون مع أكاديمية ذا فلاينج داف تزويد أعضاء مجتمعنا بمستوى تدريب عالمي في رياضة الاسكواش، كما يشكّل فرصةً قيّمةً لتعليم أطفالنا أصول الرياضة منذ الصغر، وتعزيز أحلامهم في المنافسة على المستوى الدولي. ونحن متحمسون لتعريف أفراد مجتمعنا بأفضل الألعاب الرياضية ضمن أجواء مريحة وبما ينسجم مع جميع تدابير التباعد الاجتماعي الصادرة عن الهيئات الحكومية للحفاظ على سلامة الأعضاء”.

وبدورها، قالت الدفراوي: “يشهد قطاع الرياضة في الإمارات نمواً ملحوظاً مع ازدياد الاهتمام الوطني بأنماط الحياة الصحية وممارسة الرياضة. وتناسب الاسكواش جميع الفئات العمرية لما لها من فوائد جسدية ونفسية عديدة. وشهدت الأكاديمية منذ إطلاقها في يوليو إقبالاً كبيراً من لاعبي الاسكواش المتمرسين والأشخاص الذين يتطلعون إلى معرفة المزيد حول هذه الرياضة. ويساهم افتتاح فرعنا الجديد في زيادة عدد المنتسبين وتمكين فريقنا الاحترافي من مواصلة تطوير اللاعبين على اختلاف مستوياتهم في جميع أنحاء دبي، ما يمثل عاملاً أساسياً في تطوير نهجنا وتعزيز نجاحنا على المدى البعيد”.

ويدير الفرع الجديد لأكاديمية ذا فلاينج داف أربعةٌ من نخبة مدربي الاسكواش في نادي العريش بدبي فستيفال سيتي. وتسير الوجهة على خطا فرع الأكاديمية في جميرا، حيث تستضيف العديد من الفعاليات، بما في ذلك البطولات المخصصة للسيدات والمعسكرات والدوريات والمسابقات العامة.

وتفتح أكاديمية ذا فلاينج داف للاسكواش أبوابها أمام الراغبين في تقديم طلبات الانتساب إلى عضويتها في نادي العريش بدبي فستيفال سيتي من الساعة 8 صباحاً وحتى 10 ليلاً. لمزيد من المعلومات، والاستفسار عن الأسعار وحجز الملاعب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ttps://www.flyingdaf.com/ أو متابعتنا على إنستاجرام https://www.instagram.com/theflyingdaf/

COMMENTS