الرئيسيةمنوعات

إل جي إلكترونيكس تشارك مع الرياض الخضراء في مبادرة «خضراء يا دارنا» بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94

إل جي إلكترونيكس تشارك مع الرياض الخضراء في مبادرة «خضراء يا دارنا» بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94

تفخر شركة إل جي إلكترونيكس السعودية بالإعلان عن مشاركتها مع “الرياض الخضراء” في مبادرة تشجير شعيب أم قصر أحد روافد وادي حنيفة تحت شعار “خضراء يا دارنا” كجزء من احتفالاتها باليوم الوطني السعودي 94.

وإظهاراً لالتزامها بالاستدامة البيئية والمشاركة المجتمعية، تشارك “إل جي” بنشاط في فعاليات التشجير التي تهدف إلى زيادة الغطاء النباتي في الرياض والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 لجعل الرياض واحدة من أكثر المدن استدامة وضمن الأفضل للمعيشة في العالم.

وتواصل إل جي إلكترونيكس جهودها البيئية من خلال تقديم حلول موفرة للطاقة باعتبارها شركة رائدة في ابتكار الأجهزة المنزلية والتكنولوجيا المتطورة، فضلاً عن مشاركتها المباشرة في المبادرات المحلية التي تُحدث تأثيراً ملموساً في المجتمع. وسيساهم هذا التعاون مع “الرياض الخضراء” في دعم الجهود الأوسع التي تبذلها المملكة العربية السعودية لمكافحة التصحر وتحسين جودة الهواء.

دعم الاستدامة والمشاركة المجتمعية

تتوافق مشاركة إل جي إلكترونيكس في مبادرة التشجير التي يقوم بها “الرياض الخضراء” مع قيم الشركة الراسخة، والرامية لتعزيز المسؤولية المجتمعية والاهتمام بالبيئة. حيث تدعم مبادرة التشجير جهود المدينة الخضراء، وتعكس أيضاً التزام “إل جي” بتعزيز الاستدامة وتوفير بيئة صحية للأجيال القادمة.

قال كيم جونغ هو، المدير تنفيذي لإل جي كترونيكس في المملكة العربية السعودية: “تفخر إل جي من خلال تعاونها مع الرياض الخضراء بكونها جزءاً من مشروع تحويلي يساهم بشكل مباشر في تجميل عاصمتنا والحفاظ على صحتها البيئية. وتتوافق هذه المبادرة مع التزامنا بالاستدامة وهي طريقة رائعة ومفيدة لنحتفل من خلالها باليوم الوطني السعودي 94 ودعم رؤية السعودية 2030”. 

النقاط الرئيسية في البيان:

– تلتزم شركة إل جي إلكترونيكس بدعم الاستدامة البيئية في المملكة العربية السعودية.

– المشاركة في مبادرة “الرياض الخضراء” تتماشى مع قيم “إل جي” في المشاركة المجتمعية والمسؤولية الاجتماعية.

– تعتبر هذه المبادرة مساهمة كبيرة في احتفالات اليوم الوطني، وتعزيزاً لقابلية العيش في الرياض والصحة البيئية. 

مستقبل أخضر يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030

يشار إلى أن برنامج “الرياض الخضراء” هو أحد أكثر مشاريع التشجير الحضري طموحاً في العالم، ويسهم بشكل كبير في تحقيق أحد مستهدفات مبادرة السعودية الخضراء ومستهدفات رؤية المملكة 2030. وتُظهِر مشاركة “إل جي” التزامها بأهداف المملكة العربية السعودية البيئية، بما يتماشى مع مهمتها الأوسع المتمثلة في الحد من الأثر البيئي وتعزيز الممارسات المستدامة في كافة جوانب أعمالها.

ومع استمرار إل جي إلكترونيكس في الابتكار وتوفير الحلول الصديقة للبيئة، فإن مشاركتها النشطة في مشاريع مثل “الرياض الخضراء” تشكل شهادة على التزامها بإحداث أثر إيجابي في قطاع التكنولوجيا والمجتمعات التي تخدمها. وتهدف “إل جي” من خلال أجهزتها الموفرة للطاقة وجهود المسؤولية الاجتماعية للشركات إلى بناء عالم أكثر استدامة وقابلية للعيش.

COMMENTS