Homeتريندينغ

سهام النقد تطال نادي الاتحاد

الاتحاد

انتقادات لاذعة يتعرض لها نادي الاتحاد عقب خسارة الفريق مباراته أمام نادي الفتح وتوديعه لمنافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت المباراة بين الفريقين قد امتدت لأشواط إضافية، انتهت بفوز نادي الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد لنادي الاتحاد، ضمن منافسات منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأحرز نادي الفتح هدفين في الشوط الإضافي الثاني بأقدام مراد باتنا ومحمد مجرشي، قبل أن يسجل المدافع المصري الدولي أحمد حجازي هدفًا برأسية رائعة قبل نهاية المباراة مباشرة.

وعقب الهزيمة علق الإعلامي محمد البكيري على المستوى العام لفريق الاتحاد: “خروج اتحادي مؤسف مستوى ونتيجة من كأس الملك الذي كان أحد مستهدفات الفريق منذ بداية الموسم، بين سوء دبره مدرب وإفلاس بعض اللاعبين كرويا.. تخبيص، ومن جهة (العك) التحكيمي. لكنه ليس شماعة”.

كما وجه الإعلامي عادل عصام الدين سهام نقده للنادي قائلًأ: “أسوأ مباراة لنادي الاتحاد، والفتح يرأف بحال النمور !!!.. لا تنظيم ، ولا حماس ، ولا رغبة للعب !، والفتح يتألق ويستعرض في كل الأشواط، والاتحاد يتفرج !.. لماذا سقط الاتحاد بهذا الشكل وعجز عن مجاراة الفتح؟!”.

COMMENTS