Homeمنوعات

جونز سوشيال تكشف عن عروضها الاحتفالية، وتقدم مغامرة الطهي من النكهات العالمية

جونز سوشيال تكشف عن عروضها الاحتفالية، وتقدم مغامرة الطهي من النكهات العالمية

لقد بدأت أجواء احتفالات عيد الميلاد في مطعم جونز سوشيال الذي يدعو الضيوف إلى الاستمتاع بسحر الأعياد والانطلاق في رحلة مليئة بالنكهات الاحتفالية. يقدّم المطعم مجموعة من الأنشطة المبهجة ومنها وجبة برنش رائعة في يوم عيد الميلاد واحتفالات مخصصة للشركات واحتفالات برأس السنة الجديدة. سوف تسود إذًا الروح الاحتفالية في مطعم جونز سوشيال الذي سيقدّم لضيوفه لحظات لا تنسى.

قائمة الطعام الخاصة بموسم الاحتفالات

سوف يقدّم مطعم جونز سوشيال مجموعة مختارة من أطباق العيد الكلاسيكية لتكون متاحة في قائمته بحسب الطلب للأشخاص الذين يتطلعون للاحتفال بالأعياد في وقت مبكر. بإمكان الضيوف التلذذ بأطباق احتفالية شهية مثل لفافات الديك الرومي وهي عبارة عن صدر ديك رومي ملفوف بالمشمش وبراعم بروكسل المبشورة والبطاطا المهروسة وعصير التوت البري. كذلك، يمكنهم تجربة أطباق صغيرة مثل طبق البطاطا مع الجزر الأبيض والبندق والبقدونس ولحم الخنزير المقدد. وسيقدّم لهم المطعم أيضًا مشروبات مستوحاة من الأعياد كي يستمتع بها الضيوف وهي تذكّر بأجواء الشتاء بمجرّد تناول رشفة واحدة منها فقط. وستكون هذه الأطباق الاحتفالية متاحة على قائمة الغداء والعشاء في مطعم جونز سوشيال لفترة محدودة فقط.

العرض: مجموعة مختارة من الأطباق الرئيسية الاحتفالية والأطباق الصغيرة والمشروبات الغازية والمنعشة والساخنة

السعر: ابتداءً من 26 درهمًا إماراتيًا للمشروبات الاحتفالية و36 درهمًا إماراتيًا للأطباق الصغيرة و89 درهمًا إماراتيًا للأطباق الرئيسية

التاريخ: من 24 نوفمبر 2021 وحتى 7 يناير 2022

الوقت: من الساعة 12 ظهرًا حتى منتصف الليل

حفلة المكتب

ليست حفلات عيد الميلاد المخصصة للشركات سوى دلالة على بدء موسم الأعياد. بما أن نهاية العام اقتربت، لا بد من الاحتفال مع الزملاء لاسترجاع ذكريات عام كامل من العمل والإنجازات التي تحققت في هذا العام. ولهذه المناسبة، يقدّم مطعم جونز سوشيال وليمة احتفالية مثالية كي تستمتع بها المجموعات الكبيرة. ويضمّ العرض مجموعة مختارة من الأطباق ضمن قائمة ثابتة، إلى جانب الفطائر والمشروبات التي يمكن مشاركتها.

العرض: تشمل حفلة المكتب قائمة طعام مميّزة يمكن مشاركتها، مع مشروبات غير محدودة لمدة ساعتين وجلسة لمدة ساعتين، على أن يكون كل عرض متاحًا لأربعة أشخاص على الأقل

السعر: عرض المشروبات الغازية مقابل 119 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. وعرض المشروبات المنعشة مقابل 199 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد

التاريخ: من الأحد 24 نوفمبر 2021 حتى 7 يناير 2022

الوقت: من الساعة 12 ظهرًا وصاعدًا

برنش عيد الميلاد المخصص للعائلة

انطلق موسم الولائم الاحتفالية. ابدؤوا احتفالات عيد الميلاد ببرنش يقدّمه لكم مطعم جونز سوشيال عشية عيد الميلاد من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:30 من بعد الظهر. ويدعو المطعم ضيوفه إلى التلذذ بقائمة وجبات معدة بعناية تضم مجموعة من الأطباق الاحتفالية الجديدة والأطباق المفضّلة لدى المطعم وعدد من المشروبات، ومن بين الأطباق التي يتم تقديمها كريسب دوندي وكعكة السلمون بالكينوا ويوزو فينيل وأيولي لايم الثوم وذا فيتزروي التي هي عبارة عن ضلوع لحم مطبوخ مرتين وخضروات مشوية وبطاطا مهروسة. وتقدّم هذه الأطباق بطريقة تتيح للضيوف مشاركتها، ما يعني أن الضيوف سيجرّبون مجموعة واسعة من خيارات الطعام الشهية. وسوف تحظى كل طاولة أيضًا بلوح يضم أنواعًا مختلفة من الجبن ومجموعة من الفطائر لإكمال تجربة البرنش المرحة.

العرض: قائمة طعام مخصصة يتم تقديمها بأسلوب المشاركة، مع مأكولات ومشروبات غير محدودة لمدة 3 ساعات. وبإمكان الضيوف متابعة الاحتفال حتى الساعة السابعة مع عرض ساعة السعادة الاجتماعية.

السعر: عرض المشروبات الغازية مقابل 199 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد وعرض المشروبات المنعشة مقابل 289 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد وعرض الأطفال (من 5 إلى 12 سنة) مقابل 99 درهمًا إماراتيًا، أما الأطفال الذين هم دون الخامسة، فيتناولون الطعام مجانًا.

التاريخ: الجمعة 24 ديسمبر والسبت 25 ديسمبر 2021

الوقت: من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:30 بعد الظهر

البرنش المسائي ليلة رأس السنة

يبدأ العد التنازلي حتى منتصف الليل في وقت مبكر في مطعم جونز سوشيال. احتفلوا معنا بنهاية العام وتشاركوا مع أحبائكم الأطباق اللذيذة من قائمة الطعام المحددة للعام الجديد مع مشروبات غير محدودة لمدة 4 ساعات وذلك من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل. ومع اقتراب منتصف الليل، يدعو المطعم ضيوفه لتذوق مجموعة مختارة من الأطباق مثل طبق ذا كولورادو، وهو عبارة عن ستريبلوين مشوي بالفلفل الحار وكول سلو الكركم والذرة والكزبرة والليمون.

العرض: قائمة طعام مخصصة لرأس السنة يتم تقديمها بأسلوب المشاركة، مع مشروبات غير محدودة لمدة 4 ساعات.

السعر: عرض المشروبات الغازية مقابل 229 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد وعرض المشروبات المنعشة مقابل 299 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

التاريخ: الجمعة 31 ديسمبر2021

الوقت: من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل

البرنش الصباحي ليلة رأس السنة

ودّعوا العام 2021 وابدؤوا العام 2022 بالتلذذ بمأكولات رائعة في مطعم جونز سوشيال مع وجبة البرنش الصباحية يوم رأس السنة الجديدة. تشاركوا الأطعمة والمشروبات غير المحدودة لمدة 3 ساعات مع أحبائكم واستمتعوا بالأجواء الاحتفالية وذلك من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:30 بعد الظهر. وبإمكانكم أيضًا الاستفادة من ساعة السعادة الاجتماعية حتى الساعة 7 مساءً والتلذذ بأروع المشروبات.

العرض: مأكولات ومشروبات غير محدودة يتم تقديمها بأسلوب المشاركة لمدة 3 ساعات من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:30 بعد الظهر. وبإمكانكم أيضًا الاستفادة من ساعة السعادة الاجتماعية حتى الساعة 7 مساءً.

السعر: عرض المشروبات الغازية مقابل 199 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد, وعرض المشروبات المنعشة مقابل 289 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد وعرض الأطفال (من 5 إلى 12 سنة) مقابل 99 درهمًا إماراتيًا، أما الأطفال الذين هم دون الخامسة، فيتناولون الطعام مجانًا.

التاريخ: السبت 1 يناير 2022

الوقت: من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:30 بعد الظهر

سلال العيد

يقدّم لكم مطعم جونز سوشيال سلالًا احتفالية تزرع البهجة في نفوس الجيران أو الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء. وبإمكانكم اختيار نوعين مختلفين من السلال، سلة هدايا عيد الميلاد وسلة ميريمايكر. وتضم كل سلة منهما أشهى المأكولات المفضلة مثل خبز البانيتون وحلوى الفودج وأنواع الشوكولا الاحتفالية. لقد أصبحت عملية اختيار الهدية أسهل من أي وقت مضى مع مطعم جونز سوشيال، ولا شك أن السلال الاحتفالية سوف تترك انطباعًا يدوم طويلًا لدى كل من يتلقى هذه الهدايا في هذا الموسم المبهج.

العرض/السعر: سلة هدايا عيد الميلاد مقابل 199 درهمًا إماراتيًا / سلة ميريمايكر مقابل 299 درهمًا إماراتيًا

التاريخ: من 1 ديسمبر 2021 وحتى 7 يناير 2022

الوقت: من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 3:30 بعد الظهر

يعتبر مطعم جونز سوشيال المكان المثالي للاحتفال بموسم العطلات مع الأصدقاء والعائلة مع تصميماته الداخلية المختارة بعناية وديكوره الفخم المستوحى من عالم السفر. الحجز المسبق والدفع المسبق ضروريان لضمان الحجز.

يفتح مطعم جونز سوشيال أبوابه 7 أيام في الأسبوع من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل وهو يقدّم وجبات الفطور والغداء والعشاء.

COMMENTS