Homeمنوعات

لينوفو تطلق جهاز Yoga Tab 13 اللوحي متعدد الاستخدامات في دولة الإمارات

لينوفو تطلق جهاز Yoga Tab 13 اللوحي متعدد الاستخدامات في دولة الإمارات

أعلنت لينوفو اليوم عن إطلاق جهاز Yoga Tab 13 اللوحي في دولة الإمارات، والذي يوفر تجربة سمعية وبصرية غامرة في تصميم أنيق ومتألق. ويأتي أحدث عروض الأجهزة اللوحية للشركة في وقت يستثمر فيه المزيد من المستهلكين بالأجهزة المحمولة لتعزيز أدائهم في بيئة العمل والتعلم واللعب الهجينة. 

جهاز قوي لتجربة ترفيهية متميزة

يتميز جهاز Lenovo Yoga Tab 13 اللوحي بشاشة كبيرة مقاس 13 بوصة ودقة 2K وسطوع 400 شمعة ونطاق ألوان sRGB بنسبة 100%. ويأتي الجهاز اللوحي مزوداً بتقنية Dolby Vision® HDR التي توفر جودة الصورة فائقة الوضوح والتفاصيل. وكونه جهاز لوحي جديد يعمل بنظام Android، يتميز Yoga Tab 13 بخاصية Entertainment Space الترفيهية من جوجل، والتي تعد المركز الجديد لخدمات المحتوى المجانية والمدفوعة. ويستطيع المستخدمون الاستمتاع بما يصل إلى 12 ساعة من التشغيل (بدقة 1080 بكسل) واستخدام خاصية الشحن السريع من لينوفو بقوة 30 واط للحفاظ على شحن الجهاز في كافة الأوقات.

ويضم الجهاز اللوحي الجديد أربع مكبرات الصوت JBL®، تشمل مكبرات الصوت المدمجة في شريط صوت Yoga Tab 13 المبتكر. ويستطيع المستخدمون الاستمتاع بتجربة استماع آسرة حيث أصبحت رحلة الصوت أكثر غنى بفضل خاصية ضبط الصوت Lenovo Premium Audio وDolby Atmos®، إلى جانب حجرة الصوت المنخفضة ذات الأداء الجهير الذي يصل إلى 450 هرتز لتوفير صوت سينمائي يمكن الشعور به بالفعل.

التصميم المتألق والعملي في الوقت ذاته

تمت تغطية الجزء الخارجي ذو اللون الأسود Shadow Black في جهاز Yoga Tab 13 اللوحي بمادة ألكانتارا، وهي مادة مبتكرة وناعمة الملمس مصنوعة في إيطاليا. وبالإضافة إلى تميزها بالأسلوب المتطور والتجربة الحسية، حصلت مادة ألكانتارا على شهادة الحياد الكربوني من TÜV SÜD في عام 2009.

ويأتي الجهاز اللوحي الجديد من لينوفو أيضاً مزوداً بمسند من الفولاذ المقاوم للصدأ، مطلي بطبقة مقاومة لبصمات الأصابع، مما يتيح للمستخدمين تثبيته بأوضاع وزوايا متعددة للمشاهدة بدون استخدام اليدين. ويمكن تثبيت جهاز Yoga Tab 13 اللوحي على قاعدته لعرض المحتوى في الوضع الأفقي أو تعليقه بخطاف الباب لإلقاء نظرة سريعة أو تثبيته بشكل مائل للطباعة والرسم باستخدام قلم Lenovo Precision Pen 2 الاختياري.

الاتصال السلس

تشمل مزايا الجهاز اللوحي التي لا تتطلب استخدام اليدين تسجيل الدخول الأكثر ذكاءً عبر الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل والمناسبة لمكالمات الفيديو مع تقليل الضوضاء الخلفية. ويوفر Yoga Tab 13 تجربة فائقة السرعة، كما أنه معتمد لتشغيل تقنية Wi-Fi 6، مما يجعله مثالياً في السيناريوهات التي يكون فيها الاتصال بزمن انتقال منخفض أمراً أساسياً. وصُمم الجهاز اللوحي الجديد لتعزيز الإنتاجية في العمل، ويمكن أن يعمل كشاشة عرض ثانوية محمولة عند وصله بحاسوب محمول عبر كابل micro-HDMI إلى USB.

الخصائص التنافسية لعشاق الألعاب الإلكترونية

يتميز جهاز Yoga Tab 13 اللوحي بكفاءة أداء معالجه ثمانيّ النوى Qualcomm® Snapdragon™ 870 Mobile Platform. وتساعد قوة المعالج بتوفير الرسوميات القوية وذاكرة LPDDR5 سعة 8 جيجابايت، مما يجعل Yoga Tab 13 قادراً على تنزيل وتشغيل الألعاب التي تتطلب قدرات قوية بدقة عالية وسرعة كبيرة وزمن انتقال منخفض.

السعر والتوفر محلياً

يتوفر جهاز Yoga Tab 13 اللوحي بحجم 13 بوصة في دولة الإمارات بسعر التجزئة البالغ 2,999 درهم إماراتي. وتم إطلاق الجهاز حصرياً في متاجر Sharaf DG حيث يأتي عرض الإطلاق مع سماعات Bose وغلاف Yoga 13 وقلم Lenovo Active Pen و سينتهي بعد العيد.

COMMENTS