Homeمنوعات

ساري عمار مديراً لإدارة المبيعات والتسويق لـ «ميلينيوم بلايس مردف»

ساري عمار مديراً لإدارة المبيعات والتسويق لـ «ميلينيوم بلايس مردف»

ميلينيوم بلايس مردف، الفندق الجديد ذو الأربعة نجوم الذي طورته شركة دبي للاستثمار العقاري ضمن مشروع تلال مردف، أعلن عن تعيين ساري عمار مديراً لإدارة المبيعات والتسويق.

وسيتولى ساري عمار مهمة تطوير استراتيجيات المبيعات والتسويق لتعزيز الإنتاجية التجارية لفندق ميلينيوم بلايس مردف المزمع افتتاحه في الربع الأخير من العام الحالي.

ويتمتع ساري بخبرة 20 عاماً في قطاع الضيافة في منطقة الخليج والإمارات العربية المتحدة حيث سبق له العمل مع كبرى العلامات في قطاع الضيافة مثل مونارك، وفيرمونت، وماريوت، وهيلتون.

وأعرب ساري عمار عن سعادته بهذا التعيين، قائلاً: “يسعدني أن انضم لفريق العمل المتميز في فندق ميلينيوم بلايس مردف، وأتطلع قدماً لتعزيز مكانة الفندق ليكون من أفضل الوجهات السياحية في دبي والمنطقة.”

ويقدم الفندق لضيوفه 248 خياراً للإقامة عبر 116 غرفة و132 شقة فندقية ويتميز بأحدث التجهيزات العصرية والاطلالة الرائعة على حديقة مشرف بالإضافة إلى مجموعة متميزة من خيارات المطاعم والترفيه مثل مطعم هنتر أند بارل الأسترالي ومطعم باتشيغ اللبناني الأرمني وردهة هابانو للسيجار والمشروبات، بالإضافة إلى غرف الاجتماعات وصالة الألعاب الرياضية لتجعل من ميلينيوم بلايس مردف الوجهة المثالية للتلاقي سواء للمتعة أو للعمل بعيداً عن صخب المدينة.

COMMENTS