Homeمنوعات

خبراء القطاع يكرّمون منتجات «إل جي» المتميزة بفضل تصميمها الأنيق والمبتكر

خبراء القطاع يكرّمون منتجات «إل جي» المتميزة بفضل تصميمها الأنيق والمبتكر

حازت إل جي إلكترونيكس مرة أخرى على جائزة التميز في تصميم المنتجات خلال حفل جوائز التميز في التصميم الدولية لعام 2021 (IDEA)، وحصدت إجمالي 10 جوائز على منتجاتها المتميزة. وحصلت شاشة LG StanbyME، وهي شاشة لاسلكية فريدة مصممة لنوع جديد من الجمهور على الوسام الذهبي.

تعد شاشة LG StanbyME ذات منهجية جديدة لأجهزة عرض المحتوى للجيل الجديد من المشاهدين. وتضم شاشة LED مقاس 27 بوصة متصلة بحامل متحرك مع غطاء من القماش في الخلف لتمنح المشاهد شعوراً بالفخامة والأناقة في كل غرفة ولتتناسق مع أي تصميم داخلي. وإضافة إلى جائزة IDEAالذهبية، تم تكريم LG StanbyME بجوائز دولية مرموقة أخرى في التصميم هذا العام بما في ذلك جائزة iF للتصميم 2021 وجائزة النقطة الحمراء: للمنتج ذو التصميم الأفضل 2021.

وحصدت أربعة من منتجات “إل جي” المتميزة جوائز برونزية للابتكار: وهي قاعدة تلفزيون LG OLED evo لتصميمها الفني النحيف ومكبر صوت LG Eclair Soundbar لمظهره المنحني الفريد الذي يختلف عن مكبرات الصوت التقليدية وجهاز LG WashTower بفضل تقنياته الفريدة وهيكله الموحد والذكي وجهاز تنقية الهواء LG PuriCare لتصميمه الأنيق وأدائه القوي.

تم اختيار منتجات “إل جي” الخمسة المتبقية في التصفيات النهائية بمسابقة هذا العام تقديراً لما تتميز به من تصميم متألق:

  • مجموعة LG Styler Objet
  • LG CordZero ThinQ™ A9 Kompressor and All-in-One Tower™
  • جهاز تنقية المياه المزدوج LG PuriCare
  • موقد LG InstaView™
  • مكبر صوت الألعاب الإلكترونية LG UltraGear™

قال لي شول-باي، رئيس مركز التصميم لدى شركة إل جي إلكترونيكس: “يساعد التصميم المستهلكين على إدراك أسلوب حياتهم المناسب والتعبير عن شخصيتهم الفريدة. وتلتزم إل جي بتلبية تطلعات العملاء لتحسين جودة حياتهم من خلال الاستمرار بتوفير التصاميم التي تجسد أنماط الحياة التي يرغب بها عملاؤنا”.

يعد حفل جوائز التميز في التصميم الدولية IDEA الذي يقام برعاية جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية (IDSA) أحد فعاليات جوائز التصميم الأكثر شهرة في العالم، حيث يتم تكريم المنتجات ذات التصاميم البارزة والمبتكرة التي تساهم بشكل كبير في مجال التصميم الصناعي.

COMMENTS