Homeمنوعات

إطلاق «أمازون» عرضاً موسيقياً عالمياً من ثلاثة أجزاء بمشاركة «بيلي أيليش» و«H.E.R» و«كيد كادي» احتفالاً بـ «يوم برايم»

إطلاق «أمازون» عرضاً موسيقياً عالمياً من ثلاثة أجزاء بمشاركة «بيلي أيليش» و«H.E.R» و«كيد كادي» احتفالاً بـ «يوم برايم»

احتفالاً بـ “يوم برايم”، كشفت أمازون اليوم أن ثلاثة من الفنانين العالميين الحائزين على العديد من الجوائز، “بيلي أيليش” و”هير” H.E.R و”كيد كادي”، سيشاركون في عرض يوم برايم، وهو حدث موسيقي غامر مكون من ثلاثة أجزاء تقدمه أمازون ميوزيك ويضم العديد من العروض الموسيقية والترفيهية، إذ سيتم عرض جميع الحلقات الثلاث حول العالم لأول مرة اعتباراً من 17 يونيو من خلال خدمة أمازون برايم فيديو، وستكون الحلقات متاحة لأعضاء برنامج أمازون برايم وجميع العملاء الآخرين لمدة 30 يوماً.

عرض يوم برايم – المغنية “بيلي أيليش”

تم تسجيل العرض في العاصمة الفرنسية باريس، مولد صناعة السينما، وهو من إخراج المغنية “بيلي أيليش” و”سام رينش”، ويتضمن إصداراتٍ جديدةٍ من ألبوم بيلي القادم “هابيير ذان إيفر”. هذا العرض الموسيقي المذهل مستوحىً من إعجاب الجمهور بالمسيرة الطويلة للمغنية بيلي. وقد أنتج هذا العرض “فريمانتل” و”أمازون ستوديوز”، و”آشلي إدنز” كمنتجةٍ منفذة مشاركة. زمن العرض 27 دقيقة تقريباً.

عرض يوم برايم – المغنية “هير” H.E.R.

في عرضٍ موسيقي معاصر، تقدم المغنية “هير” H.E.R. تخيلاً لما سيكون عليه فندق “ذا دنبار” في لوس أنجلوس إذا ما كان يزال قائماً في عام 2021. يتضمن العرض موسيقى جديدة من ألبوم “باك أوف مايند” للمغنية “هير”. وتم إنتاج العرض من قبل كل من “فريمانتل”، و”وولف + روثستين”، و”أمازون ستوديوز”، وهو من إخراج “تشايلد”. وشاركت “آشلي إدنز” كمنتجةٍ منفذة. زمن العرض 25 دقيقة تقريباً.

عرض يوم برايم – المغني “كيد كادي”

بينما يشرع في أكبر مهمة له حتى الآن، يغادر المغني “كيد كادي” كوكب الأرض لتأسيس مجتمعٍ جديدٍ على سطح القمر في هذا العرض الفضائي الممتع، والذي يتضمن موسيقى من ألبومه “مان أون ذا مون 3″، إذ يتعاون كادي مع أوركسترا الفضاء الدولية، وهي أول أوركسترا في العالم مؤلفة من علماء الفضاء في ملحمة موسيقية تتحدى البصر والصوت والفضاء. تم إنتاج العرض من قبل “فريمانتل، و”وولف + روثستين”، و”ماد سولار”، و”أمازون ستوديوز”، وأخرجه “سام رينش”. وشاركت “آشلي إدنز” كمنتجةٍ منفذة. زمن العرض 25 دقيقة تقريباً.

يذكر أن مشاهدة عرض يوم برايم ستكون عبر خدمة أمازون برايم فيديو، وهي متاحة لكافة العملاء، ولا تقتصر على أعضاء أمازون برايم، وكل ما يتطلبه هو حساب أمازون مفعّل، والذي يمكن عمله مجاناً. كما يتوفر العرض عبر خدمة “تويتش” و”آي أم دي بي تي في” IMDb TV.

 

COMMENTS