Homeأخبار الخليج

دبي على موعد مع نقلات نوعية : سليمان الزبن – رئيس هيونداي الإمارات ـ (مؤسسة جمعة الماجد)

دبي على موعد مع نقلات نوعية : سليمان الزبن – رئيس هيونداي الإمارات ـ (مؤسسة جمعة الماجد)

يؤكّد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي باستمرار رؤيته الاستشرافيّة للمستقبل من خلال المبادرات والتوجيهات السديدة التي يُعلن عنها سموّه، والتي كان آخرها استراتيجية دبي الاقتصاديّة D33 التي تمّ الكشف عنها يوم أمس بالتزامن مع الذكرى السابعة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم لإمارة دبي.

هذه المبادرة الطموحة ترتكز على مستهدفات اقتصاديّة تصل إلى 32 تريليون درهم حتى العام 2033، كما تشمل العديد من الجوانب والمرتكزات في مقدمّتها مضاعفة حجم التجارة الخارجيّة والاستثمار الأجنبي المباشر والانفاق الحكومي وغيرها، بما يسهم في تعزيز دور القطاع الخاص في نهضة الإمارة ، وتوفير المزيد من الفرص والحوافز لتعزيز منافسته العالمية.

إنّ من شأن هذه الأجندة الشاملة أن تُسهم في إحداث نقلات نوعيّة خلال مسيرة الإمارة في السنوات العشر القادمة، وصولاً إلى تعزيز مكانتها في صدارة مدن العالم. إننا محظوظون بهذه القيادة الملهمة والطموحة التي دائماً ما تتبنى إطلاق مشاريع تحولية ومبتكرة تسهم في ترسيخ الرؤية الاستراتيجية في جعل دبي المدينة الأفضل عالمياً للعيش والعمل، لاسيما وأننا “نعرف موقعنا الاقتصادي، والعالم يفسح الطريق لمن يعرف ماذا يريد”، كما قال سموه.

COMMENTS