Homeمنوعات

«يوم برايم» تضم خصماً خاصاً على عطر عمرو دياب أو دو بارفان «34» الذي يباع حصرياً على أمازون

«يوم برايم» تضم خصماً خاصاً على عطر عمرو دياب أو دو بارفان «34» الذي يباع حصرياً على أمازون

بالإضافة إلى آلاف العروض التي تقدمها فعالية “يوم برايم” وتتيحها حصرياً لأعضاء برنامج أمازون برايم يومي 21 و22 يونيو، سيتمكن عشاق الفنان المصري عمرو دياب في المملكة العربية السعودية من الاستمتاع بخصمٍ نسبته 20% على عطر أو دو بارفان “34” الذي تم إطلاقه حديثاً عبر www.amazon.sa/primeday.

ومن المقرر أن تبدأ فعالية “يوم برايم” اعتباراً من يوم الاثنين 21 يونيو لمدة 48 ساعة، إذ ستتضمن عروضاً مذهلة حصرياً لأعضاء برنامج أمازون برايم، والذي يمكن الانضمام إليه أو تجربته مجاناً لمدة 30 يوماً عبر الرابط www.amazon.sa/primeday، والحصول على الإصدار المحدود من العطر، في علبةٍ مميزةٍ تتضمن العطر بحجم 85 مل وبطاقةٍ موقعةٍ من الفنان عمرو دياب.

ويُعَد الفنان عمرو دياب أول مغنٍ عربيٍ معروفٍ يطلق عطره الخاص عبر الإنترنت بالشراكة مع أمازون، وهو التعاون الذي تم خلال الشهر الماضي عبر أمازون السعودية. وتمت تسمية العطر الجديد أو دو بارفان “34” نسبةً إلى العام الذي ولد فيه والدا عمرو دياب، فيما يتميز العطر بملاءمته للنساء والرجال وبكونه يجمع مزيجاً من روائح نباتات الفواكه المنعشة، بما فيها المندرين والبرغموت والباتشولي والبنفسج، والتي بالتأكيد ستجذب انتباه الجميع.

ويمكن لأعضاء برنامج أمازون برايم التسوق في أي وقتٍ ومكان عبر تنزيل تطبيق أمازون لضمان اطلاعهم على جميع العروض المقدمة لهم أو عبر زيارة الموقع www.amazon.sa/primeday.

COMMENTS