Homeمنوعات

استعدي لأجواء العطلات والسفر ببشرة مفعمة بالحيوية هذا الصيف مع «بيو- أويل»

استعدي لأجواء العطلات والسفر ببشرة مفعمة بالحيوية هذا الصيف مع «بيو- أويل»

بدأ العالم بفتح أبوابه من جديد لأماكن العطلات والسهر ورحلات السفر الممتعة، يا له من شعور رائع أن تتمكني أخيرًا من حجز عطلة مذهلة في أوروبا أو المناطق الاستوائية الساحرة – وجهتان مفتوحتان للسفر دون تأشيرة للسياحة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عدم نسيان متطلبات العناية اليومية بالبشرة

يبدو الاستعداد للسفر للمرة الأولى منذ أكثر من عام وكأنه أمر مستحدث – ولكن من الضروري أيضًا التأكد من عدم نسيان متطلبات العناية اليومية بالبشرة، والحصول على جميع المنتجات التي قد تحتاجينها للحفاظ على ترطيب البشرة ورونقها الجذاب.

وللسفر عوامل عديدة من شأنها أن تؤثر بالسلب على بشرتكِ؛ كأشعة الشمس الحارقة ومياه أحواض السباحة مما يتطلب عناية مكثفة للبشرة حتى لا تتأذى – وزيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة أو زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة (الطبيعي) يمثلان علاجًا مثاليًّا لتخفيف تلك الآثار مع الترطيب العميق اللازم واستعادة رونق البشرة الجافة والباهتة.

حماية وظائف البشرة وتحسينها

يحتوي هذا المنتج الرائد للعناية الفائقة بالبشرة على تركيبة خاصة ثبت سريريًّا مدى قدرتها على حماية وظائف البشرة وتحسينها، فهذا المنتج المذهل يُعد المفضل لدى العديد من المشاهير في جميع أنحاء العالم؛ بما في ذلك “كيم كاردشيان”، و”شيلبا شيتي”، و”بريانكا شوبرا”، و”كيت ميدلتون” و”فيكتوريا بيكام”.

يتميز هذا المنتج الرائع بتركيبة فعالة تحتوي على فيتامين “أ” و”هـ”، بالإضافة إلى مجموعة مختارة بعناية من الزيوت العطرية بما في ذلك زيت الآذريون، وزيت اللافندر، وزيت إكليل الجبل، وزيت البابونج. يمنح “بيو- أويل” البشرة لمسات من النعومة الفائقة التي تدوم طويلًا – وهو المنتج الأول لعلاج الندبات وعلامات التشقق وتمدد الجلد وتوحيد لون البشرة غير المتناسق.

تساعد البشرة على امتصاص كل الفوائد من الفيتامينات

علاوة على ذلك، فهو غني بزيت “برسيلين ” (PurCellin Oil™) الذي يؤثر بشكل فعال على كثافة المنتج بطريقة تساعد البشرة على امتصاص كل الفوائد من الفيتامينات ومستخلصات النباتات التي يتألف منها المنتج. فهو منتج سهل الاستخدام، ضعي بضع قطرات قليلة وقومي بتدليك الجلد بحركات دائرية صغيرة ودعيه يفعل من السحر الكثير، فبفضل تركيبته المذهلة لن يترك أية آثار دهنية غير محببة على البشرة، استخدميه يوميًّا للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

وأخيرًا وليس آخرًا، “بيو- أويل” متوفر في عبوات بسعة 25 مل لكي تلائم أصغر حقائب السفر، وهي مثالية أيضًا لحقيبة الشاطئ مع المناشف وواقي الشمس والكتب المفضلة لقضاء يوم رائع تحت الشمس مع الحفاظ على ترطيب البشرة واستعادة توازنها.

“بيو- أويل” توفر لكِ نوعين مختلفين من الزيوت ليناسب مختلف الأذواق والتفضيلات:

زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة

زيت”بيو- أويل” للعناية بالبشرة المنتج الأول والأصلي، فهو الأمثل لعلاج الندبات وعلامات تشقق وتمدد الجلد، وتوحيد لون البشرة غير المتناسق، ويعمل على تحسين مظهر الجلد وحماية البشرة من ظهور التجاعيد المبكرة، فهو منتج فعال ومتعدد الاستخدامات.

ينصح خبراء العناية بالبشرة المواظبة على استخدامه مرتين يوميًّا لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر للحصول على أفضل النتائج المرجوة. وفي دراسة سابقة أظهرت تحسن بنسبة 92٪ لأولئك الذين يعانون من الندبات بعد المواظبة على استخدامه من أول ثمانية أسابيع، بينما أظهرت تلك الدراسة تحسنًا بنسبة 93٪ لأولئك الذين يعانون من بشرة غير موحدة اللون بعد المواظبة على استخدامه من أول ستة أسابيع، وهي تُعد من أكثر المشاكل شيوعًا في وقت الصيام.

زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة (الطبيعي)

وللباحثين عن أفضل البدائل الطبيعية؛ فإن زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة (الطبيعي) هو الخيار الأمثل بفضل تركيبته الطبيعية بالكامل، إذ يُعد النسخة الطبيعية من زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة الأصلي الرائد في علاج الندبات وعلامات تشقق وتمدد الجلد.

تركيبة فعالة طبيعية بالكامل؛ تحتوي على ثلاثة زيوت رئيسية (زيت فول الصويا، وزيت زهرة الشمس “عباد الشمس”، وزيت القرطم “العصفر”)، وأربعة زيوت ذات خصائص مميزة (زيت الجوجوبا، وزيت بذور الشيا، وزيت بذور الرمان، وزيت إنكا إنشي)، إضافة إلى الفيتامينات المعززة للصحة (زيت جنين القمح الغني بفيتامين “هـ”، وزيت ثمر الورد الذي يحتوي على حمض الريتينويك – أحد مشتقات فيتامين “أ”) وخمسة مستخلصات نباتية وزيوت عطرية (زيت البابونج، وزيت اللافندر، وزيت إكليل الجبل، وزيت الآذريون، وزيت الباتشولي).

في هذا الصيف، تأكدي من أن “بيو- أويل” هو على رأس قائمة مستلزمات السفر – بشرتكِ ستشكركِ على ذلك بالتأكيد.

COMMENTS