Homeمنوعات

«ايوا» تفتتح أول متجر في الإمارات يتبعه 100 فرع قريبًا

«ايوا» تفتتح أول متجر في الإمارات يتبعه 100 فرع قريبًا

“ايوا” أكبر منصة إلكترونية لتجارة البيع بالتجزئة لتسوق النظارات والعدسات اللاصقة في الشرق الأوسط تمنح عملاءها متعة التسوق من خلال افتتاح أول متجر فعلي لها في الإمارات العربية المتحدة داخل “سيتي سنتر مردف” بالأمس.

يُعد هذا المتجر خطوة هامة لتحقيق النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع خطط لطرح 100 منفذ بيع في عدة مناطق رئيسية في المنطقة بحلول عام 2023، وذلك بفضل جولة تمويل السلسلة “ب” التي تم الإعلان عنها في يونيو من العام الجاري بقيمة 21 مليون دولار أمريكي، وذلك بقيادة “كينجزواي” و”نواة كابيتال” مع الشركاء الفرنسيين و”إيندفر كاتاليست” و”دراية” و”بام درايف” و”هاردي كابيتال”. تهدُف هذه التطورات لتعزيز مكانة العلامة التجارية صاحبة مفهوم القنوات المتعددة كواحدة من الرواد في قطاع البصريات التي تقدم تجارب التسوق التفاعلية بسهولة ويسر مع الاهتمام بأدق التفاصيل والالتزام بأعلى معايير الجودة عبر جميع نقاط الاتصال.

أُسست الشركة في الإمارات العربية المتحدة عام 2017 برؤية واضحة لتوفير مختلف أنواع النظارات الأنيقة والعدسات اللاصقة عالية الجودة بأسعار مناسبة ويشمل ذلك النظارات الطبية، والنظارات الشمسية، ونظارات الحماية من الضوء الأزرق، وكل من العدسات اللاصقة الملونة والتصحيحية.

ولا يقتصر الأمر على تخزين وبيع العدسات اللاصقة والنظارات التي تحمل علامات تجارية عالمية، بل تعمل “ايوا” على تلبية مختلف متطلبات واحتياجات السوق المحلية غير المستغلة من خلال تصميم وتطوير ثلاث فئات فريدة تتوفر بمختلف الأسعار التي تناسب الجميع؛ يشمل ذلك العلامة التجارية للنظارات الأنيقة “ 30سندايز”، والعلامة التجارية للنظارات العصرية “بلاك اوت”، بالإضافة إلى مجموعة العدسات اللاصقة التي تتميز بألوانها الطبيعية “ليالا”. تهتم “ايوا” دائمًا بالاستثمار في أحدث التقنيات إذ توفر في كل متجر جهاز محاكاة الواقع الافتراضي ليتمكن العملاء من تجربة مجموعة متنوعة من العدسات اللاصقة الملونة من “ليالا”.

تأتي الخطوات التي قامت بها الشركة مؤخراً كمؤشر بإلتزامها في ترسيخ مكانتها كإحدى العلامات الرائدة في هذا المجال، وقد ارتبط النجاح الذي حققته حتى الآن باتباعها نهجاً يركز على إرضاء العملاء لمنحهم تجربة تسوق ممتعة مدعومة بأحدث التقنيات.

يتواجد الأن متجر النظارات والعدسات الأنيق ذو المساحة الرحبة التي تبلغ 150 مترًا مربعًا داخل “سيتي سنتر مردف” مُعد بأحدث الشاشات التفاعلية ويتمتع بتصاميم عصرية مستوحاة من المعارض الفنية مع نظارات أنيقة كقطع فنية تجذب الأنظار من تصميم “بيير بروكا” المبدع الفرنسي و”ندى ودغيري” المهندسة المعمارية صاحبة الذوق الرفيع. يتميز هذا المتجر بألوان زاهية تعكس الطابع العصري للعلامة التجارية، فإن متجر “ايوا” يمنح زواره تجربة تسوق تفاعلية ممتعة بخلاف تجارب التسوق التقليدية.

ولقد صرح “أنس بومدين” المؤسس المشارك لشركة “ايوا” قائلاً: “اليوم هو بداية لرحلة جديدة شيقة لشركة “ايوا” مع أول متجر لنا في الإمارات العربية المتحدة. وهذا بمثابة الضوء الأخضر لخطط توسعية واعدة، إذ نتطلع إلى افتتاح المزيد من المتاجر في المستقبل للترحيب بعملائنا الكرام. نحن جميعًا لدى “ايوا” نؤمن بمدى أهمية مفهوم القنوات المتعددة، ونحن ملتزمون بالتواجد عبر المتاجر الفعلية بشكل أسرع من أي بائع تجزئة آخر في السنوات الأخيرة”.

تتفوق العلامة التجارية الرائدة بخدمة عملاء مميزة تجمع بين أحدث التقنيات والكفاءة العالية، حيث سيقدم أخصائيو البصريات داخل المتجر فحوصات العين مجانًا؛ ويمكن أيضًا للعملاء الاستفادة من التوصيل المجاني للنظارات والعدسات اللاصقة التي تتطلب معالجة خاصة ويمكنهم أيضًا إرجاع المشتريات التي تمت إلكترونيًّا عبر الإنترنت إلى المتجر. يوفر المتجر تجربة تسوق ممتعة حيث سيرافق العملاء مجموعة مختارة من المنسقين ومستشاري المبيعات مع أجهزة لوحية لعرض كل النظارات والعدسات اللاصقة المتاحة ومساعدتهم في اختيار أفضل الأنماط والألوان الجذابة التي تناسب مظهرهم وتفضيلاتهم.

ينضم أول متجر فعلي في الإمارات العربية المتحدة إلى مجموعة منافذ البيع بالتجزئة لشركة “ايوا” مع أربعة متاجر مفتوحة حاليًّا في المملكة العربية السعودية وستة متاجر أخرى سيتم افتتاحها خلال الشهر المقبل في المملكة أيضًا.

“ايوا” تقدم لعملاءها تجارب متميزة وممتعة لتسوق النظارات والعدسات اللاصقة.

ولتصفح منصتنا الإلكترونية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://eyewa.com، ولمتابعة صفحتنا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فكم يسعدنا أن تقوم بترك تعليق لنا: إنستغرام: @eyewa  \ فيسبوك: @eyewaME \ تويتر: @eyewaME

COMMENTS